المنتخب النسوي يتأهل لنصف نهائي بطولة أبو ظبي الكروية

تم نشره في الجمعة 4 أيلول / سبتمبر 2009. 10:00 صباحاً
  • المنتخب النسوي يتأهل لنصف نهائي بطولة أبو ظبي الكروية

يحيى قطيشات

عمان - تأهل المنتخب النسوي لكرة القدم الى الدور نصف النهائي من  بطولة سباعية نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية الرياضية "أبو ظبي"، التي تقام منافساتها خلال الفترة من الأول ولغاية الثامن من شهر أيلول (سبتمبر) الحالي، بمشاركة (9) أندية قسمت إلى مجموعتين، بعد فوزه الكاسح على فريق الجامعة الاسترالية في الكويت بنتيجة 7-0  في المباراة التي جرت بينهما أول أمس على ملعب النادي  رافعا رصيده الى 6 نقاط من فوزين .

وخاض المنتخب في ساعة متاخرة من يوم امس مباراته الثالثة في البطولة لتحديد المركزين الأول والثاني امام منتخب الإمارات والذي يضم في صفوفه اكثر من لاعبة محترفة وسنوافيكم بنتيجتها في عدد يوم غد، ويلعب المنتخب مباراته في الدور نصف النهائي يوم غد السبت.

واشادت اوساط البطولة بما قدمته لاعبات المنتخب من مستوى فني متطور واداء راق في المباريات، بالاضافة الى الانضباط الأخلاقي داخل وخارج الملعب.

حسم أردني

حسمت لاعبات المنتخب لقاء الجامعة الاسترالية في وقت مبكر، بعدما سيطرت ستيفاني النبر وفرح العزب وشروق الشاذلي وعبير النهار وشهناز ياسين والاء القريني على مجريات الشوط عبر الكرات القصيرة وتبادل المراكز والهجمات الخاطفة التي وضعت مرمى المنافس تحت ثقل الهجمات الأردنية، وشهدت الحصة الأولى تسجيل أربعة اهداف.

وفي الشوط الثاني تواصلت هجمات لاعبات المنتخب من كافة المحور ودفع المدير الفني للمنتخب ماهر ابو هنطش بأوراق البديلة ونجحن في اضافة 3 اهداف.

وتناوبت على تسجيل اهداف المنتخب اللاعبات ستيفاني النبر 3، ميساء جبارة 2، وعبير النهار2.

يذكر ان اللجنة المنظمة للبطولة رصدت مبلغ 265 ألف درهم كجوائز نقدية للفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى بالإضافة إلى جائزة هداف البطولة التي تحصل على مبلغ 5 آلاف درهم، وحددت اللجنة جائزة المركز الأول بمبلغ 100 ألف درهم وللمركز الثاني 80 ألفا فيما يحصل المركز الثالث على 50 ألف درهم والمركز الرابع على 30 ألف درهم.

yehia.qteishat@alghad.jo

التعليق