اللجنة الأولمبية تصدر بيانا بخصوص اتحاد الكرة الطائرة

تم نشره في الثلاثاء 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. 10:00 صباحاً

 

عمّان- الغد- أصدرت اللجنة الاولمبية يوم امس بيانا رسميا، أوضحت فيه بعض الأمور المتعلقة بما اوردته بعض الصحف المحلية مؤخرا بخصوص اتحاد الكرة الطائرة، التي اوردت بعض المقالات التي نشرت في وقت سابق عدم علم الاتحاد المعني استقدام خبير ومدرب للإشراف على المنتخبات الوطنية.

وأشارت اللجنة الى انه منذ بداية التحضير لفكرة استقدام المدرب، كان رئيس الاتحاد موافقاً وعلى علم ودراية كاملة بهذا الخصوص، وأن فكرة استقدام هذا المدرب تأتي استكمالا للمشروع الذي بدأته اللجنة بالتعاون مع الاتحاد قبل سنتين، وهو مشروع تطوير الكرة الطائرة والذي كان يشرف عليه الخبير الدولي المصري د. زهير عمار.

وأضاف بيان الاولمبية أن فكرة وجود المدرب والخبير الفني جاءت ليكون متواجدا على مدار العام لتسريع العمل بالمشروع القائم وللوقوف عن قرب على احتياجات الكرة الطائرة ليتنسى تسريع عملية تنفيذ البرامج المناسبة لذلك، وأنه لم يتم التوقيع مع المدرب المذكور على اي عقد لغاية الآن، ولم يتم دفع اي مبالغ من اللجنة بهذا الخصوص.

واختتمت اللجنة الاولمبية بيانها "من منطلق الشراكة بين اللجنة والاتحادات الرياضية كافة، تسعى اللجنة إلى مد يد العون بكافة الطرق الممكنة لمساعدة الاتحادات بهدف تطوير الرياضة ومنحها كافة التسهيلات اللوجيستية والفنية الممكنة، وسيكون هناك تعاون مع بعض الاتحادات بهذا الخصوص".

 

التعليق