رونالدو: لست المنقذ في ريال مدريد

تم نشره في السبت 31 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 09:00 صباحاً

 

مدريد - اكد مهاجم ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم وثاني الترتيب الحالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو أول من أمس الخميس انه لا يرى نفسه "منقذا" للفريق الملكي، مشيرا الى انه "ينتظر بفارغ الصبر" موعد عودته الى الملاعب.

وتعرض ريال مدريد منذ اصابة هدافه رونالدو في 10 الحالي، لعدة سقطات فهو خسر على ارضه امام ميلان الايطالي 2-3 في مسابقة دوري ابطال اوروبا ثم تعادل سلبا لاول مرة هذا الموسم في الدوري المحلي مع سبورتينغ خيخون (0-0) قبل ان يتعرض لخسارة تاريخية امام الكوركون من الدرجة الثالثة 0-4 في كأس اسبانيا.

واعتبر رونالدو "لسنا في فترة جيدة، لكني لست ولن اكون المنقذ"، مشيرا الى ان الخسارة امام الكوركون "اصبحت من الماضي. لقد خسرنا، لا احد مسرورا ولم نكن نتوقعها.الفريق لم يلعب بشكل جيد، لكن يجب ان نرفع رؤوسنا".

وقال "انتظر بفارغ الصبر العودة الى الملاعب لاني احب اللعب واريد ان اساهد فريقي، لكني علي ان استعيد عافيتي بنسبة 100 في المئة بدينا وذهنيا، وساخضع لفحص جديد الاسبوع المقبل لنرى التطورات".

وكان ريال مدريد اشترى رونالدو من مانشستر يونايتد بطل انجلترا مقابل 94 مليون يورو، وهو افضل مسجل مع فريقه حتى الان في الدوري المحلي (5 اهداف) وفي دوري ابطال اوروبا (4 اهداف).

التعليق