حملة "مشوار الخير" تمد يد العون للمحتاجين خلال رمضان

تم نشره في الأحد 23 آب / أغسطس 2009. 10:00 صباحاً

 

إسراء الردايدة

عمّان- أعلن مدير متحف السيارات الملكي رجا حنا غرغور إطلاق حملة "مشوار الخير"  الرمضانية السنوية وللسنة الأولى بالتعاون مع شركةBehind the scenes eventology ومديرية الأمن العام/ إدارة السير المركزية.

وبين غرغور خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الأربعاء الماضي في المتحف للحديث حول المبادرة أن الحملة تقيم إفطارات خيرية في شهر رمضان، بهدف التواصل مع من يحتاجون إلى الدعم والعناية.

وأكد أن المبادرة تأتي ضمن رسالة المتحف الاجتماعية كمؤسسة فاعلة على مستوى الوطن وبإشراف من رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير حمزة بن الحسين.

ويضم برنامج الحملة إقامة أربعة إفطارات خيرية بواقع إفطار كل أسبوع على مدار شهر رمضان.

ويتضمن الإفطار إقامة العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والمسابقات والهدايا، لفئات مختلفة، كتكريم المصابين العسكريين لتضحياتهم.

ومن الفئات التي تشملها مبادرة "مشوار الخير" الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والعجزة والشباب الأيتام حديثي التخرج من الجامعات المختلفة.

يذكر أنه سيتم تخصيص فعاليات مناسبة لكل فئة وفق اهتماماتها واحتياجتها المختلفة.

ويبلغ عدد المستفيدين من الحملة نحو 1000 شخص تقريبا، وتشمل الفئات الأربع، إضافة إلى تقديم هدايا وجوائز للمشتركين تم اختيارها حسب احتياجاتهم.

مدير العلاقات العامة في إدارة السير المركزية الرائد معن النجار بين أن إدارة السير تحرص على مشاركة المجتمع المحلي في كافة مناسباته الاجتماعية، لافتا إلى أنهم كإدارة سيعملون على تيسير وانسيابية حركة السير خلال شهر رمضان وعلى كافة الطرق في المملكة.

في حين لفت مدير دائرة التخطيط والاتصال في شركةBehind the scenes eventology محمد النجار إلى أن الشركة تؤمن بأهمية دور القطاع الخاص في تحقيق معاني التكافل الاجتماعي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية والتواصل مع الفئات المحتاجة.

وأكد غرغور أن المتحف سيعمل على نقل المشاركين بالإفطار بواسطة باصات مخصصة لذلك، يرافقهم عدد من سيارت المتحف.

يذكر بأن متحف السيارات يفتح أبوابه للزوار خلال شهر رمضان من العاشرة صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر ما عدا الثلاثاء يوم العطلة الاسبوعية للمتحف.

Israa.alhamad@alghad.jo

التعليق