توريس غير لائق للعب مع منتخب اسبانيا

تم نشره في الاثنين 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. 10:00 صباحاً


ليفربول- قال رفائيل بنيتز مدرب ليفربول إن فرناندو توريس غير لائق للعب مع منتخب اسبانيا في مبارته الودية أمام الارجنتين في مطلع الاسبوع القادم رغم انه من الممكن ان يشارك مع ناديه اليوم الاثنين.

وسافر توريس الذي واجه متاعب الشهر الماضي بسبب اصابة أعلى الفخذ الى اسبانيا بعد تعادل ليفربول 1-1 مع اولمبيك ليون الفرنسي الاسبوع الماضي في دوري ابطال اوروبا للخضوع لفحص على يد اخصائي حتى يعلم ما اذا كان بحاجة لعملية جراحية.

ورغم ان بنيتز رفض استبعاد توريس من المشاركة مع ليفربول أمام برمنجهام سيتي بعد غد الاثنين في الدوري الانجليزي الا انه ابلغ الاتحاد الاسباني باعتقاده بان توريس (25 عاما) ليس لائقا بما يكفي للعب مع منتخب بلاده أمام الارجنتين في مدريد يوم السبت القادم.

وردا على سؤال بشأن ما اذا كان توريس سيلعب مع منتخب اسبانيا قال بنيتز للصحافيين "لا اعتقد هذا."

واضاف المدرب الاسباني "بالامس كنت اتحدث مع مدير الجهاز الطبي في منتخب اسبانيا ومدرب اللياقة بالفريق ويعلمان ان توريس يجب عليه العمل بجد مع اخصائي العلاج الطبيعي وتحسين لياقته البدنية."

وفي ظل تراجع نتائج ليفربول كثيرا هذا الموسم أكد بنيتز انه ربما يلجأ مرة أخرى لتوريس الذي يتحمل الالم من اجل اللعب في مباراة برمنجهام على ملعب انفيلد.

وقال بنيتز "توجه توريس الى اسبانيا للخضوع لفحص على يد اخصائي. نعلم ان حالته اصبحت أفضل قليلا لكن ما زالت هناك بعض المشاكل وسيستمر في العمل مع اخصائي العلاج الطبيعي. سنتخذ قرارا بشأن ما اذا كان سيشارك أمام برمنجهام."

التعليق