ايطاليا تتعادل سلبيا مع هولندا في مباراة ودية مملة

تم نشره في الاثنين 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. 10:00 صباحاً
  • ايطاليا تتعادل سلبيا مع هولندا في مباراة ودية مملة

بيسكارا - انتهت مباراة ودية مملة بين ايطاليا وهولندا بالتعادل بدون أهداف أول من أمس السبت في إطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم.

وأحرز جيامباولو بازيني مهاجم ايطاليا هدفا في الدقائق الأخيرة الغاه الحكم بداعي لمس اللاعب للكرة بيده لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وحول البديل بازيني كرة وصلته إثر تمريرة بالرأس من فابيو كانافارو إلى داخل المرمى قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة لكن الحكم احتسب خطأ بعدما طالبه لاعبو هولندا في غضب باستشارة مساعده.

ولم تشهد المباراة الكثير من الفرص لكن جون هيتينغا مدافع هولندا كاد أن يتقدم لبلاده من ضربة رأس خرجت بجوار المرمى في منتصف الشوط الثاني بعدما أهدر فابيو غروسو فرصة جيدة لأبطال العالم.

وأشرك كل مدرب تشكيلة قوية لكن لا يرجح أن تكون فائدتهما كبيرة من المباراة، وقال مارشيلو ليبي مدرب ايطاليا لمحطة "راي" التلفزيونية "ما لا يمكنني تفسيره هو هذه النسبة العالية من التمريرات الخاطئة في الشوط الأول.. لقد تحسنت بعض الشيء في الشوط الثاني، التعادل السلبي ليس نتيجة رائعة لكننا نشعر بالرضا".

وشهدت المباراة المشاركة رقم 100 لجيانلويجي بوفون مع ايطاليا فيما خاض الثنائي انطونيو كاندريفا لاعب ليفورنو وديفيد بيونديني لاعب كالياري مباراتهما الأولى مع بطل العالم.

وأصيب روبن فان بيرسي مهاجم هولندا في الدقيقة 15 وحمل على محفة إلى خارج الملعب بينما استبعد زميله ويسلي شنايدر صانع لعب انتر ميلان من التشكيلة قبل ضربة البداية بسبب إصابة في الفخذ.

ودخل أحد مشجعي ايطاليا إلى أرض الملعب وهو يحمل قميصا ينادي بعودة انطونيو كاسانو مهاجم سمبدوريا لتشكيلة ايطاليا بعدما واصل ليبي استبعاده.

وأقيمت المباراة في إقليم ابروزو في إطار حملة لجمع تبرعات لمساعدة ضحايا الزلزال الذي قتل نحو 300 شخص في نيسان (ابريل) الماضي.

وتستضيف ايطاليا السويد في مباراة ودية أخرى بعد غد الأربعاء فيما تلتقي هولندا وديا مع باراغواي.

التعليق