أولى حلقات الموسم الجديد من "بيتي القبيحة" في الأمم المتحدة

تم نشره في الأحد 16 آب / أغسطس 2009. 09:00 صباحاً

 

الأمم المتحدة- سيكون مقر منظمة الأمم المتحدة بنيويورك أحد مواقع تصوير الحلقة الأولى من الموسم الجديد للمسلسل التلفزيوني الكوميدي الشهير "أجلي بيتي" (بيتي القبيحة) الذي يبدأ عرضه في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، من بطولة الممثلة أميريكا فيرارا.

وأشارت المتحدثة باسم الأمم المتحدة ماري أوكابي أمس، إلى أن التصوير سيتم خلال ليلتي 19 و20 من الشهر الحالي، استغلالا لخلو "القصر الزجاجي" من الدبلوماسيين والموظفين في هذه الأوقات.

ودون الكشف عن تفاصيل الحلقة، التي ستبث في التاسع من  تشرين الأول (أكتوبر)، أشارت أوكابي إلى دور بارز للحملة ضد مرض الملاريا التي يقف وراءها صندوق الأمم المتحدة.

وأضافت المتحدثة أن تصوير "أجلي بيتي"، المعالجة الأميركية لعمل تلفزيوني كولومبي بعنوان "أنا بيتي، القبيحة" من إنتاج النجمة سلمى حايك، يعود إلى اهتمام المنظمة الأممية بتقريب عملها إلى صناعة السينما والتلفزيون، وهو ما فتح أبواب المقر أمام تصوير أفلام مثل "إنتربريتر" (المترجمة من بطولة النجمة الأسترالية نيكول كيدمان) أو "تشي" (للنجم المكسيكي بينيثو ديل تورو).

ويدور "بيتي القبيحة" حول فتاة من أصل إسباني غير متعمقة في عالم الموضة والإعلان بنيويورك، وكيف تتمكن بفضل قيمها الشخصية من التفوق وسط عالم يعج بالسطحية والنرجسية.

وتسبب النجاح الطاغي لشخصية "بيتي سواريز"، التي رشحت عنها فيرارا لجائزتي "إيمي" و"الكرة الذهبية، في جعل الممثلة ذات الأصل الهندوري واحدة من أهم نجمات هوليوود اللاتينيات.

التعليق