منتخب الكرة الأولمبي يتجمع الأربعاء ويلاقي اتحاد الرمثا ومنتخب فلسطين

تم نشره في السبت 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. 10:00 صباحاً
  • منتخب الكرة الأولمبي يتجمع الأربعاء ويلاقي اتحاد الرمثا ومنتخب فلسطين

مصطفى بالو

عمان- من المنتظر ان يبدأ تجمع منتخب الكرة الاولمبي الثالث يوم الاربعاء المقبل، من خلال المعسكر التدريبي المغلق الذي يستمر حتى الثالث والعشرين من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، والذي يأتي ضمن خطة الجهاز الفني بقيادة المصري علاء نبيل لاعداد المنتخب وتجهيزه لاولمبياد لندن (2012).

استدعاء وأسماء تتضح الثلاثاء

من جانبه أشار المدير الفني للمنتخب الاولمبي المصري علاء نبيل، الى انه استدعى (5) لاعبين من منتخب الشباب الذي تأهل مؤخرا الى نهائيات آسيا من نيبال، مؤكدا ان تلك الأسماء لفتت الانتباه الى امكاناتها الفنية، واستحقت تمثيل المنتخب الاولمبي عن جدارة واستحقاق، وهم كل من اللاعبين: خليل بني عطية، محمود زعترة، حمزة الدردور، وعدي زهران.

وأضاف نبيل: ان سياسة المنتخب تتوجه نحو دخول اسماء جديدة وخروج اخرى، بما يعني تجريب الكثير من العناصر للوقوف على جميع المستويات، ومن ثم تصفيتها للوقوف على التشكيلة النهائية للمنتخب، لافتا الانتباه الى ان الاسماء النهائية التي ستشارك ضمن صفوف المنتخب خلال المعسكر التدريبي الثالث ستعلن يوم الثلاثاء المقبل.

رضا ومنتخب الأمل

وبين نبيل ان هناك حالة من الرضا العام حول الاستجابة الفنية للاعبين، الذي عكسته التدريبات والمباريات التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي يعيش فيه اللاعبون حالة تنافسية قوية سعيا لإثبات احقيتهم بتمثيل المنتخب، الامر الذي ينعكس ايجابا على تجهيز الفريق بدنيا وفنيا للمرحلة المقبلة.

وذكر نبيل ان الكابتن محمود الجوهري مدير الدائرة الفنية مستشار سمو رئيس اتحاد الكرة، كان قد اجتمع باللاعبين وحفزهم لبذل مزيد من الجهد، باعتبارهم نواة المنتخب الاول وسماهم (منتخب الامل) على اعتبار انهم يمثلون امل الكرة الاردنية الى جانب العناصر المبشرة بالخير من منتخبي الناشئين والشباب اللذين بلغا نهائيات كأس آسيا.

ملاقاة اتحاد الرمثا ومنتخب فلسطين

وكشف نبيل الستار عن لقاءات المنتخب الودية خلال فترة التجمع الثالث، مشيرا الى المنتخب سيلاقي كل من اتحاد الرمثا ويختتم معسكره بلقاء منتخب فلسطين في مباراتين وديتين يهدف من خلالهما إلى تدعيم الحالة البدنية والفنية للمنتخب، وتطوير أسلوبه وأدائه التكتيكي داخل المستطيل الاخضر.

وصرح نبيل بأن الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي يرفض المعسكرات الخارجية في الفترة الحالية بسبب انشغال اللاعبين مع انديتهم سواء في الدوري الممتاز للمحترفين او منافسات دوري الشباب، الا انه في الفترة المقبلة وبعد اتضاح الرؤية والوقوف على التشكيلة النهائية للمنتخب ستكون المعسكرات الخارجية ركيزة اساسية للعمل بحثا عن زيادة جاهزية المنتخب لتشريف الكرة الاردنية في المحافل الخارجية.

Mostafa.balo@alghad.jo

التعليق