انطلاق بطولة "كلنا الأردن" الرمضانية في منطقة بدر

تم نشره في الأحد 23 آب / أغسطس 2009. 10:00 صباحاً

 

عمّان- الغد- احتفاء بتولي سمو الامير حسين بن عبد الله الثاني ولاية العهد، أطلقت منطقة بدر التابعة لأمانة عمّان مساء الخميس الماضي الكرنفال الرياضي الكروي بطولة "كلنا الاردن الرمضانية".

وقال راعي البطولة رئيس اللجنة المحلية لمنطقة بدر موسى عبد الحي التعمري "ان منطقة بدر تشارك الوطن فرحته بتولي سمو الامير حسين بن عبد الله الثاني ولاية العهد".

وأشار الى ان البطولة التي تقام سهراتها الكروية في حديقة الشباب هي ملتقى لعشاق ومحبي المستديرة، وإنعاش لطاقات الشباب في الشهر الفضيل، وفرصة للتواصل فيما بينهم، فضلا عن انها تضفي رونقا واستثمارا للوقت لرواد الحديقة.

من جانبه، أكد داعم البطولة رجل الاعمال احمد فاروق عواد ان بطولة "كلنا الاردن" الرمضانية هي تعبير صادق عن معاني الولاء والانتماء من ابناء هذا الوطن للقيادة الهاشمية.

وبين منظم البطولة الكابتن غسان ملوح ان عدد الفرق التي تنافس على نيل لقب بطولة كلنا الاردن الرمضانية هذا العام بلغت 32 فريقا تم توزيعها على 8 مجموعات وتقام وفق نظام الدوري المجزأ.

وأشار الى ان بطولة كلنا الاردن ستشمل كذلك تنظيم بطولة الواعدين التي يشارك بها 16 فريقا من مواليد عام 1994، وبطولة الدرع على نظام خروج المغلوب من المرة الاولى.

وجمعت المبارة الافتتاحية هيكل لينك الذي فاز على دار الدواء 2-1، فيما تقام يوميا ثلاث مباريات في إطار منافسات البطولة من الساعة التاسعة والنصف مساء وحتى الثانية عشرة.

وتضمن برنامج انطلاق البطولة أغاني وطنية وعروضا للتايكوندو قدمها شباب وشابات نادي فلسطين للتايكوندو وتوزيعا للجوائز.

التعليق