"الملكي" يخطف صدارة منافسات كأس الأردن للشطرنج

تم نشره في الأحد 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. 10:00 صباحاً

عمان-الغد- خطف فريق الشطرنج الملكي صدارة منافسات كأس الأردن من ابرز منافسيه فريق الامانة في الجولة الرابعة التي اقيمت أمس في قاعة المغفور له الحسين بن طلال بمقر اتحاد اللعبة بمدينة الحسين للشباب، واستمر الصراع على الصدارة في الجولة الخامسة التي استمرت حتى ساعة متأخرة من أمس في نفس القاعة، بحسب ما افاد به الحكم الدولي نادر نافع وتاليا النتائج الفنية للبطولة.

النتائج الفنية

شهدت الجولة الثالثة فوز الملكي على معان بنتيجة (4-0)، والامانة على مؤتة بنتيجة (3-1)،  والمهندسين على المجد بنتيجة (4-0)، واتحاد الرصيفة على اصدقاء اريحا بنتيجة (3-1).

وحسم الملكي موضوع الصدارة في الجولة الرابعة عندما فاز على الامانة بنتيجة (4-0)، وفاز مؤتة على اصدقاء اريحا بنتيجة (4-0)، والمجد على معان بنتيجة(3-1)، فيما تعادل المقاولون مع المهندسين بنتيجة (2-2).

الجولة الخامسة

وتواصل التنافس المحتدم بين الفرق المشاركة بين المنافسات بحثا لتحسين مواقعها على سلم الترتيب العام مع بدء العد التنازلي لانتهاء البطولة، وذلك من خلال الجولة الخامسة التي التقى فيها كل من الامانة والمجد، والملكي واصدقاء اريحا، والمقاولون ومعان، واتحاد الرصيفة مع مؤتة.

الترتيب العام

تصدر فريق الملكي الترتيب العام برصيد (14,5)نقطة، وتراجع الامانة للمركز الثاني برصيد (11) نقطة، ومؤتة بالمركز الثالث برصيد (9,5) نقطة، والمهندسين رابعا برصيد (8,5) نقطة، وتشارك المقاولون مع اتحاد الرصيفة بالمركز الخامس برصيد (6) نقاط، ومعان بالمركز السادس برصيد (3) نقاط، واصدقاء اريحا سابعا برصيد نقطة، والمجد بالمركز الاخير برصيد (0,5) نقطة.

التعليق