لاعبو برشلونة ومانشستر الاوفر حظا بلقب الأفضل أوروبيا وربيري يتعرض للإصابة من جديد

تم نشره في الأربعاء 19 آب / أغسطس 2009. 10:00 صباحاً
  • لاعبو برشلونة ومانشستر الاوفر حظا بلقب الأفضل أوروبيا وربيري يتعرض للإصابة من جديد

لاعبون تحت المجهر
 

مدن - تضم قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لأفضل لاعب في مسابقات الاندية ستة لاعبين من برشلونة الاسباني الذي تغلب على مانشستر يونايتد 2- صفر في  ايار (مايو) الماضي.

وتضم القائمة التي اعلنها الاتحاد الاوروبي اول من امس الاثنين 12 لاعبا منهم حارس المرمى فيكتور فالديس والمدافع جيرارد بيكي ولاعبي الوسط تشابي هرنانديز واندريس انيستا والمهاجمين ليونيل ميسي وصمويل ايتوو الذي انتقل الى انترناسيونالي الايطالي.

اما بقية المرشحين فهم ثلاثي مانشستر يونايتد الحارس ادوين فان دير سار والمدافع نيمانيا فيديتش وكريستيانو رونالدو الذي انتقل الى ريال مدريد بالاضافة الى بيتر تشيك حارس تشيلسي والمدافع جون تيري ولاعب وسط ليفربول ستيفن جيرارد.

واختار مدربو 16 فريقا تأهلت الى مراحل خروج المهزوم في الموسم الماضي القائمة وسيتم اختيار احسن لاعب في مركزه بالاضافة الى الافضل اجمالا.

وسوف تعلن النتيجة اثناء قرعة دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا يوم 27 اب (اغسطس) الحالي.

وفيما يلي اسماء المرشحين..

حراسة المرمى.. بيتر تشيك (تشيلسي).. فيكتور فالديس (برشلونة).. ادوين فان دير سار (مانشستر يونايتد)

مدافعون.. جيرارد بيكي (برشلونة).. جون تيري (تشيلسي).. نيمانيا فيديتش (مانشستر يونايتد).

لاعبو وسط.. ستيفن جيرارد (ليفربول).. تشابي هرنانديز واندريس انيستا (برشلونة).

مهاجمون.. صمويل ايتوو وليونيل ميسي (برشلونة).. كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد).

ريبري يتعرض  لإصابة جديدة

 تعرض صانع اللعب الفرنسي فرانك ريبري لإصابة جديدة خلال تدريب بايرن ميونيخ الالماني اول من امس الاثنين لكن الفريق يتوقع أن يكون جاهزا لمواجهة ماينتس في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم يوم السبت المقبل.

وعاد ريبري للعب مع بايرن في المباراة التي تعادل فيها بهدف لمثله مع فيردر بريمن يوم السبت الماضي بعد غياب لنحو شهر بسبب الإصابة لكنه اضطر للخروج من التدريب بسبب آلام في العضلات.

وقال بايرن إن ريبري سيغيب عن مباراة ودية سيخوضها النادي ضد فريق جيلب فيس جويرلتز غدا الثلاثاء لكن مشاركته يوم السبت مؤكدة.

الاصابة تغيب باراخا عن فالنسيا

اعلن نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم اول من امس الاثنين ان لاعب الوسط روبن باراخا اصيب بتمزق عضلي في فخذه الايمن الجمعة الماضي وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 الى 5 اسابيع.

واوضح النادي ان باراخا خضع للتصوير بالرنين المغناطيسي صباح اول من امس"اظهرت نتيجته وجود تمزق قدره سنتيمترا واحدا في عضلة الفخذ الايمن".

وقدر الجهاز الطبي في النادي ان "الزمن الضروري لفترة النقاهة يتمد من 4 الى 5 اسابيع، علما بان فحوصا اخرى ستكون ضرورية بعد 10 ايام لتحديد بدقة الزمن اللازم لتعافيه".

وسيغيب الدولي السابق باراخا (34 عاما) عن المباراة الافتتاحية ضد اشبيلية في انطلاق الدوري الاسباني في 31 آب (اغسطس) الحالي.

سينا لاعب فياريال يتوقع استعادة لياقته كاملة

 يتوقع ماركوس سينا لاعب وسط فياريال أن يستعيد سريعا لياقته كاملة وقال إنه سيكون جاهزا للعب مع الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم حين يحتاجه المدرب ارنستو بالبيردي.

وقال سينا لاعب منتخب اسبانيا والذي تعرض لإصابة في ساقه اليسرى في  نيسان (ابريل) الماضي لموقع فياريال على الانترنت اول من امس الاثنين "أشعر اني أفضل كثيرا لكني لم أصل بعد للمستوى الذي كنت عليه في العام الماضي."

وأضاف قائد فياريال "أبذل جهدا كبيرا وسأعود لمستواي السابق سريعا."

ويحل فياريال ضيفا على بريدا الهولندي في الجولة الأولى من لقائهما في تصفيات كأس الرابطة الاوروبية يوم الخميس المقبل على أن تقام المباراة الثانية في اسبانيا الأسبوع المقبل.

التعليق