بعثة منتخب كرة الشباب تغادر للمشاركة في الدورة الرباعية في الإمارات

تم نشره في الأربعاء 14 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 10:00 صباحاً

 

خليل قطيط - موفد اتحاد الإعلام الرياضي

عمّان - من المقرر ان تكون بعثة منتخب الشباب لكرة القدم، غادرت فجر اليوم متوجهة الى الامارات للمشاركة في الدورة الرباعية الودية التي تقام في دبي خلال الفترة 16-22 تشرين الاول (اكتوبر) الحالي، بمشاركة منتخبات كل من الامارات، السعودية، لبنان اضافة الى الأردن.

وتضم البعثة التي يرأسها احمد قطيشات، وليد حامد إداريا، محمد عبد العظيم مديرا فنيا، بدر الخطيب مدربا عاما، موسى عوض مساعدا للمدرب، معتز الريشة مدربا للحراس، د. عادل سكيرجي طبيبا، ياسر خيرالله معالجا، واللاعبين: مصطفى ابو مسامح، عادل مراد، احمد الصغير، محمد زريقات، زيد جابر، ابراهيم دلدوم، أنس غباشة، صدام عبد المحسن، منذر ابو عمارة، خلدون حمدان، خليل بني عطية، احمد سمير، عدي زهران، عبد العزيز سريوة، مهند جمجوم، محمود زعترة، طارق العجارمة، طارق خطاب، مصطفى أنور، مراد الصوص، حمزة الدردور، صهيب الوهيبي واللاعب احمد الحوراني.

وتأتي مشاركة منتخبنا في هذه الدورة الودية التي تسبق مشاركاته في التصفيات الآسيوية التي ستقام في نيبال خلال الفترة من (24) الشهر الحالي ولغاية يوم 5 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، استكمالا لتحضيراته الفنية والبدنية التي بدأها بإقامة معسكر تدريبي في مصر في وقت سابق ولعبه لعدة مباريات ودية هناك، اضافة الى استضافته للمنتخب السوري الشاب الذي اجرى معه مباراتين انتهت كلتاهما بالتعادل السلبي.

من جانب آخر، من المقرر ان يتوجه منتخبنا الوطني للشباب الى نيبال مباشرة من دبي يوم 22 من الشهر الحالي، بعد ان يكون قد لعب ثلاث مباريات ودية هناك ضمن منافسات الدورة الرباعية مع كل من الامارات والسعودية ولبنان، حيث يعول الجهاز الفني بقيادة المصري محمد عبد العظيم على هذه المباريات أهمية بالغة للخروج بالتشكيلة الرئيسية التي سيستهل فيها مشواره يالتصفيات الآسيوية التي ستقام في نيبال بمواجهة شقيقه الفلسطيني يوم (25) من الشهر الحالي على ان يلتقي في مباراته الثانية بالمنتخب اليمني يوم (27) من الشهر ذاته، فيما سيلتقي بالمنتخب الطاجاكستاني يوم (29) من ذات الشهر وبالمنتخب النيبالي يوم (30)، ويختتم منتخبنا مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب قيرغستان يوم (2) من الشهر المقبل.

متابعة مباراة المنتخب الوطني

من جانب آخر، أجرى منتخبنا الوطني للشباب مرانه الأخير يوم أمس على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب بإشراف المدير الفني محمد عبد العظيم الذي ركز خلاله على تصويب اخطاء اللاعبين في المباراتين الوديتين اللتين جمعتا منتخبنا مع شقيقه السوري، اضافة الى تنمية مهارات التصويب وتوظيف الواجبات الدفاعية والهجومية على حد سواء.

ومن المقرر ان يتوجه منتخبنا الشاب فور وصوله الى دبي الى ملعب نادي الشباب الاماراتي للوقوف خلف منتخبنا الوطني الأول الذي سيلتقي بنظيره الاماراتي مساء اليوم في مباراة ودية تأتي في اطار استعداداته لاستكمال مشوار تصفيات كأس الأمم الآسيوية.

التعليق