صليل سيوف المبارزة تصدح بالبطولة الآسيوية اليوم

تم نشره في السبت 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. 09:00 صباحاً
  • صليل سيوف المبارزة تصدح بالبطولة الآسيوية اليوم

 

محمد عمّار

عمّان- تبدأ عند الساعة التاسعة من صباح اليوم في العاصمة القطرية الدوحة نزالات البطولة الآسيوية للعمومي، والتي يشارك فيها أكثر من 30 دولة عبر القارة الصفراء.

ويبدأ صليل سيوف منتخب المبارزة بالتصاعد في النزالات، التي يشارك فيها كل من شحادة ابو زمع وأنس النوباني ومحمد خليل في سلاح الايبيه، وأحمد الشيخ وفهد ابو عساف في سلاح الفلوريه.

وكان المنتخب قد وصل الى الدوحة اول من امس، حيث باشر الجهاز الفني بقيادة المدرب الروسي الكساندر والمدرب الوطني وسيم حماد الاشراف على تدريبات المنتخب والتي اشتملت على تدريبات لرفع مستوى اللياقة البدنية، بالاضافة الى بعض التدريبات الخاصة بالاسلحة التي يشارك فيها المنتخب.

ويرأس وفد المنتخب عضو مجلس ادارة الاتحاد نعيم دحبور، بالاضافة الى المدربين الكساندر وحماد، فيما يغيب سلاح السابر عن مشاركة الوفد بالبطولة.

كما وصل الى الدوحة الحكمان الدكتور بلال رحال والدكتور اياد مغايرة بدعوة من الاتحاد الآسيوي لإدارة نزالات البطولة، ويذكر ان منتخب المبارزة قد شارك في البطولة الآسيوية التي جرت نزالاتها في العاصمة الكويتية الكويت، وسجل من خلالها المنتخب 5 ميداليات، اثنتان منها من معدن الفضة بواسطة رزان ابو هنود في سلاح السابر وفهد ابو عساف في سلاح الفلوريه، فيما حقق المنتخب 3 برونزيات عبر عامر خطايبة في سلاح السابر وبرونزية السابر للبنات بتشكيلة قوامها بنان ابو هنود وحنين الحلو ورزان ابو هنود، كما تحققت البرونزية الثالثة عبر منتخب الفلوريه المكون من فهد ابو عساف وأحمد الشيخ وأحمد ابو العز وعامر خطايبة.

Moh.ammar@alghad.jo

التعليق