إقرار اتفاق لبيع متعلقات مايكل جاكسون

تم نشره في الأربعاء 19 آب / أغسطس 2009. 09:00 صباحاً
  • إقرار اتفاق لبيع متعلقات مايكل جاكسون

لوس أنجلوس- أقر قاض أول من أمس اتفاقا لبيع متعلقات مايكل جاكسون، لكنه ارجأ اتخاذ قرار بشأن معرض متنقل مكرس لملك البوب وسط اعترضات من والدته.

ووافق قاضي محكمة لوس انجلوس العليا ميتشل بيكلوف، الذي يشرف على الامور المتعلقة بممتلكات جاكسون، على اتفاق بين القائمين على تنفيذ وصية جاكسون وبرافادو انترناشونال جروب التابعة ليونيفرسال ميوزيك جروب المملوكة لفيفندي اس ايه.

لكن بيكلوف أجل الى يوم الجمعة المقبل قرارا بشأن الموافقة على خطط شركة (ايه ئي جي لايف) لإقامة معرض متنقل لتذكارات جاكسون. واتخذ هذه الخطوة، وسط اعتراضات من محامي كاثرين والدة جاكسون، التي قالت إن المعرض المزمع قد لا يجلب اموالا كافية للتركة.

وكان بيكلوف قد وافق في السابع من آب (أغسطس) الحالي على اتفاق بين "ايه ئي جي لايف"، وكولومبيا بيكتشرز التابعة لسوني كورب لإنتاج فيلم يعرض في 30 تشرين الأول (أكتوبر) باستخدام لقطات من آخر تدريبات غنائية لنجم البوب.

وقال القائمان على تنفيذ وصية جاكسون، وهما المحامي المخضرم جون برانكا والمنتج الموسيقي جون ماكلاين، إن الاتفاقات ستجلب ملايين الدولارات للتركة.

ومن ناحية أخرى، ذكرت صحيفة نيويورك ديلي نيوز أول من أمس، أن والد مايكل جاكسون قال إن جثمان ولده سيوارى الثرى في مقابر في لوس انجلوس في التاسع والعشرين من آب (أغسطس)، وهو اليوم الذي كان سيوافق عيد ميلاده الحادي والخمسين.

وأبلغ جو جاكسون مراسل صحيفة ديلي نيوز أن اللمسات الأخيرة وضعت على خطة الدفن في الايام القليلة الماضية.

وقالت تقارير لوسائل إعلام الاسبوع الماضي إن جاكسون الذي توفي بأزمة قلبية في الخامس والعشرين من حزيران (يونيو) دفن في مراسم خاصة في أوائل آب (أغسطس). لكن تلك التقارير استندت إلى مصادر لم يكشف عنها، ولم يؤكدها قط ممثلو عائلة جاكسون.

ولم يتسنّ على الفور الاتصال بمتحدث باسم عائلة جاكسون أول من أمس للحصول منه على تعقيب على تقرير ديلي نيوز، أو متحدث باسم مقابر فورست لون في لوس انجلوس، التي قال جو جاكسون ان ابنه سيدفن فيها.

وأقيم حفل تأبين عام لنجم البوب في تموز (يوليو)، لكن لم يصدر منذ ذلك الحين أي تأكيد رسمي بأن جاكسون دفن بعد ذلك الحفل.

وما يزال سبب الازمة القلبية التي أصيب بها جاكسون سرا. وأكمل مكتب الطب الشرعي لمقاطعة لوس أنجلوس تقريره بشأن تشريح الجثة، لكن نتائجه لن تعلن حتى تتم الشرطة تحقيقها.

وتحقق شرطة لوس أنجلوس في دور محتمل لعقاقير طبية وصفها الاطباء في وفاة جاكسون وتصرفات الاطباء الذين عالجوه في الأسابيع السابقة على موته.

التعليق