البحرين وايران غدا قبل الملحق الاسيوي

تم نشره في الاثنين 31 آب / أغسطس 2009. 09:00 صباحاً
  • البحرين وايران غدا قبل الملحق الاسيوي

المنامة - يلتقي منتخب البحرين لكرة القدم مع نظيره الايراني غدا الاثنين على استاد البحرين الوطني في مباراة دولية ودية تدخل ضمن استعدادات الاول قبل المواجهة مع المنتخب السعودي في 5 و9 ايلول/سبتمبر ذهابا وايابا في الملحق الاسيوي المؤهل الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.

من جهته، يستعد منتخب ايران لملاقاة الاردن في 14 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل ضمن تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2011 في الدوحة.

وستلتقي إيران مع أوزبكستان في مباراة ودية ثانية الأربعاء المقبل في طهران.

وكان المنتخب البحريني خاض تجربة ودية فاز فيها على نظيره الكيني 2-1 وذلك بعد عودته من معسكر تدريبي في النمسا لعب خلاله 3 مباريات ودية خسر في احداها امام انتر ميلان بطل الدوري الايطالي صفر-1.

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب البحرين التشيكي ميلان ماتشالا في مباراة الغد على تشكيلة من اللاعبين الأساسيين الذين سيشكلون العمود الفقري في المواجهة المرتقبة مع السعودية خصوصا بعد التحلق المحترفين سلمان عيسى (العربي القطري) وحسين بابا (الشباب الاماراتي) ومحمد السيد عدنان (الخور القطري).

في المقابل، سيغيب عن التشكيلة كل من جيسي جون (موسكرون البلجيكي) وعبدالله عمر وعبدالله فتاي (نيوشاتل السويسري) وفوزي عايش (السيلية القطري) وعبدالله المرزوقي (الكويت الكويتي) ومحمد حسين (أم صلال القطري).

وسيكون اعتماد ماتشالا على مجموعة من الاسماء المعروفة مثل محمد سالمين وعلاء حبيل العائد من الاصابة ومحمود جلال وحسين علي "بيليه" ومحمد حبيل ومحمود عبد الرحمن وإبراهيم المشخص وأحمد حسان وحسين سلمان والحارس محمد السيد جعفر.

من جهته، يعول مدرب المنتخب الايراني أفشين قطبي على مجموعة من لاعبيه الدوليين وكان قد أعلن تشكيلة من 26 لاعبا هم هادي عقيلي وآرش برهاني وخسرو حيدري وسيد جلال حسيني وهادي نوروزي وحسين كعبي وحسين كاظمي ومحمد رضا خلعت بري وحسن اشجاري وميثاق معمار زاده وعلي رضا محمد وبجمان نوري وسيد مهدي رحمتي وفرشيد طالبي ووحيد طالبلو وفريدون زندي ومجتبى زارع واحسان حاج صفي وغلام عباس شوبي ومحمد نصرتي وجواد نيكونام وفرزاد آشوبي وأندرانيك تيموريان ومهرزاد معدنجي وايمان موب علي ومسعود شجاعي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مباراة عظيمة (fadi alali)

    الاثنين 31 آب / أغسطس 2009.
    بالفعل ستكون مباراة عظيمة بين السعودية و البحرين , يا هيك المنافسات يا بلاش , و على ماذا على التأهل لكأس العالم , نتمنى ان يصل منتخبنا الى هكذا مباريات صدقوني سيكون يوما تاريخيا
  • »مباراة عظيمة (fadi alali)

    الاثنين 31 آب / أغسطس 2009.
    بالفعل ستكون مباراة عظيمة بين السعودية و البحرين , يا هيك المنافسات يا بلاش , و على ماذا على التأهل لكأس العالم , نتمنى ان يصل منتخبنا الى هكذا مباريات صدقوني سيكون يوما تاريخيا