فريق الرحالة الأردني يواصل حملته الوطنية لدعم نادي الحسين

تم نشره في الخميس 13 آب / أغسطس 2009. 10:00 صباحاً
  • فريق الرحالة الأردني يواصل حملته الوطنية لدعم نادي الحسين

عمان-الغد- يواصل فريق الرحالة الاردني المكون من قيس الجراح وأمجد بني هاني وزيد جرادات حملته الوطنية لدعم مسيرة نادي الحسين اربد، والتي تأتي في اطار احتفالات المملكة بذكرى تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، وبمناسبة صدور الإرداة الملكية السامية بتعيين سمو الامير حسين بن عبدالله الثاني وليا للعهد.

وزار فريق الرحالة الاردني العديد من المؤسسات الرسمية والخاصة حتى الآن في إطار الحملة التي انطلقت يوم 19 الشهر الماضي، وتستمر لغاية 16 من الشهر الحالي، في إطار حملة تهدف الى الترويج لنادي الحسين وتسويقه، بحثا عن شركات داعمة لمسيرة النادي الذي يعاني من ضائقة مالية، تؤثر سلبا على انشطته الرياضية والثقافية والاجتماعية، خاصة وان فرق النادي الرياضية تفتقر الى رعاية الشركات، في زمن يحتاج فيه اللاعبون الى دعم مادي كبير، في ظل تطبيق الاحتراف.

ووفق الرحالة الثلاثة الذين زاروا "الغد" امس، فان جولاتهم لتسويق نادي الحسين اربد، اشتملت على زيارات لمؤسسات حكومية وخاصة، حرصوا خلالها على اطلاع المسؤولين على مسيرة النادي الذي تأسس عام 1964، اضافة الى اطلاعهم على انشطة النادي المختلفة في جميع المجالات.

وفي اطار جولاتهم، زار الرحالة امس اللجنة الاولمبية الاردنية، والتقوا بأمينها العام لانا الجغبير، التي وعدت بتقديم دعم لائق للنادي، حيث أشاد الرحالة باستقبال اللجنة الاولمبية، كما أشادوا بالزيارات السابقة للديوان الملكي العامر، واستقبالهم من قبل مستشار جلالة الملك يوسف العيسوي الذي أبدى دعمه لهذه الحملة بحسب ما أكده الرحالة الجراح وبني هاني وجرادات.

وثمن الرحالة الدعم الذي تلقوه من مديرية الامن العام، و محافظ اربد خالد عوض الله، ومدير امن اقليم الشمال حسين النوايسة، ومدير تربية اربد الاولى المهندس بدر العجلوني، اضافة الى دعم الاجهزة الامنية التي سهلت من مهمتهم، مشيدين ايضا بالثقة التي منحتها اياهم ادارة نادي الحسين اربد ممثلة برئيس النادي د احمد هزاع البطاينة، كما وجهوا الشكر للاعب نادي الحسين اربد السابق لكرة القدم هاني حتاملة لتعاونه الدائم في هذه الحملة الوطنية.

وكشف الرحالة عن انشطة مستقبلية تتمثل في عمل مبادرة ثقافية رياضية تحت عنوان "اعرف وطنك" بمناسبة اختيار الكرك مدينة الثقافة، وتنظيم حفل افطار خيري للايتام في شهر رمضان المبارك، اضافة الى تنظيم مبادرة تحت عنوان "نعم لملاعب آمنة" والتي تهدف الى محاربة الشغب.

يشار الى ان فريق الرحالة الاردني الذي يتكون من قيس الجراح (قائدا) وامجد بني هاني (رحال) وزيد جرادات (رحال) ومحمد عمورة (منسقا)، وعبدالله جرادات (علاقات عامة)، يقوم بالعديد من الانشطة التوعوية والوطنية، وتقديم المبادرات الهادفة.

التعليق