4 لقاءات في ختام منافسات الكرة النسوية

تم نشره في الجمعة 2 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 09:00 صباحاً
  • 4 لقاءات في ختام منافسات الكرة النسوية

 

 عمان – الغد -تختتم مساء اليوم منافسات الدوري النسوي لكرة القدم بإقامة 4 لقاءات في نفس التوقيت عند الساعة الرابعة مساء ، وتعتبر مباريات اليوم تحصيل حاصل بعدما ضمنت فرق شباب الاردن أول المجموعة الأولى والأرثوذكسي ثاني المجموعة وعمان اول المجموعة الثانية والجيل ثان المجموعة بطاقات التأهل للمربع الذهبي والذي سينطلق بعد مشاركة منتخب الخماسي في منافسات الدورة الآسيوية الثانية داخل الصالات والتي تقام في فيتنام نهاية شهر تشرين الأول (اكتوبر) الحالي .

فعلى ملعب العقبة يستضيف فريق الخليج "بدون نقاط" نظيره فريق شباب الأردن "15 نقطة" من 5 انتصارات ساحقة في مباراة ستحمل معها هجوم شبابي ضارب ودفاع خليجي واهداف غزيرة في مرمى حارسة مرمى الخليج رغم ان مدرب شباب الأردن سيمنح الفرصة لكافة العناصر الواعدة في الفريق لثبات النفس.

ويشهد ملعب بلدية اربد مباراة الأرثوذكسي "9 نقاط" وكفر راكب "6 نقاط" ونظرا لفارق المستوى الفني فان لاعبات الأرثوذكسي قادرات على تسجيل نتيجة كبيرة.

وفي منافسة المجموعة الثانية يلتقي متصدرها فريق عمان "15 نقطة" مع فريق الجيل "6 نقطة" في مباراة ستكون من ظرف واحد في حالة اقامتها حيث غاب الجيل عن لقاء الاستقلال الأخير بسبب خلافات مع ادارة النادي !! .

وعلى ملعب الأهلي يودع فريقا الزرقاء والاستقلال المنافسات في لقاء للذكرى.

التعليق