بلاص وبلدية عجلون إلى نهائي بطولة عنجرة

تم نشره في الأحد 13 أيلول / سبتمبر 2009. 10:00 صباحاً

عمّان- الغد- تأهل فريقا بلاص وبلدية عجلون الكبرى الى المباراة النهائية، لبطولة نادي عنجرة بسداسيات كرة القدم المقامة حاليا على ملعب مدرسة عنجرة، تكريما لروح المرحوم حابس الموسى، حيث سيلتقي الفريقان في النهائي مساء يوم الخميس المقبل، في مباراة يتوقع ان تأتي قوية ومثيرة في ظل وجود نخبة من لاعبي محافظة عجلون.

وجاء تأهل فريق بلاص بعد فوزه الصعب في الدور قبل النهائي على فريق نادي عنجرة بنتيجة 2-1، حيث سجل للفائز هشام عناب وعبدالحليم عنانبة، في مباراة شهدت تألق اللاعب مأمون عناب المرشح لجائزة افضل لاعب، اضافة الى حارس مرمى بلاص احمد عناب المرشح ايضا لجائزة افضل حارس مرمى في البطولة، فيما تألق من نادي عنجرة عدي ناصر ورأفت ابو خلف.

وجاء صعود فريق بلدية عجلون للنهائي بعد الفوز الكبير في الدور قبل النهائي على فريق التعاون بنتيجة 11-0، في لقاء شهد بروز معاذ بنات وأمجد جبر وعبدالقادر الزغول.

ويلتقي يوم الاربعاء المقبل فريقا نادي عنجرة والتعاون على المركزين الثالث والرابع.

وأكد المشرف على البطولة بكر عكاشة الزغول، ان الحفل الختامي سيشهد توزيع العديد من الجوائز والدروع والكؤوس على اللاعبين، خصوصا وأن البطولة شهدت ولادة العديد من نجوم الكرة في عجلون، والذين سيكون لهم شأن مميز خلال الفترة المقبلة، مما ينعكس ايجابا على فرق المحافظة.

التعليق