إشكالية في التحاق هايل بالمنتخب وفيصل يلعب آخر موسم والزبون يعود

تم نشره في الاثنين 24 آب / أغسطس 2009. 10:00 صباحاً
  • إشكالية في التحاق هايل بالمنتخب وفيصل يلعب آخر موسم والزبون يعود

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

مياومات لاعب الوحدات 12 دينارا

احتج عدد من لاعبي فريق الوحدات لكرة القدم، على نقل قيمة مياوماتهم التي احتسبت اثناء مشاركتهم في بطولة الجبل في سورية، الى مياومات بدل اقامتهم في فلسطين التي زارها الفريق لإجراء عدد من اللقاءات الودية مع الفرق الفلسطينية.

وتتلخص القصة، بحسب عدد من اللاعبين الذين تمنوا على "الغد" مخاطبة الادارة، بأنهم تسلموا مياومات السفر الى سورية للمشاركة ببطولة الجبل وقيمتها 70 دينارا لكل لاعب، عن الايام الستة التي كان يفترض ان يقضيها الاخضر في سورية، ولكن انسحاب الفريق من البطولة بعد يومين فقط، وتوجه الفريق الى فلسطين، دفعا اللاعبين للمطالبة بمياومات اخرى بدل السفر الجديد، ولكن مطالبهم لم تلب بعد ان اعتبر النادي ان المياومات التي دفعها للاعبين قبل السفر على سورية، هي مياومات السفر الى فلسطين، خصوصا وأن الفريق لم يقض في مدينة السويداء السورية سوى يومين فقط.

وأشار احد اللاعبين الى ان المبلغ لا يستحق المطالبة، وأن مبلغ 12 دينارا عن كل يوم سفر يعد مبلغا متواضعا جدا مقارنة بعراقة فريق الوحدات، لكنه يؤثر على الجانب النفسي، لا سيما وأن الفريق مقبل على استحقاقات حامية الوطيس، متمنيا رفع قيمة المياومات مستقبلا.

إشكالية في التحاق هايل بالمنتخب

يسعى لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم احمد هايل المحترف حاليا في صفوف فريق الفجيرة الاماراتي، الى حل الاشكالية بين ناديه الفجيرة والمنتخب الوطني، والتي تتمثل في تضارب مواعيد مباريات الفريقين، مما وضع اللاعب في حيرة من أمره.

وخاطب المنتخب الوطني ادارة الفجيرة، للحصول على خدمات هايل خلال الفترة من 1 الى 10 ايلول (سبتمبر) المقبل، لمشاركته في مباراتي المنتخب امام ماليزيا ونيوزيلندا يومي 5 و9 منه.

وتكمن المشكلة في ان منافسات بطولة الكأس في الامارات تنطلق مطلع الشهر المقبل، حيث يخوض الفجيرة مباراتين الاولى يوم 3 المقبل، والثانية يوم 10 من نفس الشهر، الامر الذي دفع اللاعب لمحاولة التنسيق بين الطرفين لضمان المشاركة في المباريات الاربع للمنتخب والفجيرة.

الفيصلي يبعد الزامبي جونيورز

قرر النادي الفيصلي ابعاد المحترف الزامبي زامبا جونيورز، بناء على تنسيب الجهاز الفني بقيادة العراقي ثائر جسام الذي وجد صعوبة في ضم اللاعب رسميا، لحاجة الفريق الى محترف أفضل.

ووفق المدير الفني ثائر جسام في تصريح لـ(الغد)، فإنه قرر التنسيب بعدم ضم جونيورز بعد مشاهدته له بشكل جيد خلال بطولة نادي تشرين، مشيرا الى ان الفريق يحتاج حاليا الى لاعب محترف أفضل قادر على خدمة الفيصلي.

وأكد جسام ان اللاعب لن يرافق الفريق الى بطولة النصر الاماراتي، كما لن يرافق الفريق ايضا عبدالهادي المحارمة وبلال ابو لاوي.

حل وشيك لخلاف الزبون مع الحسين إربد

من المتوقع ان يتوصل نادي الحسين اربد الى حل وشيك مع لاعب فريقه الكروي انس الزبون، الذي غاب عن تدريبات فريقه مع انطلاق منافسات الموسم الكروي الحالي، لخلاف حول تفاصيل عقد الاحتراف الذي سيبرم بين الطرفين.

وكانت أولى بوادر الحل، مشاركة الزبون في تدريب الفريق الذي جرى اول من امس، بعد احتجاب طويل عن التمارين، حيث جاءت عودته بعد لقاء مع رئيس النادي د. احمد البطاينة الذي يسعى حاليا لإعادة اللاعب الى فريقه قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز.

وتتلخص تفاصيل الخلاف برغبة الحسين في منح اللاعب مبلغ 5 آلاف دينار مقدم عقد وراتبا شهريا مقداره 500 دينار، فيما يطالب اللاعب بمقدم عقد مقداره 8 آلاف دينار وراتب شهري يصل الى 700 دينار.

عقل يخوض مباراته الرسمية الثانية مع الرائد

نجم المنتخب الوطني لكرة القدم حاتم عقل المحترف حاليا في صفوف فريق الرائد، خاض اول من امس مباراته الرسمية الثانية امام فريق الاتحاد السعودي ضمن منافسات دوري المحترفين، والتي انتهت بخسارة الرائد بنتيجة 2/0.

ورغم الجهد الذي بذله عقل في المباراة الا انه لم ينجح في ايقاف المد الهجومي للاتحاد، بسبب حاجة الرائد الى اكثر من لاعب بمستوى حاتم الذي تألق في  فريق لازال يحتاج الى تعزيز صفوفه بلاعبين اصحاب خبرة ليتمكن من المنافسة.

عقل خلال المباراتين الاخيرتين كسب اشادة كبيرة من جمهور الرائد، لروحه القتالية، واستماتته في الذود عن مرمى فريقه.

يشار الى ان عقل، اضافة الى المحترفين الاخرين في السعودية بشار بني ياسين وانس بني ياسين، يستعدان لمغادرة السعودية الى الاردن، حيث يرتبط عقل وانس بالمنتخب الوطني ومباراتيه الوديتين، فيما يعود بشار مستثمرا فترة توقف الدوري السعودي، وهروبا من انفلونزا الخنازير.

كواليس النجوم

- لاعبو فريق الفيصلي اشتكوا من عدم توفر الملاعب المضاءة خلال تدريباتهم في رمضان، الامر الذي يدفع الجهاز الفني لاصطحابهم الى مناطق بعيدة لإجراء وجبة التدريب الليلية... اللاعبون تمنوا لو ينجح النادي في الحصول على ملاعب تدريبية في عمان وليس خارجها.

* قائد فريق نادي الوحدات لكرة القدم فيصل ابراهيم اكد ان هذا الموسم هو الاخير له، وأن الموسم المقبل سيشهد اعلان اعتزاله، بحسب حديثه لصحيفة "القدس" الفلسطينية والذي نشره "الوحدات نت"... فيصل اكد ان موعد الاعتزال حان وأن الموسم الكروي سيشهد اعتزاله.

Khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »كلمة الحق ولو عند سلطان جائر!!! (صالح الزبن)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    إلى الأخ حسام سلامة رمضان كريم وكل كلمة نحن محاسبون عليها امام الله ولن ينفعنا لا فلان على علنتان، حتى الصحافة تقولون عنها منحازة ومن الغد ؟!! درة الصحف الأردنية يا أخي يكفي أنها الصحيفة الوحيدة التي غطت رحلة ناديكم للحبيبة فلسطين - حررها الله من يد العدو الغاشم - كثيرا ما غطت أخبار حصرية عن ناديكم لكن فقط لأنه حاتم كابتن الزعيم قامت القيامة !!! وبالنسبة لكلام الخ رمضان لأنه قال كلمة حق بدأنا نشكك بانتمائه للعلم وليس دفاعا عن الأخ رمضان لكن أمثاله هو المشجع المنتمي أتدري لماذا ؟ لأنه يكشف أسرار قد تؤثر على مسيرة النادي ويريد اجتثاثها قبل تفحلها ، وسبق أن حصل مثل هذا في نهاية حقبة التسعينات أبان احتكار الدوري من الوحدات لأربع أعوام وبعدا راح فريقكم في سبات عميق بسبب عدم كشف الحقائق !!! فعلا هناك متاجرة من بعض إداري الوحدات بفريقهم والجميع يعلم ذلك وهذا الأمر لا يسكت عليه !! وفي النهاية يا جماعة لنرتقي بتفكيرنا مش كل واحد يعيب فريقه معنى ذلك أنه من مشجعي الفريق الخصم !!!
  • »لماذا هكذا يا جمهورنا الطيب ؟!!! (سامر العدوان)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    لا أدافع عن الغد بل هي حقيقة إلى الأخ من بوركينا فاود أسألك سؤال: هل قرأت الغد أول أيام رمضان ؟ فاعذرك إن لك تكن قرأتها قبل يومين حضروا تقدير شامل عن اللاعب !! وعبدالله ذيب يا ما جابوا عنه تقارير ، ولكن يبدو أن الخلاف ليس الصيفي ولا ذيب الخلاف أن اللاعب فيصلاوي وبالأمس لما الغد أفردت تقرير ذكريات الأمس عن أول تتويج أردني خارجي قامت الدنيا والجميع بدأ بالقيل والقال ، الزعيم يا أخوة فريق أردني وليس فريق غريب فريق وطن وهو رافع علم بلادي في المحافل العربية والآسيوية وهو أفضل سفير للكرة الأردنية ومن حق الصحافة أن تفرد صفحات وليس سطور فقط ، ومرة الغد لا تنحاز لناد على حساب آخر ، بل كل الأندية سواسية والجميع يعلم ذلك ولكن العملية عملية نرفزة ومهاترات للجماهير الأخرى وإن بقينا على هكذا وضع فأقرأ على كرتنا السلام !! وبالنسبة للمعلومات عن اللاعب الصيفي معلومات نتفتخر فيها وترفع الرأس اللاعب بعض الأيام لا يصوم بناء على توصيات الجهاز الفني وبسبب المباريات ، فقط احب أسأل : من أهم شعائر الله بل فرائض الله وركن أساس من أركان الإسلام أم الاحتراف ؟!!
  • »رمضان كريم (اصيل)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    تعليق ساذج يعتقد الاخ خليل من خلاله ان قلعة كبيرة مثل الوحدات سيهتز لها طرف بسبب خبر صحفي اقل ما يقال عنه بانه غير دقيق. جل ما ذكرته من معلومات مغلوطة ومكشوفة للجميع بدليل عدم تنازل اي من الوحداتيين وما اكثرهم للرد,مما يدلل على ضحالة فكر الطارح وسخافة المطروح.
    قصيرو النظر اللذين تتكلم عنهم انا منهم وقد فرحت بكأس الكؤوس الذي يبشر بموسم اخضر جديد,ولا يوجد ما يدلل على عكس ذلك سوى الحملة الصحفية التي اتهم صحافتنا المحلية بشنها على الاخضر قبل بداية الموسم وما زالت مستمرة حتى الان.
  • »من القلب:شكرا يا سوبر (عمر هياجنه)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    يعطيك العافية يا فيصل وبالتوفيق ان شاء الله وكون مدرب في المستقبل للوحدات......
    شكرا من القلب لك حقيقة....
    باعتقادي انو ممكن تكمل لثلاث سنين لقدام...لكن انت حر برايك
    بس بالله عليك لا تعتزل الا لما تحقق بطولة خارجية للوحدات..
    بالنسبة للمنتخب وصّلنا اكأس العالم او كأس آسيايا سوبر
  • »الى مش مهم (فيصلاوي حتى الصميم)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    اولا حاتم بلعب بدرجة الاولى وليس الثاني يعني دوري المحترفين السعودي وثانيا اقولك صدقني مش مهم انك تعرف باااااااااي
  • »رمضان للشحده (البوم صور)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    والله احترنا معكو يا لاعبين الوحدات كل يوم بتطلعوا بشغله جديده واخرها قصة المياومات يعني عشان 12 دينار فضحتوا الدنيا وفضحتوا النادي
    الواحد بطلع عمطعم بصرف 20 دينار وانتوا بتحكوا بالجرايد عن 12 دينار
    انا برايي المتواضع الشحاد بالشوارع برمضان بطلعله 30 دينار باليوم مش 12 شو رايكم؟؟؟
  • »سوبر ما في زيو (نزار حمدان)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    لن ننساك ايها الكبير وستبقى في القلوب يا كابتن اعظم الاندية الاردنية
    ايها الرمز نحبك ولن ننساك
  • »تعقيبا على كلمة مش مهم (حسام سلامه)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    اريد ان اعقب على كلمة مش مهم و اقولك يا اخي بعدك ما اتعودت على هالوضع طنش يا صاحبي صار معروف الانحياز الصحافي و اتعودنا عليه و صار قديم الحكي بهذا الموضو و رمضان كريم على الجميع و قولتك ... هلا عمي
  • »كبير يا سوبر (حسام سلامه)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    كل الامنيات بالتوفيق للنجم السوبر و نتمنى ان يبقى في الوحدات و لا نريده ان يبتعد عن النادي الذي احبه و الجمهور الذي دائما تغنى باسمه , فيصل ابراهيم الظهير العصري لم و لن يتكرر في ملاعبنا ,
    و من مميزات اللاعب فيصل بانه يلعب في اكثر من مركز و بنفس القوة هذا هو اللاعب الكبير و مواصفات الكابتن .
    لن ننسى بطولاتك يا كابتن يا كبير و خصوصا كأس الكؤوس الاخيرة التي ما زلنا نعيش على فرحتها لنادي كبير اسمه الوحدات الذي قهر الظروف و استطاع ان يرد على كل من شكك بالزعيم الاخضر .
    اما بالنسبة للأخ خليل رمضان فأقول له رمضان كريم و لا تلعب بالنار انت لست وحداتيا و كلامك مكشوف , اختارلك موضوع مهم يفيد ناديك الاصلي بعيدا عنا , فالوحدات اكبر من هذا الاكلام
  • »يا مستر مش مهم (الزعيم)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    تعليقي الى مشششششش مهم انتا بتحكي عن اخبار المحترفين لسة امبارح جريدة الغد كانت عاملة للقاء مع النجم عدي الصيفي بس
  • »شكرا فيصل ... (fadi alali)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    لا يسعني هنا الا ان اقول لنجم كبير و كبير جدا اسمه فيصل ابراهيم "شكرا يا كابتن" فيصل ابراهيم هو المثل الاعلى للاعب الاردني خدم الوحدات و المنتخب الوطني و لم يقصر ادى رسالة كبيرة في ملاعبنا و اعطى دروسا بالانتماء و حب الفريق لن ننساك يا سوبر جمهور الوحدات لن ينساك و نبقى نتذكر انجازاتك مع النادي و ما قدمته لا ينسى , فيصل انت رمز من رموز المارد الاخضر هذه المؤسسة الكبيرة بابنائها و من ينتسب لهذه المدرسة لن ينساها و تراه يعطي كل ما يستطيع لاستمرار القافلة , و الرد على بعض اللذين يشككون و يفتعلون المشاكل في النادي و التي ليس لها اساس و ماهيى الا زوبعة في فنجان و الوحدات اكبر من هذه الكلمات المغرضة ,
    اعود للكابتن فيصل و اقول ما زال هناك عاما اخرا لتلعب فيه مع المارد الاخضر النادي الذي تحب, و اقول بأسمي و بأسم جمهور النادي الوحدات - ارجوك يا كابتن فيصل راجع نفسك نحن نحبك -و شكرا
  • »سؤال بريء .....!! (مش مهم)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    ماهي أخبار اللاعب عبدالله ذيب واللاعب عدي الصيفي؟
    يعني ما دام أخبار اللاعبين المحترفين في الخارج مهمة إلى هذا الحد فلماذا لا يتم تغطية أخبار جميع اللاعبين دون تحييز؟ أم أن الإحتراف مع فرق الصف الثاني في الدوري السعودي أهم من الاحتراف في أوروبا؟؟؟
    الله يرحم أيام اللاعب الذي احترف مع فريق مدرسة في أستراليا وأخباره كانت معبية الدنيا، والله هلا عمي !!!
  • »al super fasil (مراااااااااام)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    السوبر فيصل ابراهيم اعطى فريقه الكثير و من حقه الاعتزال و لكن انا ارى انه يستطيع ان يعطي في السنوات المقبلة وهذا هو رأي الكابتن فيصل و نحن نحترم رأيه ليفتح المجال للناشئين لاخذ الفرصة و اثبات ان فريق الوحدات يزخر بالنجوم و بكل الاعمار و لا يعتمد على لاعبين محددين و من دونهم يضيع الفريق و بالتوفيق للكابتن فيصل ..
  • »كل اناء بما فيه ينضح (محمد)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    اناء الحقد و الكره لا ينضح الا بالفتن والحقد والكره
  • »بالتوفيق يا فيصل (فيصلاوي اردني)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    بالتوفيق يا فيصل يا نجم المنتخب الخلوق
  • »الله يعطيك العافية (محمد)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    كل الاحترام للقائد فيصل ابراهيم على ما بذله للوحدات والله انها خسارة لجمهور الوحدات والنادي ايضا واتمنى من الله ان يوفقه في حياته وارجوا من الادارة استثمار خبرة فيصل ليصبح احد عناصر الادارة في الوحدات ويعطيك العافية..........
  • »كلمة الحق ولو عند سلطان جائر!!! (صالح الزبن)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    إلى الأخ حسام سلامة رمضان كريم وكل كلمة نحن محاسبون عليها امام الله ولن ينفعنا لا فلان على علنتان، حتى الصحافة تقولون عنها منحازة ومن الغد ؟!! درة الصحف الأردنية يا أخي يكفي أنها الصحيفة الوحيدة التي غطت رحلة ناديكم للحبيبة فلسطين - حررها الله من يد العدو الغاشم - كثيرا ما غطت أخبار حصرية عن ناديكم لكن فقط لأنه حاتم كابتن الزعيم قامت القيامة !!! وبالنسبة لكلام الخ رمضان لأنه قال كلمة حق بدأنا نشكك بانتمائه للعلم وليس دفاعا عن الأخ رمضان لكن أمثاله هو المشجع المنتمي أتدري لماذا ؟ لأنه يكشف أسرار قد تؤثر على مسيرة النادي ويريد اجتثاثها قبل تفحلها ، وسبق أن حصل مثل هذا في نهاية حقبة التسعينات أبان احتكار الدوري من الوحدات لأربع أعوام وبعدا راح فريقكم في سبات عميق بسبب عدم كشف الحقائق !!! فعلا هناك متاجرة من بعض إداري الوحدات بفريقهم والجميع يعلم ذلك وهذا الأمر لا يسكت عليه !! وفي النهاية يا جماعة لنرتقي بتفكيرنا مش كل واحد يعيب فريقه معنى ذلك أنه من مشجعي الفريق الخصم !!!
  • »لماذا هكذا يا جمهورنا الطيب ؟!!! (سامر العدوان)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    لا أدافع عن الغد بل هي حقيقة إلى الأخ من بوركينا فاود أسألك سؤال: هل قرأت الغد أول أيام رمضان ؟ فاعذرك إن لك تكن قرأتها قبل يومين حضروا تقدير شامل عن اللاعب !! وعبدالله ذيب يا ما جابوا عنه تقارير ، ولكن يبدو أن الخلاف ليس الصيفي ولا ذيب الخلاف أن اللاعب فيصلاوي وبالأمس لما الغد أفردت تقرير ذكريات الأمس عن أول تتويج أردني خارجي قامت الدنيا والجميع بدأ بالقيل والقال ، الزعيم يا أخوة فريق أردني وليس فريق غريب فريق وطن وهو رافع علم بلادي في المحافل العربية والآسيوية وهو أفضل سفير للكرة الأردنية ومن حق الصحافة أن تفرد صفحات وليس سطور فقط ، ومرة الغد لا تنحاز لناد على حساب آخر ، بل كل الأندية سواسية والجميع يعلم ذلك ولكن العملية عملية نرفزة ومهاترات للجماهير الأخرى وإن بقينا على هكذا وضع فأقرأ على كرتنا السلام !! وبالنسبة للمعلومات عن اللاعب الصيفي معلومات نتفتخر فيها وترفع الرأس اللاعب بعض الأيام لا يصوم بناء على توصيات الجهاز الفني وبسبب المباريات ، فقط احب أسأل : من أهم شعائر الله بل فرائض الله وركن أساس من أركان الإسلام أم الاحتراف ؟!!
  • »رمضان كريم (اصيل)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    تعليق ساذج يعتقد الاخ خليل من خلاله ان قلعة كبيرة مثل الوحدات سيهتز لها طرف بسبب خبر صحفي اقل ما يقال عنه بانه غير دقيق. جل ما ذكرته من معلومات مغلوطة ومكشوفة للجميع بدليل عدم تنازل اي من الوحداتيين وما اكثرهم للرد,مما يدلل على ضحالة فكر الطارح وسخافة المطروح.
    قصيرو النظر اللذين تتكلم عنهم انا منهم وقد فرحت بكأس الكؤوس الذي يبشر بموسم اخضر جديد,ولا يوجد ما يدلل على عكس ذلك سوى الحملة الصحفية التي اتهم صحافتنا المحلية بشنها على الاخضر قبل بداية الموسم وما زالت مستمرة حتى الان.
  • »من القلب:شكرا يا سوبر (عمر هياجنه)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    يعطيك العافية يا فيصل وبالتوفيق ان شاء الله وكون مدرب في المستقبل للوحدات......
    شكرا من القلب لك حقيقة....
    باعتقادي انو ممكن تكمل لثلاث سنين لقدام...لكن انت حر برايك
    بس بالله عليك لا تعتزل الا لما تحقق بطولة خارجية للوحدات..
    بالنسبة للمنتخب وصّلنا اكأس العالم او كأس آسيايا سوبر
  • »الى مش مهم (فيصلاوي حتى الصميم)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    اولا حاتم بلعب بدرجة الاولى وليس الثاني يعني دوري المحترفين السعودي وثانيا اقولك صدقني مش مهم انك تعرف باااااااااي
  • »رمضان للشحده (البوم صور)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    والله احترنا معكو يا لاعبين الوحدات كل يوم بتطلعوا بشغله جديده واخرها قصة المياومات يعني عشان 12 دينار فضحتوا الدنيا وفضحتوا النادي
    الواحد بطلع عمطعم بصرف 20 دينار وانتوا بتحكوا بالجرايد عن 12 دينار
    انا برايي المتواضع الشحاد بالشوارع برمضان بطلعله 30 دينار باليوم مش 12 شو رايكم؟؟؟
  • »سوبر ما في زيو (نزار حمدان)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    لن ننساك ايها الكبير وستبقى في القلوب يا كابتن اعظم الاندية الاردنية
    ايها الرمز نحبك ولن ننساك
  • »تعقيبا على كلمة مش مهم (حسام سلامه)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    اريد ان اعقب على كلمة مش مهم و اقولك يا اخي بعدك ما اتعودت على هالوضع طنش يا صاحبي صار معروف الانحياز الصحافي و اتعودنا عليه و صار قديم الحكي بهذا الموضو و رمضان كريم على الجميع و قولتك ... هلا عمي
  • »كبير يا سوبر (حسام سلامه)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    كل الامنيات بالتوفيق للنجم السوبر و نتمنى ان يبقى في الوحدات و لا نريده ان يبتعد عن النادي الذي احبه و الجمهور الذي دائما تغنى باسمه , فيصل ابراهيم الظهير العصري لم و لن يتكرر في ملاعبنا ,
    و من مميزات اللاعب فيصل بانه يلعب في اكثر من مركز و بنفس القوة هذا هو اللاعب الكبير و مواصفات الكابتن .
    لن ننسى بطولاتك يا كابتن يا كبير و خصوصا كأس الكؤوس الاخيرة التي ما زلنا نعيش على فرحتها لنادي كبير اسمه الوحدات الذي قهر الظروف و استطاع ان يرد على كل من شكك بالزعيم الاخضر .
    اما بالنسبة للأخ خليل رمضان فأقول له رمضان كريم و لا تلعب بالنار انت لست وحداتيا و كلامك مكشوف , اختارلك موضوع مهم يفيد ناديك الاصلي بعيدا عنا , فالوحدات اكبر من هذا الاكلام
  • »يا مستر مش مهم (الزعيم)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    تعليقي الى مشششششش مهم انتا بتحكي عن اخبار المحترفين لسة امبارح جريدة الغد كانت عاملة للقاء مع النجم عدي الصيفي بس
  • »فيصل وبس (محمد صوالحه)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    الله يعطيك العافيه يا فيصل انته قدمت للاردن كثير وخاصة لنادي الوحدات انته احرزت القاب كثير معم وانا بتمنى انك اتصير اداري مع نادي الوحدات وبل توفيق يا فيصل يا ابن المارد
  • »شكرا فيصل ... (fadi alali)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    لا يسعني هنا الا ان اقول لنجم كبير و كبير جدا اسمه فيصل ابراهيم "شكرا يا كابتن" فيصل ابراهيم هو المثل الاعلى للاعب الاردني خدم الوحدات و المنتخب الوطني و لم يقصر ادى رسالة كبيرة في ملاعبنا و اعطى دروسا بالانتماء و حب الفريق لن ننساك يا سوبر جمهور الوحدات لن ينساك و نبقى نتذكر انجازاتك مع النادي و ما قدمته لا ينسى , فيصل انت رمز من رموز المارد الاخضر هذه المؤسسة الكبيرة بابنائها و من ينتسب لهذه المدرسة لن ينساها و تراه يعطي كل ما يستطيع لاستمرار القافلة , و الرد على بعض اللذين يشككون و يفتعلون المشاكل في النادي و التي ليس لها اساس و ماهيى الا زوبعة في فنجان و الوحدات اكبر من هذه الكلمات المغرضة ,
    اعود للكابتن فيصل و اقول ما زال هناك عاما اخرا لتلعب فيه مع المارد الاخضر النادي الذي تحب, و اقول بأسمي و بأسم جمهور النادي الوحدات - ارجوك يا كابتن فيصل راجع نفسك نحن نحبك -و شكرا
  • »سؤال بريء .....!! (مش مهم)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    ماهي أخبار اللاعب عبدالله ذيب واللاعب عدي الصيفي؟
    يعني ما دام أخبار اللاعبين المحترفين في الخارج مهمة إلى هذا الحد فلماذا لا يتم تغطية أخبار جميع اللاعبين دون تحييز؟ أم أن الإحتراف مع فرق الصف الثاني في الدوري السعودي أهم من الاحتراف في أوروبا؟؟؟
    الله يرحم أيام اللاعب الذي احترف مع فريق مدرسة في أستراليا وأخباره كانت معبية الدنيا، والله هلا عمي !!!
  • »الوحدات (خليل رمضان)

    الاثنين 24 آب / أغسطس 2009.
    نستغرب دائما من كثرة الحديث عن الناحية المادية المتردية لنادي الوحدات
    مرة نسمع من المدرب الذي رحل أكرم سليمان عن شح الموارد وفقر التجهيزات
    ومرة من اللاعبين الذين يشكون من عدم إنصافهم وتلاعب الادارة في أجورهم كما حصل مع اللاعب باسم فتحي منذ مدة ( قرأناالتبريرات )
    وأخيرا من الادارة التي تتعذر بقلة الايرادات وأنها السبب في كل ما يجري ويؤدي الى تردي وضع النادي الغير قادر على التعاقد مع محترف حقيقي ولا على تفريخ جيل يخلف جيل الشيوخ الحالي
    نستغرب نحن كمراقبين ومشجعين أن يكون هذا حال الوحدات الذي يوجد على راس إدارته رجل أعمال مرموق نعتقد أنه قادر على دعم النادي
    وهو النادي الأكثر دخلا بحسب مشجعيه وداعميه
    نستغرب ونخشى أن تتفاقم الحال ولا يعد لنا سوى البكاء على الاطلال ونخسر الدوري لمواسم قادمة كثيرة كما حصل للزمالك المصري عندما تسلمت إدارته شخصبات متناحرة
    بات مؤكدا أن النادي بحاجة شخص قادر على رفده ودعمه بماله وخبرته كما يحصل في معظم الاندية الناجحة في العالم وليس من الخطأ البحث عن هذا الشخص
    لايوجد ناد يحصل على البطولات وهو يعتمد على ما تقدمه له الدولة من دعم ومكافأت
    كما لا يوجد ناد يحصد البطولات بتأثير الشعارات والمبادىء فاللاعبون بشر لهم حياتهم ومتطلباتهم وهم ايضا لهم عيون ترى وآذان تسمع وقلوب تهوى العيش الرغد ولهم عقول تقارن بينهم وبين أبطال دوريات أقل منهم مستوى
    لهذا كله أتمنى ممن يعجز أو يحس بأنه غير قادر على العمل والتضحية لصالح النادي بالمال والجهد أن ينسحب بهدوء
    وسنحسب له موقفه وشجاعته بدل أن تعلو الاصوات وتطالبه بالرحيل وحينها سيرحل
    لكن بعد أن ينسى الجميع كل انجاز تم في عهده سواء كان له فضل في هذا الانجاز او لم يكن
    أنا لا أقصد أحدا بعينه من كل ما سبق وكل ما أسعى اليه هو مصلحة النادي وسمعته كما أنني لست عضوا في النادي ولا اسعى لشيء أو أحد أيا كان سوى الوحدات الذي كلما فرحنا بتقدمه خطوة جرعنا مرارة التراجع خطوات
    أخيرا لايفرح قصيرو النظر بكأس الكؤوس فمنافسات الدوري قادمه وأتمنى أن يكون حدسي وما أتوقعه خاطئأ .
1 2