بايرن ميونيخ بسهولة الى الدور الثالث

تم نشره في الخميس 24 أيلول / سبتمبر 2009. 10:00 صباحاً
  • بايرن ميونيخ بسهولة الى الدور الثالث

كأس المانيا

هامبورج  - سجل اللاعب البلجيكي دانيال فان بويتن هدفين ليقود بايرن ميونيخ إلى فوز ساحق 5 -صفر على ضيفه روت فايس أوبيرهاوزن اول من امس الثلاثاء في الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.

وتأهل بايرن للدور الثالث في البطولة ، كما لحق به دويسبورج بالتغلب على مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ 1 -صفر وهوفنهايم بالفوز على مضيفه نورنبرج بنفس النتيجة وشالكه بالفوز على مضيفه بوخوم 3 -صفر وبروسيا دورتموند بالفوز على مضيفه كارلسروه بنفس النتيجة.

وفي باقي المباريات التي جرت اول من امس ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة ، فاز إنتراخت تراير على أرمينيا بيليفيلد 4-2 .

وفي ميونيخ ، استهل فيليب لام التسجيل لبايرن في الدقيقة 32 وأضاف ماريو جوميز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 40 ، ثم سجل فان بويتن الهدف الثالث في الدقيقة 67 قبل أن يحرز توماس مولر الهدف الرابع في الدقيقة 70 ، بعد نزوله بدقيقتين فقط ، ثم اختتم فان بويتن التسجيل في الدقيقة 86 بهدف ثان له من ضربة رأس.

والهدف هو الرابع لفان بويتن مع الفريق في غضون ثمانية أيام فقط.

وقال اللاعب "تناقلنا الكرة بسرعة وأدركنا أن بعض لاعبي أوبيرهاوزن عانوا الإجهاد بعد 25 دقيقة فقط من بداية المباراة. سنحت لنا الفرص بعد ذلك وسجلنا منها أهدافنا".

وأراح الهولندي لويس فان جال المدير الفني لبايرن العديد من نجومه الأساسيين ولكنه دفع بمهاجمه الإيطالي لوكا توني في الشوط الثاني لتكون المشاركة الأولى له مع الفريق هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة.

وقال لويس فان جال "قبل اسبوع حافل أجريت عدة تغييرات من اجل الحفاظ على لياقة لاعبي الفريق إذ تواجهنا مباراة هامة في الدوري امام هامبورج يوم السبت المقبل."

وكان للضيوف اليد العليا في مباريات أخرى اول من امس حيث سحق شالكه مضيفه بوخوم بثلاثة أهداف سجلها هايكو فيسترمان بضربة رأس والتركي خليل ألتينتوب في الدقيقتين العاشرة و56 ، وداني فوكس لاعب بوخوم ، عن طريق الخطأ ، في مرمى فريقه في الدقيقة 76 .

وأفسد شالكه بذلك على بوخوم مباراته الأولى تحت قيادة مدربه المؤقت فرانك هاينمان بعد يومين من إقالة مارسيل كولر.

وسجل بير نيلسون هدفا في الدقيقة 35 ، قاد به هوفنهايم للفوز على مضيفه نورنبرج.

كما تغلب دويسبورج ، أحد فرق دوري الدرجة الثانية ، على مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ بهدف سجله كريستوفر أندرسن في الوقت بدل الضائع للقاء.

ولم يجد بوروسيا دورتموند صعوبة كبيرة في التغلب على مضيفه كارلسروه أحد فرق دوري الدرجة الثانية بثلاثة أهداف سجلها المصري محمد زيدان في الدقيقة الثانية ولوكاس باريوس في الدقيقتين 22 و52 .

ووجه إنتراخت تراير أحد فرق دوري الدرجة الرابعة لطمة قوية لارمينيا بيليفيلد ، أحد فرق دوري الدرجة الثانية وتغلب عليه 4-2 في الوقت الإضافي بعدما تعادلا 2-2 في الوقت الأصلي.

وتقدم أرمينيا بيليفيلد بهدفين سجلهما زلاتكو يانيتش في الدقيقتين 46 و49 ثم رد تراير بأربعة أهداف أحرزها سينيسي في الدقائق 61 و75 من ضربة جزاء و120 ورايسر في الدقيقة 110 .

التعليق