حكام قطريون لإدارة مباراة البرازيل وانجلترا

تم نشره في الثلاثاء 27 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 10:00 صباحاً

 

الدوحة- فيما يلي أخبار من ملاعب كرة القدم القطرية امس.

* أعلن سعود المهندي الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم إن طاقما تحكيميا من قطر سيدير المباراة الودية المقرر اقامتها بين منتخبي البرازيل وانجلترا في الدوحة في 14  تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وقال المهندي في مؤتمر صحافي اول من أمس الأحد إن الحكم الدولي عبد الرحمن عبدو سيدير المباراة وسيساعده الثنائي وليد المناعي ومحمد ظرمان.

وتمتلك قناة الجزيرة الرياضية حقوق بث المباراة التي تأتي بمناسبة مرور ست سنوات على اطلاق القناة.

* طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم اول من امس من نادي الخور القطري ضم اللاعب رفيق صايفي ليكون تحت تصرف منتخب بلاده في الفترة بين الثامن و19 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وسيلعب منتخب الجزائر يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) في ضيافة نظيره المصري مباراة حاسمة في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 إذ يكفي الفريق تحقيق أي نتيجة ايجابية أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد لضمان التأهل لهذا الحدث العالمي للمرة الأولى منذ عام 1986 دون الدخول في حسابات معقدة.

لكن اذا انتهت المباراة بفوز مصر بفارق هدفين سيحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة تقام يوم 18 تشرين الثاني (نوفمبر) على ملعب محايد.

* سيقود الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب الأول لقطر مران المنتخب الاولمبي القطري اليوم الثلاثاء بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب لقيادة هذا الفريق.

وتوصل الاتحاد القطري إلى اتفاق مبدئي مع الفرنسي كريستيان جوركاييف مدرب الغرافة السابق لقيادة المنتخب الاولمبي وسيتضح في الفترة القليلة القادمة مدى امكانية اتمام التعاقد.

* قرر نادي الريان عودة علي النعيمي أمين السر السابق بالنادي ليتولى منصب نائب رئيس نادي الريان ورئيس جهاز الكرة للفريق الاول خلفا للشيخ سعود بن ناصر ال ثاني الذي اعتذر عن عدم العمل خلال الفترة القادمة لظروف خاصة.

ويسعى النعيمي للتعاقد من جديد مع البرازيلي باولو اتوري مدرب الفريق السابق بديلا لمواطنه كارلوس باكيتا الذى تولى تدريب الريان في بداية الموسم ولم يحقق طموحات النادي.

وكان اتوري قد رفض تجديد تعاقده مع الريان عقب نهاية الموسم الماضي.

التعليق