عراك يدخل 8 جزراوية المستشفى وشكوى على العبادي وقضية ضد الفيصلي بسبب أبو لاوي

تم نشره في الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 10:00 صباحاً
  • عراك يدخل 8 جزراوية المستشفى وشكوى على العبادي وقضية ضد الفيصلي بسبب أبو لاوي

أخبار النجوم
 

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

8 جزراوية يدخلون المستشفى

خاض لاعبو فريق نادي الجزيرة لكرة القدم تحت سن 20، معركة شرسة مع جمهور كان يتابع تدريبهم، الذي جرى مساء اول من امس على ملعب نادي الهاشمي، الامر الذي اسفر عن دخول 8 من لاعبي الفريق الى مستشفى الاستقلال، بعد تعرضهم لإصابات قوية، خصوصا اللاعب صالح الجوهري الذي دخل في غيبوبة، بعد تعرضه لضربة على رأسه بـ(طوبة).

ورغم ان عددا من اللاعبين غادروا المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم في نفس اليوم، الا ان العدد الآخر اضطر للمبيت في المستشفى للضرورة.

ووفق عضو مجلس ادارة نادي الجزيرة مازن الزغير الذي كان يتحدث لـ"الغد" من مستشفى الاستقلال، فإن القصة بدأت عندما تجمهر عدد من الجمهور على اسوار ملعب الهاشمي لمتابعة تدريب فريق الجزيرة، حيث راحوا يكيلون الشتائم للاعبين والنادي والمدرب اياد ابو ناموس، حتى خرجت احدى الكرات خارج الملعب، فذهب اللاعب سهيل ماضي لإحضارها، فإذا به يستصرخ ويستنجد بزملائه، الذين هبوا لمعرفة اسباب هذا الصراخ، فإذا بمجموعة من الاشخاص تجمهروا حوله، وراحوا يكيلون له الضرب.

وقال الزغير: "اللاعبون الآخرون الذين هبوا لنجدة زميلهم تعرضوا للضرب، مما دفعهم إلى العودة مسرعين الى الملعب، ولكن الجمهور لم يتركهم، وواصل اللحاق بهم، وضربهم بالعصي والحجارة واللكمات، لدرجة ان الملعب تحول لحلبة من العراك الحر".

وأشار الزغير الى ان الفوضى استمرت لحين حضور الامن العام، الذي اصطحب ايضا عددا من اللاعبين الى المركز الامني لحمايتهم، لكن المفاجأة كانت باتهامهم من قبل اشخاص آخرين بالاعتداء عليهم، من خلال شكوى رسمية قدمت ضدهم، مما كان يعني بقاءهم في الحجز بسبب هذه الشكوى، الامر الذي دفع النادي لإسقاط شكوته بحق عدد من الجماهير مقابل تنازلهم ايضا عن الشكوى، لضمان اخراج اللاعبين من المركز الامني.

وبين عضو الهيئة الادارية في الجزيرة انه وبعد الانتهاء من اجراءات المركز الامني، توجه اللاعبون المصابون الى المستشفى وهم: صالح الجوهري وسهيل ماضي وإبراهيم الفاعوري ومحمد قناديلو ومحمد ابو صالح ومحمد الجيلاني وفواز الحمادات، حيث تلقى بعضهم العلاج وغادر، فيما مكث البعض الآخر في المستشفى لمواصلة العلاج.

طلب تأجيل لقاء اليرموك

وكشف الزغير عن عزم النادي تقديم طلب الى اتحاد كرة القدم، لتأجيل مباراة فريق الجزيرة تحت سن 20 امام فريق اليرموك والمقررة اليوم، بسبب حالة اللاعبين الصحية، مشيرا الى أن النادي سيقدم تقارير طبية لاتحاد الكرة، تكشف اصابات لاعبيه.

واحتجاج على الحكم العبادي

إلى ذلك، كشف مازن الزغير عن عزم ادارة النادي، تقديم احتجاج رسمي في اتحاد الكرة، ضد حكم مباراة فريق الجزيرة الاول امام فريق البقعة التي جرت اول من امس ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبين الزغير ان الجزيرة سيحتج على اداء الحكم العبادي، لانفعاله في المباراة، وإشهاره البطاقات الصفراء والحمراء ضد لاعبي فريقه بكثرة، ومن دون مبرر، بحسب كلام الزغير.

وأضاف: "تفاجأنا حقيقة بطريقة الحكم العبادي في اشهار البطاقات الملونة، حيث بالغ في منحها للاعبين، وكان بإمكانه التغاضي عن بعض الحالات التي لا تستدعي اخراج البطاقات الملونة التي كان مبالغا فيها في تلك المباراة الغريبة الاطوار".

وتحدث الزغير عن اجتماع يجري اليوم للجهاز الفني مع لاعبي الفريق لمناقشة احداث المباراة الاخيرة، خصوصا وأن المدرب لم يكن راضيا عن الاداء رغم الفوز، مشيرا الى ان الجهاز الفني سيبدأ من اليوم التحضير لمباراة الفريق المقبلة امام الفيصلي، ومحاولة استحداث مراكز جديدة للاعبين، للتغلب على حالات الغياب الكثيرة بسبب الاصابات والحرمانات.

أبو لاوي يتسبب بشكوى ضد الفيصلي

تسبب حارس مرمى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم بلال ابو لاوي، برفع قضية في اتحاد الكرة وفي المحكمة ضد النادي الفيصلي، من قبل نادي شباب الحسين الذي قام برفع هذه القضية، بسبب عدم حصوله حتى الآن على مستحقاته المالية المترتبة على الفيصلي مقابل ضمه للاعب ابو لاوي المنتقل من شباب الحسين.

ووفق عضو مجلس ادارة نادي شباب الحسين، الذي فضل الكشف عن اسمه في اتصال مع "الغد"، فإن القصة بدأت عندما انتقل ابو لاوي للفيصلي مقابل 60 الف دينار حصة نادي شباب الحسين الذي تسلم 6 شيكات قيمة كل شيك 10 آلاف دينار، مشيرا الى ان النادي نجح في صرف "شيكات" من اصل 6، وعندما حاول صرف البقية بحسب الموعد، كانت تلك الشيكات تعود من دون ان يتم صرفها لعدم وجود رصيد.

وتابع عضو الادارة بالقول: "حاولنا حل الامور وديا، واتصلنا بإدارة الفيصلي وبوكيل اعمال اللاعب، ولكن من دون ان نتمكن من التوصل الى اتفاق، الامر الذي دفعنا لتقديم شكوى الى اتحاد الكرة الذي لم ينجح في حل المشكلة، فكان خيارنا التوجه الى المحكمة عبر محامي النادي".

كواليس النجوم

- لاعب ممتاز هدد باللجوء إلى اتحاد الكرة في حال ثبت ان ادارة النادي منحت لاعبا بارزا مستحقاته المالية دون غيره من لاعبي الفريق.. اللاعب اشار الى انه ينتظر وعود ناديه بفارغ الصبر، لكنه يرفض ان يتم التمييز في التعامل مع اللاعبين.

- مساعد مدرب لأحد الاندية الممتازة، يحاول جاهدا الترصد لأخطاء المدرب من اجل نقلها الى ادارة النادي، وبالتالي الاطاحة به.. المساعد أكد في أكثر من مناسبة ان المدرب لا يصلح لقيادة الفريق، خصوصا وأنه لا يحظى بحب اللاعبين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ثقافة رياضية واسعة لديكم (سيف العبادي)

    الأربعاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    ههههه أحسد بعض الجماهير التي بدأت تهاجم الحكم (العبادي) وأنه لابس اللون الأزرق وأقول لك يا صاحب تعليق(حكم محايد) حضرت المباراة وإلا لا ؟ طبعا لا !!! معروفة الإجابة ولكن شاهد بالإعادة طرد اللاعب ماجد محمود وسترى أنه خرج قبل أن يخرج له الحكم الكرت الأحمر دلالة على عدم اعتراضه وأنه مقتنع بفعلته ، إذا لاعبو الجزيرة لم يعترضوا مش عارف شو ألي حارق بعض الجماهير(والله من وراء القصد) !!! هاي نقطة ونقطة أخرى : إدارة الجزيرة قامت بحرمان شتات والباشا ومراد مقابلة !! فلماذا حرمتهم إدارة الجزيرة ؟ الإجابة : يبدو أن إدارة الجزيرة زرقاء اللون !!! زرقاء اللون ؟ نعم زرقاء اللون(نعم لا تستغربوا فكل شيء جائز لدى عقول وتفكير فئة من جمهور الوحدات) طبعا فئة منهم وليس الكل ؛ لأن هناك جماهير كثر احترم وجهات نظرهم المنطقية وليس اللا خيالية حتى في الأحلام لن تجدوا مثل هكذا تفكيرات وتخمينات !!!
  • »سامحوني (عادل)

    الأربعاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    سامحوني يا اخوان لكن في قلبي شي وبدي احكيه واتمنى انو الغد تنشره ... دوري يضرب فيه اللاعبون........ من قبل ابناء الشوارع ولاتحل المشكلة الا بالعفو عن الشباب الصايع...... والحصيلة لاعب بغيبوبة!!!!!
  • »حكم محايد ولابس ازرق من جوا (مبروك)

    الأربعاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    مبروك للنادي الفيصلي مباراة الجزيرة سلف...ونيالنا على هالحكمالعبادي ششووو محايد..وليش صرنا مركز 147 اظن انكو عرفتو الجواب..وشكرا للغد
  • »ما هذه الهمجيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (محمد)

    الأربعاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    ما هذه الهمجيه والتخلف الذي يدفع الناس الى ضرب بعض ابناءهم من اجل كرة وهل هذا هي اخلاق اولاد الحي الذي تدرب به الفريق الضحيه لماذا نحن العرب نصر على ان نكون متخلفين في كل شيئ يجب ان نربي ابناءنا على اخلاق الاسلام وحب واحترام الاخرين مهما اساءو الينا والاحسان للجار والضيف
  • »المحرر (ناطق منطق)

    الأربعاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    شكرا جزيلا على الملاحظة التي تم علاجها
    ونرحب بك صديقا للموقع
  • »زعرنه وعربده (GHJ)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    شكوى - شكوى = 0


    الى متى هالحكي الفاضي لازم يتعاقب الزعران مش يحتمو بالفانون
  • »عيب عليهم النور سكان الحي (lllllllllllllo)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    والله الي صار مع لاعبي نادي الجزيرة عيب وقلة ادب من سكان المنطقة ومن الاشخاص الي تعدوا عليهم شوو احنا وين ليهاجموا اللاعبين بطوب وحجارة وعصي هذول اشخاص متخلفين وبلطجيييين
  • »ثقافة رياضية واسعة لديكم (سيف العبادي)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    ههههه أحسد بعض الجماهير التي بدأت تهاجم الحكم (العبادي) وأنه لابس اللون الأزرق وأقول لك يا صاحب تعليق(حكم محايد) حضرت المباراة وإلا لا ؟ طبعا لا !!! معروفة الإجابة ولكن شاهد بالإعادة طرد اللاعب ماجد محمود وسترى أنه خرج قبل أن يخرج له الحكم الكرت الأحمر دلالة على عدم اعتراضه وأنه مقتنع بفعلته ، إذا لاعبو الجزيرة لم يعترضوا مش عارف شو ألي حارق بعض الجماهير(والله من وراء القصد) !!! هاي نقطة ونقطة أخرى : إدارة الجزيرة قامت بحرمان شتات والباشا ومراد مقابلة !! فلماذا حرمتهم إدارة الجزيرة ؟ الإجابة : يبدو أن إدارة الجزيرة زرقاء اللون !!! زرقاء اللون ؟ نعم زرقاء اللون(نعم لا تستغربوا فكل شيء جائز لدى عقول وتفكير فئة من جمهور الوحدات) طبعا فئة منهم وليس الكل ؛ لأن هناك جماهير كثر احترم وجهات نظرهم المنطقية وليس اللا خيالية حتى في الأحلام لن تجدوا مثل هكذا تفكيرات وتخمينات !!!
  • »هدية العبادي للفيصلي (ابو محمود)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    طبعا الكروت الى نزلت على لاعبيه الجزيره من اصفر واحمر ولو طلع بايده
    كان اعطاهم كل الالوان هديه مجانيه للفيصلي وعليه العوض ومنه العوض
    بهيك دائرة حكام الله على الظالم
  • »اللي مابعرف القصة وبحكي يستحي على وجهه (عبد الله أبوجسار)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    عيب على كل واحد يقوم باتهام ابناء الحي وشتمهم دون ان يعرف القصة لماذا قام اللاعب بالدخول الى المنزل لياتي بالكرة دون استأذان وأصلا لماذا هم يتدربون في هذا الحي؟؟؟
  • »سامحوني (عادل)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    سامحوني يا اخوان لكن في قلبي شي وبدي احكيه واتمنى انو الغد تنشره ... دوري يضرب فيه اللاعبون........ من قبل ابناء الشوارع ولاتحل المشكلة الا بالعفو عن الشباب الصايع...... والحصيلة لاعب بغيبوبة!!!!!
  • »حكم محايد ولابس ازرق من جوا (مبروك)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    مبروك للنادي الفيصلي مباراة الجزيرة سلف...ونيالنا على هالحكمالعبادي ششووو محايد..وليش صرنا مركز 147 اظن انكو عرفتو الجواب..وشكرا للغد
  • »يجب محاسبتهم (رياضي معتزل)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    من قام بالهجوم على فريق الجزيرة هم مجموعة من المتخلفين الجهلة يجب محاسبتهم وتقديمهم للمحكمة لينالو جزائهم الرادع الذي يستحقونه وتحميلهم تكلفة علاج اللاعبين وتعويضهم ماديا بدل الاذى الذي لحق بهم
    وتحميلهم هذه التكاليف هي الطريقة الوحيدة التي تمنعهم من تكرار فعلتهم الشنيعة اتجاه فريق يعتبر ضيف على حارتهم يجب احترامه .
    وعتبي على ادارة الفريق التي قامت بسحب الشكوى خوفا من سجن لاعبيها بحجة انهم سبقوهم وتقدمو بشكوى ضد فريقهم وعلى رأي المثل "ضربني وبكى وسبقني واشتكى "
  • »بعض الكلام مو صحيح (جاسم العقرباوي)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    مرحبا انا يا خوان بدي اتكلم عن المشاجره انا بعرف شو المشكله لاني كنت في الملعب الخماسي وشفنا الطوشه سببها انو الكره خرجت خارج الملعب وواحد من سكان الحاره هرب فيها والاعب لحقه عشان يجيبه ولا اولاد حاره هجمو عليه بدل ما يفهمو القصه ليش تلحق ابن حارتنا راحو نزلو فيه ضرب من جنب وطرف . فيا اخوان اترجاكم الواحد لازم ما يتسرع ويفهم اول شي مش من اولها بدون ما افهم هي بسميها قلة عقل والسلا
  • »يجب معاقبة المعتدين (ريما الاردنية)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    يجب معاقبة المعتدين على لاعبي الجزيرة خوفا منتكرار العمليةزز وشكرا للخطاطبةصاحب الخلق كما عرفته اثناء دراسته للغات الحديثه في جامعة اليرموك وشكرا لاخباره الممتعة وشكرا لجريدة الغدوالقائمين عليها.. ممكن رقم هاتف كاتب هذه لزاوية
  • »اصفرواحمر (waleed)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    البطاقات الصفراء والحمراء للجزيرة هدية من الحكام للفيصلي ليقدموله الجزيرة مذبوح ومشفى في المبارة المقبلة
  • »اهليييييييييييييييييين بالرياضة الاردنية (hasan)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    شي غريب اللي بصير بالبلد لاعب مضروب بطوبة ونادي مفلس ما معه يدفع حق لاعب وايش شيكات بترجع. وبحكولنا عن الاحتراف والحكي الفاضي هاد والله عيييييييييييييييب
  • »والله ما رفعتك يا فيصلي (MAJDI)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    شو شيكات بدون رصيد يا فيصلي وين مصاري النادي راحت لا حوا ولا قوة الا بالله

    الفيصلي من الاخر والله يا أخوان
  • »ضرب لاعبي الجزيرة الشباب مقصودة من اناس يعرفون انفسهم (silawi)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    اللي صار مع اللاعبين الشباب شي همجي ومطلوب تدخل اتحاد الكرة وعلى راسهم الامير علي لانقاذ حياة اللاعبين من المستهترين والذين هم يعرفون انفسهم ومصالحهم في ضرب اللاعبين وكذلك يجب وجود الشرطة دائما في مثل هذه التدريبات ونقول للاعبين شدوا حيلكم وانشاء الله تقوموا بالسلامة
  • »ما هذه الهمجيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (محمد)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    ما هذه الهمجيه والتخلف الذي يدفع الناس الى ضرب بعض ابناءهم من اجل كرة وهل هذا هي اخلاق اولاد الحي الذي تدرب به الفريق الضحيه لماذا نحن العرب نصر على ان نكون متخلفين في كل شيئ يجب ان نربي ابناءنا على اخلاق الاسلام وحب واحترام الاخرين مهما اساءو الينا والاحسان للجار والضيف
  • »المحرر (ناطق منطق)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    شكرا جزيلا على الملاحظة التي تم علاجها
    ونرحب بك صديقا للموقع
  • »زعرنه وعربده (GHJ)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    شكوى - شكوى = 0


    الى متى هالحكي الفاضي لازم يتعاقب الزعران مش يحتمو بالفانون
  • »عيب عليهم النور سكان الحي (lllllllllllllo)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    والله الي صار مع لاعبي نادي الجزيرة عيب وقلة ادب من سكان المنطقة ومن الاشخاص الي تعدوا عليهم شوو احنا وين ليهاجموا اللاعبين بطوب وحجارة وعصي هذول اشخاص متخلفين وبلطجيييين
  • »هدية العبادي للفيصلي (ابو محمود)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    طبعا الكروت الى نزلت على لاعبيه الجزيره من اصفر واحمر ولو طلع بايده
    كان اعطاهم كل الالوان هديه مجانيه للفيصلي وعليه العوض ومنه العوض
    بهيك دائرة حكام الله على الظالم
  • »اللي مابعرف القصة وبحكي يستحي على وجهه (عبد الله أبوجسار)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    عيب على كل واحد يقوم باتهام ابناء الحي وشتمهم دون ان يعرف القصة لماذا قام اللاعب بالدخول الى المنزل لياتي بالكرة دون استأذان وأصلا لماذا هم يتدربون في هذا الحي؟؟؟
  • »يجب محاسبتهم (رياضي معتزل)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    من قام بالهجوم على فريق الجزيرة هم مجموعة من المتخلفين الجهلة يجب محاسبتهم وتقديمهم للمحكمة لينالو جزائهم الرادع الذي يستحقونه وتحميلهم تكلفة علاج اللاعبين وتعويضهم ماديا بدل الاذى الذي لحق بهم
    وتحميلهم هذه التكاليف هي الطريقة الوحيدة التي تمنعهم من تكرار فعلتهم الشنيعة اتجاه فريق يعتبر ضيف على حارتهم يجب احترامه .
    وعتبي على ادارة الفريق التي قامت بسحب الشكوى خوفا من سجن لاعبيها بحجة انهم سبقوهم وتقدمو بشكوى ضد فريقهم وعلى رأي المثل "ضربني وبكى وسبقني واشتكى "
  • »بعض الكلام مو صحيح (جاسم العقرباوي)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    مرحبا انا يا خوان بدي اتكلم عن المشاجره انا بعرف شو المشكله لاني كنت في الملعب الخماسي وشفنا الطوشه سببها انو الكره خرجت خارج الملعب وواحد من سكان الحاره هرب فيها والاعب لحقه عشان يجيبه ولا اولاد حاره هجمو عليه بدل ما يفهمو القصه ليش تلحق ابن حارتنا راحو نزلو فيه ضرب من جنب وطرف . فيا اخوان اترجاكم الواحد لازم ما يتسرع ويفهم اول شي مش من اولها بدون ما افهم هي بسميها قلة عقل والسلا
  • »يجب معاقبة المعتدين (ريما الاردنية)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    يجب معاقبة المعتدين على لاعبي الجزيرة خوفا منتكرار العمليةزز وشكرا للخطاطبةصاحب الخلق كما عرفته اثناء دراسته للغات الحديثه في جامعة اليرموك وشكرا لاخباره الممتعة وشكرا لجريدة الغدوالقائمين عليها.. ممكن رقم هاتف كاتب هذه لزاوية
  • »اصفرواحمر (waleed)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    البطاقات الصفراء والحمراء للجزيرة هدية من الحكام للفيصلي ليقدموله الجزيرة مذبوح ومشفى في المبارة المقبلة
  • »اهليييييييييييييييييين بالرياضة الاردنية (hasan)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    شي غريب اللي بصير بالبلد لاعب مضروب بطوبة ونادي مفلس ما معه يدفع حق لاعب وايش شيكات بترجع. وبحكولنا عن الاحتراف والحكي الفاضي هاد والله عيييييييييييييييب
1 2