الأمير فيصل يؤكد أن الاردن سينجح في استضافته إحدى جولات بطولة العالم للراليات

تم نشره في الجمعة 4 أيلول / سبتمبر 2009. 09:00 صباحاً
  • الأمير فيصل يؤكد أن الاردن سينجح في استضافته إحدى جولات بطولة العالم للراليات

عمان - الغد - تم الإعلان عن أسماء عدد من المسؤولين الذين سيقومون بتنظيم رالي الأردن الجولة السادسة من بطولة الشرق الاوسط للراليات، هذا الحدث الكبير في عالم الراليات الذي يعتبر تدريبأً واعداداً لآستضافة الأردن الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات التي ستقام في الاردن عام 2010.

وتضم لجنة التنظيم الجديدة خليطا نشيطا من الخبرات عملوا سابقاً في العديد من  الراليات اضافة لوجود بطل الشرق الاوسط كمساعد سائق سابقاً خالد زكريا والذي سيعمل رئيسا للجنة المنظمة ومديرا لرالي الأردن.

وقد اعلنت الاردنية لرياضة السيارات الشهر الماضي على وجود فرد غاليغر، الذي سيعمل كمستشار مع الفريق المحلي من المنظمين خلال الأشهر السبعة المقبلة، التي تستمر حتى موعد جولة رالي الأردن احدى جولات بطولة العالم للراليات في 1 نيسان (ابريل) المقبل.

ويمتلك معظم اعضاء الفريق خبرات عالية جاءت من خلال عملهم في العديد من راليات الاردن بينما كان لعدد آخر منهم دور رئيسي في بطولة العالم للراليات في الاردن العام الماضي.

واكد سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة مديري الاردنية لرياضة السيارات على ذلك قائلا:" لقد جمعنا فريقا رائعا وقويا من الاردنيين الذين سيعملون على تقديم جولة من جولات بطولة العالم للراليات في الاردن على اعلى المستويات للاتحاد الدولي لرياضة السيارات ومجتمع الراليات في الأشهر المقبلة".

بينما يعمل الفريق على الحدث الذي يعتبر الان اولوية وهو بطولة رالي الشرق الاوسط والتي ستقام في 29-31 تشرين الاول (اكتوبر) المقبل، فهم يعملون ايضا على انهاء الاعمال الورقية المطلوبة قبل الموعد النهائي المقرر لبطولة العالم للراليات العام المقبل.

وينضم الى زكريا في لجنة المنافسات كل من مازن الدجاني(نائب الرئيس) وزيد بلقز ونبيل فانوس ويزن طوقان بالاضافة الى غاليغر كمستشار.

وسيعمل كل من الدجاني وغاليغر على تطبيق قوانين الرالي كنائبين لمدير الرالي زكريا، واصبح بلقز مساعدا لمدير الرالي ( كبير مسؤولي السلامة)، وينضم طوقان الى هادي كيلاني وعيسى قاقيش واحمد زلاطيمو ليكونوا مسؤولي السلامة، اما بالنسبة لفانوس فسيقوم بعمله المعتاد بالاتصالات والعمليات.

وستتوفر قريباً قائمة المسؤولين كاملة من خلال الموقع الالكتروني الرسمي: www.jordanrally.com، وفي هذه الاثناء تقوم مجموعة "الفيس بوك" بالتزويد بآخر الاخبار للمعجبين برالي الاردن في انحاء العالم والذين تجاوز عددهم 1000 عضو، هذه المجموعة مفتوحة امام الجميع ويمكن الدخول عليها بالبحث عن " المجموعة الرسمية لبطولة العالم للراليات رالي الاردن".

التعليق