تأهل بلاص وبلدية عجلون لقبل نهائي بطولة عنجرة

تم نشره في الخميس 10 أيلول / سبتمبر 2009. 09:00 صباحاً

 

عمّان- الغد- تأهل فريقا بلاص وبلدية عجلون الكبرى، الى الدور قبل النهائي من بطولة نادي عنجرة التي ينظمها تكريما للاعب السابق المرحوم حابس الموسى، وتجري منافساتها على ملعب مدرسة عنجرة، وسط حضور جماهيري كبير.

وجاء تأهل بلاص بعد فوزه على فريق الشهد بنتيجة 5-0 في مباراة شهدت تميز لاعبي بلاص مأمون عناب (ينافس على افضل لاعب) وهشام عناب وعبدالحليم عنانبة والحارس احمد عناب (ينافس على افضل حارس).

وتأهل فريق بلدية عجلون الى قبل النهائي بعد فوزه على فريق سكرين بنتيجة 6-2 في مباراة تميز فيها هداف البطولة حتى الآن معاذ بنات برصيد 11 هدفا.

وتحددت ليلة امس هوية الفريقين الصاعدين للدور قبل النهائي، من خلال لقاءي نادي عنجرة مع باعون، وفريق قدامى عنجرة مع التعاون.

وأكد رئيس اللجنة الفنية بكر عكاشة الزغول ان البطولة تسير بشكل جيد، والدليل الاقبال الجماهيري الكبير على التواجد في الملعب لمتابعة اللقاءات التي تشهد اثارة وندية.

وأشار الزغول (المدرب الوطني في السعودية) الى ان البطولة ستشهد تقديم العديد من الجوائز المادية والعينية للفرق المميزة واللاعبين المميزين.

يشار الى ان ادارة نادي عنجرة تبذل جهدا كبيرا لإخراج البطولة بشكل يليق بالمناسبة التي تقام لأجلها، وهي ذكرى وفاة اللاعب حابس الموسى احد ابرز لاعبي النادي السابقين.

التعليق