شباب الحسين يستضيف اجتماعا لأندية الكرة الطائرة الاحد المقبل

تم نشره في الأربعاء 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. 10:00 صباحاً
  • شباب الحسين يستضيف اجتماعا لأندية الكرة الطائرة الاحد المقبل

الفريق يشارك في البطولة العربية ويعزز صفوفه بلاعبين أجانب

 

عمّان- الغد- وجهت إدارة نادي شباب الحسين الدعوة لأمناء سر الأندية وأعضاء الهيئة العامة لاتحاد الكرة الطائرة، لحضور الاجتماع الذي يعقد عند الساعة السادسة من مساء يوم الأحد المقبل في مقره.

وذكر الناطق الإعلامي لنادي شباب الحسين روحي الفار، بأن الاجتماع يهدف لمناقشة ورقة عمل تتعلق بأداء الهيئة العامة خلال المرحلة المقبلة، التي تتطلب تكاتف الجهود لتطوير اللعبة، وتفعيل دور الهيئة العامة ليكون لها دور في المراقبة والمحاسبة والتعاون مع الاتحاد نحو تطوير كافة الأمور التي تهم اللعبة.

وبين الفار ان شباب الحسين عقد أكثر من اجتماع خلال الفترة الماضية وقبل تشكيل الاتحاد الحالي، لكن بقيت القرارات والوعود حبرا على ورق، مؤكدا ان المطلوب حاليا هو دعم الأندية التي هي الذراع الأقوى لانطلاقة الاتحاد الجديد ونجاح بطولاته بالكامل، وأضاف الفار أن هناك اجتماعا آخر بين اتحاد اللعبة وأمناء سر الأندية واللجنة المشكلة من الهيئة العامة للوصول إلى قواسم مشتركة للعمل خلال المرحلة المقبلة.

وطالب الفار الأندية وأعضاء الهيئة العامة للعمل بروح الفريق الواحد من اجل إنقاذ اللعبة التي تحتاج إلى وقفة من كافة المحبين للعبة.

دعم فريق الطائرة بلاعبين أجانب

وحول مشاركة شباب الحسين في بطولة الأندية العربية التي ستقام في مصر خلال شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، قال إن إدارة النادي قد ناقشت الموضوع بالكامل وتم الاتفاق على المشاركة بالتعاون مع الشركة الدولية للملاحة والشحن وكلاء APL العالمية على رعاية نشاط الكرة الطائرة في النادي، بشرط أن تكون ايجابية، وتم الاتفاق على دعم الفريق بلاعبين أجانب، والاستعانة بلاعبين متميزين من الأندية المحلية وأبرزهم معد نادي البقعة محمد راتب بعد موافقة إدارة نادي البقعة، وبين أن المشاركة ستكون من اجل المنافسة وليس المشاركة فقط.

وأضاف الفار أن النادي سيقيم معسكرا تدريبيا للفريق في مصر قبل بطولة الأندية العربية لمدة 10 أيام، من اجل الاستعداد بشكل امثل ومنح اللاعبين الأجانب الفرصة للانسجام مع الفريق.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »شباب الحسين (احمد البدارنة)

    الخميس 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2009.
    اتمنى لكم التوفيق والنجاح في المشاركة على المستوى العربي والاسيوي انشاء الله .
  • »شباب الحسين (احمد البدارنة)

    الأربعاء 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2009.
    اتمنى لكم التوفيق والنجاح في المشاركة على المستوى العربي والاسيوي انشاء الله .