توقيع مذكرة تفاهم بين متحف الأطفال وبرنامج حكايات سمسم

تم نشره في الأربعاء 28 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 09:00 صباحاً

عمان- وقعت في متحف الأطفال أمس مذكرة تفاهم بين المتحف ومنتجي برنامج حكايات سمسم، يتم بموجبها الإعلان عن شراكة إستراتيجية بينهما لمدة عام، لإتاحة موارد تعليمية مبدعة لجميع الأطفال والوصول إلى شريحة أكبر من المجتمع.

وقالت مديرة المتحف نسرين حرم خلال حفل التوقيع، إن الشراكة تأتي تأكيدا لالتزام متحف الأطفال في الأردن بتوفير وسائل تعليمية تفاعلية وجديدة وجعلها متاحة لشريحة أكبر من المجتمع الأردني.

وأضافت أنه سيتم إبراز حكايات سمسم كإحدى البرامج في متحف الأطفال حيث يستضيف المتحف عروضا حية ربع سنوية لحكايات سمسم، إضافة إلى عقد عشر ورشات عمل تعليمية، واستضافة عمليات تصوير برنامج حكايات سمسم التلفزيوني.

ورأى المعد التنفيذي لحكايات سمسم خالد حداد أن مذكرة التفاهم ستعمل على تعزيز الأهداف التعليمية من خلال حكايات سمسم بحيث يجري تمكين الأطفال من استخدام أدوات تعليمية مبتكرة وإشراكهم في ورش عمل تثري ذائقتهم الإبداعية وخيالهم الرحب.

وأعرب عن أمله في أن يجري في المستقبل القريب تطوير شخصيات وأحداث ووسائل تعليم في برنامج حكايات سمسم بغية نقل آمال وتطلعات الطفل الأردني وجوانب من بيئته المحلية إلى ثقافات إنسانية متنوعة.

ووقّع المذكرة مديرة المتحف والمعد التنفيذي لحكايات سمسم.

التعليق