مساع لاحتراف أبو كشك وحسن في أوروبا و"الإعارة" لمساعدة لاعبي الأولى

تم نشره في الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009. 10:00 صباحاً
  • مساع لاحتراف أبو كشك وحسن في أوروبا و"الإعارة" لمساعدة لاعبي الأولى

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الشقران والزبون والعتيبي "خارج قيود الإعارة"

علمت "الغد" ان اتحاد الكرة وتحديدا لجنة الاحتراف وضعت اللاعبين علاء الشقران (الرمثا) وأنس الزبون (الحسين) وقيس العتيبي (الفيصلي) خارج قيود تعليمات الاتحاد التي تنص على عدم السماح للاعبي الممتاز بالانتقال الى اندية ممتازة اخرى محليا.

وبحسب التعليمات، فإن الاتحاد منح هؤلاء اللاعبين فرصة تجاوز التعليمات، وبالتالي السماح لهم بالانتقال الى أي ناد ممتاز في حال جرى الاتفاق بين الناديين، كما منح لجنة الاحتراف صلاحيات النظر في أية قضية خلافية على هذه الشاكلة، بحيث تملك اللجنة صلاحيات الموافقة على انتقال أي لاعب من ناد ممتاز الى ناد ممتاز آخر.

وكان اتحاد الكرة حدد الفترة من يوم الاثنين الماضي ولغاية 20 من الشهر الحالي موعدا لانتقال لاعبي الدرجة الاولى الى الممتاز، من منطلق منح اللاعبين وأنديتهم فرصة الاستفادة المادية، اضافة الى عدم اجبار لاعبي الاولى على الابتعاد عن الملاعب لمدة عام لحين انطلاق دوري الدرجة الاولى الموسم المقبل.

أبو كشك وعبدالفتاح مطلوبان أوروبيا

أكد وكيل اللاعبين المعتمد عمر النمر "مهندس صفقتي احتراف اللاعبين عبدالله ذيب في نادي ميشلن البلجيكي وعدي الصيفي في نادي شكودا اليوناني" انه الآن بصدد تجهيز عرضي احتراف للاعب فريق الفيصلي مؤيد ابو كشك في الدنمارك، ولاعب الوحدات حسن عبدالفتاح في بلجيكا.

وأشار النمر في تصريح لـ"الغد" الى انه بدأ بإجراءات مخاطبة الاندية الاوروبية بهذا الشأن بعد ان حصل على موافقة اللاعبين الاثنين، مؤكدا ان أية عملية احتراف من هذا النوع ستمر حتما عبر ناديي اللاعبين الفيصلي والوحدات.

وأضاف وكيل اعمال اللاعبين: "أسعى حاليا جاهدا لتأمين عقدي احتراف اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية، وفي حال تأخر الوقت، فإن المساعي ستتواصل لمحاولة احتراف اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية"، مبينا انه ينتظر حاليا الخطابات الرسمية من الاندية الاوروبية لمخاطبة ناديي الفيصلي والوحدات في حال سارت الامور كما هو مخطط لها.

يشار الى ان النمر يعتبر صاحب اغلى صفقتي احتراف في تاريخ الاردن، من خلال احتراف عبدالله ذيب وعدي الصيفي.

العراقي حميد يقود فريقين بنفس اليوم

في حادثة فريدة من نوعها، قاد المدرب العراقي الجديد لفريق الكرمل لكرة القدم جبار حميد مباراة وتدريب فريقين مختلفين في نفس اليوم.

وتوجه حميد اول من امس لقيادة تدريب فريق الكرمل الذي تولى الاشراف عليه يوم الاحد الماضي، حيث اشرف المدرب العراقي على التدريب الصباحي للاعبي الكرمل، قبل ان يتوجه مباشرة الى ملعب بلدية اربد لقيادة فريق اتحاد الرمثا تحت سن 20 امام فريق كفرسوم ضمن منافسات دوري الشباب.

يشار الى ان حميد كان يشرف على تدريب شباب اتحاد الرمثا، قبل ان يتعاقد الكرمل معه رسميا.

لاعبو الحسين سعيدون بالإقامة في سورية

أكد عماد حتاملة المدير الاداري لفريق الحسين اربد لكرة القدم المشارك حاليا في بطولة الجبل المقامة في سورية، ان اقامة لاعبي الفريق متميزة بدرجة كبيرة جدا، وأن المنظمين حرصوا على تأمين اقامة للاعبين، بحيث يقيم كل لاعبين اثنين في غرفة معدة بشكل جيد.

قيس العتيبي يحق له الانتقال لناد آخر رغم التعليمات - (الغد)

وأشاد حتاملة لـ"الغد" بالخدمات التي يقدمها الوفد، معتبرا ان الانباء التي تحدثت عن امتعاض لاعبي الفريق من الاقامة لا اساس لها من الصحة، وأن الوضع العام كان افضل من التصور الذي سبق المشاركة في بطولة الجبل.

السوريون يوضحون ملابسات انسحاب لاعبي الوحدات

تعتزم اللجنة المنظمة لبطولة الجبل السورية، اصدار بيان توضيحي لملابسات انسحاب فريق الوحدات من البطولة احتجاجا على الاقامة والسكن التي اعتبرها الوحدات غير ملائمة للفريق، لعدم توفر ادنى مستلزمات الراحة.

ووفق مروان الروسان عضو وفد نادي الحسين في تصريح لـ"الغد"، فإن المنظمين ابلغوه بأنهم يريدون اليوم اصدار بيان يوضحون فيه ملابسات انسحاب الوحدات، مشيرا الى ان الحسين اربد بذل جهودا كبيرة لتقريب وجهات النظر بين الطرفين من دون جدوى.

وقال الروسان: "اللجنة المنظمة تريد التأكيد في بيانها انها لم تقصر في استضافة الوحدات، وأن ما حصل هو سوء فهم ادى الى انسحاب "الاخضر" من البطولة".

وأضاف: "السوريون يريدون في بيانهم الايضاح بأن مباراة الوحدات كانت امس الثلاثاء، وبالتالي فإنهم توقعوا حضور الوحدات الى سورية يوم الاثنين، وقاموا بتأمين حجز ملائم للفريق اعتبارا من يوم الاثنين، قبل ان يتفاجأوا بحضور الفريق يوم الاحد، مما استدعى وضعهم في شقق سكنية غير مجهزة جيدا، حيث كان يفترض ان ينتقل مكان الاقامة الى فندق بصرى الشام يوم الاثنين، ولكنهم تفاجأوا بسفر الوحدات صباحا".

يشار الى ان وفد الوحدات اشار الى ان سبب انسحابهم من البطولة جاء لعدم توفر مكان السكن الملائم، خاصة وأن اللاعبين تذمروا كثيرا من سوء الاقامة في الشقق التي ناموا فيها يوم الاحد.

الحوراني ينظم مباراة اعتزاله الجمعة

تجري في الساعة السادسة من مساء يوم بعد غد الجمعة على ملعب الامير هاشم في الرمثا، مباراة اعتزال لاعب فريق الرمثا السابق لكرة القدم والمنتخب الوطني مراد الحوراني، التي تجمع فريقي الرمثا بنجومه الحاليين، وفريق الرمثا صاحب الانجاز الاول في الكرة الاردنية المتأهل الى الدور قبل النهائي من بطولة الاندية الآسيوية عام 1992، علما ان اللاعب المعتزال يسعى ايضا لإشراك فريق اتحاد الرمثا في المباراة.

وبدأ الحوراني بتوجيه رقاع الدعوة لعدد من الشخصيات لحضور مهرجان الاعتزال الذي سيشتمل على العديد من الفقرات الفنية، اضافة الى ظهور نجوم فريق الرمثا السابقين في مهرجان الاعتزال.

ويعتبر مراد الحوراني من ابرز لاعبي الاردن الذين اجادوا اللعب في مركز الظهير الايسر سواء في الرمثا أو المنتخب.

محروس يغادر إلى فرنسا

غادر المدرب السوري نزار محروس الذي اشرف على تدريب فريقي شباب الاردن والفيصلي، اول من امس، متوجها الى فرنسا، للمشاركة في دورة تدريبية تقام هناك وتستمر لمدة اسبوعين، تتخللها محاضرات نظرية وعملية.

وتشتمل الدورة ايضا على معايشة لناديي تور وتولوز الفرنسيين، من خلال المشاركة في التدريبات، وحضور المحاضرات النظرية والعملية للاستفادة منها.

يشار الى ان محروس تلقى عدة عروض من اندية اردنية للاشراف على تدريبها هذا الموسم، الا انه فضل المشاركة في الدورة التدريبية في فرنسا.

كواليس النجوم

- اجتماع جرى اول من امس بين ادارة الجزيرة والمحترف السنغالي بابا ديوب تمت فيه تسوية الخلاف بين الطرفين، حيث تم الاتفاق على ان يحصل المحترف على مبلغ 30 الف دولار، يتقاضى منه 10 آلاف دولار، فيما يحصل على بقية المبلغ على شكل رواتب شهرية.

- شباب الاردن توصل الى اتفاق نهائي مع نادي الرمثا على ضم اللاعب علاء الشقران لصفوف فريقه الكروي.

- لاعبو الفيصلي لكرة القدم والجهاز الفني "ادمنوا" على تناول "الايس كريم" في اللاذقية من خلال زيارتهم المتكررة اكثر من مرة يوميا لتناول البوظة.. ادارة الوفد اكدت لـ"الغد" ان اللاعبين يستأذنون على فترات متقاربة للخروج لتناول "الايس كريم" والعودة بسرعة الى الفندق... ادارة الوفد كشفت ايضا عن قيام صاحب فندق عمر الخيام في اللاذقية والذي اعتاد الفيصلي على الاقامة فيه في اغلب مشاركاته الماضية بالبطولة بإبلاغ اللاعبين بأنه سينظم لهم حفلة كبيرة في حال فازوا في البطولة.

- فريق الحسين اربد لكرة القدم المتواجد حاليا في سورية، اصطحب معه المحترفين المصريين احمد عبدالكريم ومحمود السيد لاختبارهما، للوقوف على مستواهما الفني قبل اتخاذ القرار بشأن ضمهما رسميا.. الحسين ايضا يضم حاليا المحترف المصري كريم حسنين الذي تعاقد معه النادي رسميا.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اين التعليق (وليد الوحداتي)

    الخميس 13 آب / أغسطس 2009.
    ايها المحرر الفيصلاوي جدا , وبشكل واضح ومفضوح ,اين تعليقي المرسل منذ الظهر , ام لعله خدش كبريائك الفيصلاوي , ام ماذا؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    وحداتي حتى النخاااااااااااااع
  • »...... (أحمد الحمايدة)

    الخميس 13 آب / أغسطس 2009.
    طيب و(ازا) انتم تنسحبوا من بطولة حبية عربية هدفها التجمع العربي لا أكثر ولا أقل أيش راح بتعملوا ؟ للعلم بنسبة 90% من جمهور الزعيم ساند الوحدات عالانسحاب من البطولة وأقسم بالله لو حدث العكس وانسحب الزعيم لنرى العكس ممكن 2% إن وجد رايح يساندونا بالانسحاب، لا أعلم يا جمهور الوحدات العزيز حكينا أكثر من مرة أي مشجع خليه بيوصل فريقه للمريخ لكن دون المساس بمشاعر الفريق الآخر ، و(إزا) الزعيم فاز عالزمالك وعملتوا الزمالك فريق ضعيف وأخرجنا الرجاء من ربع نهائي الأبطال العربي قبل عامين وحكيتوا فريق منهار ، أي والله عقولت أخونا أبو محمد لو نتاهل لنهائي كأس العالم للأندية لقلتم الفرق الأوربية لا تهتم بهذه البطولة وسلامتكم وسلام.
  • »فيصلاوي وافتخر (محمد على العساف)

    الخميس 13 آب / أغسطس 2009.
    الفرص تأتي في العمر مرة واحدة كما يقولون ... واللعب مع الفيصلي هو أمنيه يتمناها أي شخص لكون الفيصلي محطه يجب الوقوف عندها ومن يدخلها لايستطيع الخروج منها ..!!!! لماذا ؟؟؟؟ لأن الفيصلي يمتاز عن غيره من الأنديه بأنه يمتلك لاعبين من الدرحه الاولى ومن العيار الثقيل ... وباقتراب انطلاقة الدوري الاردني بدا الجميع يترقب ويسال ماذا سيفعل الفيصلي هذه المرة؟
    هل يخبئ الفيصلي العتيد شيئا لخصومه واسماء جديدة تتألق كما تألقت اسلافها ام ان جعبة ستكون متروسه من النجوم المخضرمين ؟
    الأجابه نعم والدليل الايام القادمه سوف تثبت للجميع الكلام الذي أقوله ...

    لكن وبالتأكيد فإن جماهير القلعه الزرقاء لن يقلقوا على ناديهم المفضل والذي صار الاسم الاوحد في تاريخ الكره الاردنيه بدون منازع .. وكانت احدى هوايات الزعيم الفيصلاوي المفضلة هي صناعة النجوم التي كانت تحقق له الانتصارات على الساحه المحليه والعربيه وهم كثر ... و سوف يتوج الفيصلي بلقب الدوري المحترفين للمرة ((1)) في تاريخ مدربه الرائع (ثائر جسام) وكذلك مارس الفيصلي هوايته في السيطرة على بطولة الدوري الاردني التي وصل بها رقم ((31)) مره قياسيه .

    يلاحقون الفيصلي الزعيم يريدون فقط غلــطة عليه ولو كانت كاذبــة ايقظهم من نومهم وسلب راحتهم اغاظهم بانتصاراته وابداعه الرباعيه كيف لا وهو اول من يلعب ويبهر العالم كله ..!!! فالفيصلي لم يكن في يوم من الايام يعتمد على المدرب .........!! فقد رحل أكرم جسام.. ورحــل .. ورحــل .. والفيصلي بطل يزداد قوة من عام الى عام ...!!

    فيصلاوي على طوووووول
  • » (ابو محمد)

    الخميس 13 آب / أغسطس 2009.
    الكل بعرف الفيصلي الذي احترف المركز الثاني بجداره محليآ وعربيا ومبروك تاهله لكأس العالم للانديه بعد فوز على حطين السوري بالاربعه بكفي هبل
  • »اين التعليق (وليد الوحداتي)

    الخميس 13 آب / أغسطس 2009.
    ايها المحرر الفيصلاوي جدا , وبشكل واضح ومفضوح ,اين تعليقي المرسل منذ الظهر , ام لعله خدش كبريائك الفيصلاوي , ام ماذا؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    وحداتي حتى النخاااااااااااااع
  • »الحدق يفهم (سامر)

    الخميس 13 آب / أغسطس 2009.
    فاعوري ازا انتوا بتوخدوا بطوله بتعملوا غداء طيب ازا بتخسروا شو بتعملوا....الحدق يفهم
  • »ما السبب الحقيقي ؟!! (أحمد البطاينة)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    فعلا هناك لي أصدقاء ذهبوا لمتابعة الدورة إلى سوريا وهاتفتهم وقالوا لي بالحرف الواحد : الأجواء ممتازة ومثالية وأحسسنا وكأننا في وطننا الغالي الأردن ، فما السر الحقيقي وراء انسحاب وفد الوحدات يا ترى ؟!!
  • »خبر عاجل وسريع عن تسونامي الفيصلي (زيد ايمن الفاعوري / السلط)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    الفيصلي يسحق حطين السوري بالاربعة 4-0 وقوة الدفع الرباعية دائما بالتقدير الممتاز جدا الفيصلي سيفوز بالبطولة وبالاربعة وسيقام له حفلة كبيرة في الفندق وبع المجيء الغداء لكل جماهير الفيصلي الزعيم في ديوان عشيرة الفواعير بالسلط ابشروووووووو
  • »الفيصلي الزعيم 4×4 (عماد)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    يعني بالأمس ولا خبر عن الفيصلي .. اليوم الجماعة حطولنا شوية أخبار عن نادينا بالإضافة لعشق نسورنا الأشاوس لتناول البوظة.. أين المشكلة يا مستر عدنان؟
    أنصحك بتناول البوطة صيفا وشتاء لأن الزعيم لن يترك لكم أي شيء هذا الموسم والمواسم القادمة بعون الله، مما يؤدي إلى ارتفاع حرارة القهر عندكم.. وتع بورد تع بورد تع.

    الفيصلي الزعيم والعميد وشيخ الأندية الأردنية وتاج رأسها.
    ومسكين اللي ما عنده زعيم.
  • »...... (أحمد الحمايدة)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    طيب و(ازا) انتم تنسحبوا من بطولة حبية عربية هدفها التجمع العربي لا أكثر ولا أقل أيش راح بتعملوا ؟ للعلم بنسبة 90% من جمهور الزعيم ساند الوحدات عالانسحاب من البطولة وأقسم بالله لو حدث العكس وانسحب الزعيم لنرى العكس ممكن 2% إن وجد رايح يساندونا بالانسحاب، لا أعلم يا جمهور الوحدات العزيز حكينا أكثر من مرة أي مشجع خليه بيوصل فريقه للمريخ لكن دون المساس بمشاعر الفريق الآخر ، و(إزا) الزعيم فاز عالزمالك وعملتوا الزمالك فريق ضعيف وأخرجنا الرجاء من ربع نهائي الأبطال العربي قبل عامين وحكيتوا فريق منهار ، أي والله عقولت أخونا أبو محمد لو نتاهل لنهائي كأس العالم للأندية لقلتم الفرق الأوربية لا تهتم بهذه البطولة وسلامتكم وسلام.
  • »فيصلاوي @وافتخر (طارق الدعجة)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    ألف مبروك الرباعيات التي يحققها الفيصلي في بطولة تشرين فقد فاز على النهضة4/1 وفاز على حطين 4/0 نعم انه لشيء يحيرني زمن الأربعات 4*4 ........
    فيصلاوي على طووووووووووووول
  • »ليش منقهرين (مهند العبادي)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    والله الفيصلي نادي كبير وعريق واعتبر انه مالهامنافس في الاردن ويستاهل ذكر كل صغيرة وكبيرة عنة الف مبروك للفيصلي على الرباعيات الجميلة والفيصلي قادم
  • »فيصلاوي وافتخر (محمد على العساف)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    الفرص تأتي في العمر مرة واحدة كما يقولون ... واللعب مع الفيصلي هو أمنيه يتمناها أي شخص لكون الفيصلي محطه يجب الوقوف عندها ومن يدخلها لايستطيع الخروج منها ..!!!! لماذا ؟؟؟؟ لأن الفيصلي يمتاز عن غيره من الأنديه بأنه يمتلك لاعبين من الدرحه الاولى ومن العيار الثقيل ... وباقتراب انطلاقة الدوري الاردني بدا الجميع يترقب ويسال ماذا سيفعل الفيصلي هذه المرة؟
    هل يخبئ الفيصلي العتيد شيئا لخصومه واسماء جديدة تتألق كما تألقت اسلافها ام ان جعبة ستكون متروسه من النجوم المخضرمين ؟
    الأجابه نعم والدليل الايام القادمه سوف تثبت للجميع الكلام الذي أقوله ...

    لكن وبالتأكيد فإن جماهير القلعه الزرقاء لن يقلقوا على ناديهم المفضل والذي صار الاسم الاوحد في تاريخ الكره الاردنيه بدون منازع .. وكانت احدى هوايات الزعيم الفيصلاوي المفضلة هي صناعة النجوم التي كانت تحقق له الانتصارات على الساحه المحليه والعربيه وهم كثر ... و سوف يتوج الفيصلي بلقب الدوري المحترفين للمرة ((1)) في تاريخ مدربه الرائع (ثائر جسام) وكذلك مارس الفيصلي هوايته في السيطرة على بطولة الدوري الاردني التي وصل بها رقم ((31)) مره قياسيه .

    يلاحقون الفيصلي الزعيم يريدون فقط غلــطة عليه ولو كانت كاذبــة ايقظهم من نومهم وسلب راحتهم اغاظهم بانتصاراته وابداعه الرباعيه كيف لا وهو اول من يلعب ويبهر العالم كله ..!!! فالفيصلي لم يكن في يوم من الايام يعتمد على المدرب .........!! فقد رحل أكرم جسام.. ورحــل .. ورحــل .. والفيصلي بطل يزداد قوة من عام الى عام ...!!

    فيصلاوي على طوووووول
  • » (ابو محمد)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    الكل بعرف الفيصلي الذي احترف المركز الثاني بجداره محليآ وعربيا ومبروك تاهله لكأس العالم للانديه بعد فوز على حطين السوري بالاربعه بكفي هبل
  • »الازرق يلتقط الفرائس (عبد الرحمن خليفات)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    صباح الخير لجميع القراء الاعزاء الف مبروك الفوز والله النشامى بيرفعو الراس والرباعيات بنهديها لجميع الانديه العزيزه . صباح الخير يا محمد خليفات
  • »البوظه (عدنان عقيل)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    لماذا لا نتناول اخبار تهم الرياضه وليس خبر مثل خبر البوظه انا مستغرب ان تقوم صحيفة الغد المحترمه بالاهتمام بخبر لايسمن ولا يغني من جوع كهذا الخبر سلامات يا بوظه
  • »الحدق يفهم (سامر)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    فاعوري ازا انتوا بتوخدوا بطوله بتعملوا غداء طيب ازا بتخسروا شو بتعملوا....الحدق يفهم
  • »دفع رباعي (محمد خليفات)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    السونامي قادم للجميع الحذر الفيصلي الزعيم الموج الازرق
  • »ما السبب الحقيقي ؟!! (أحمد البطاينة)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    فعلا هناك لي أصدقاء ذهبوا لمتابعة الدورة إلى سوريا وهاتفتهم وقالوا لي بالحرف الواحد : الأجواء ممتازة ومثالية وأحسسنا وكأننا في وطننا الغالي الأردن ، فما السر الحقيقي وراء انسحاب وفد الوحدات يا ترى ؟!!
  • »خبر عاجل وسريع عن تسونامي الفيصلي (زيد ايمن الفاعوري / السلط)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    الفيصلي يسحق حطين السوري بالاربعة 4-0 وقوة الدفع الرباعية دائما بالتقدير الممتاز جدا الفيصلي سيفوز بالبطولة وبالاربعة وسيقام له حفلة كبيرة في الفندق وبع المجيء الغداء لكل جماهير الفيصلي الزعيم في ديوان عشيرة الفواعير بالسلط ابشروووووووو
  • »الفيصلي الزعيم 4×4 (عماد)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    يعني بالأمس ولا خبر عن الفيصلي .. اليوم الجماعة حطولنا شوية أخبار عن نادينا بالإضافة لعشق نسورنا الأشاوس لتناول البوظة.. أين المشكلة يا مستر عدنان؟
    أنصحك بتناول البوطة صيفا وشتاء لأن الزعيم لن يترك لكم أي شيء هذا الموسم والمواسم القادمة بعون الله، مما يؤدي إلى ارتفاع حرارة القهر عندكم.. وتع بورد تع بورد تع.

    الفيصلي الزعيم والعميد وشيخ الأندية الأردنية وتاج رأسها.
    ومسكين اللي ما عنده زعيم.
  • »فيصلاوي @وافتخر (طارق الدعجة)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    ألف مبروك الرباعيات التي يحققها الفيصلي في بطولة تشرين فقد فاز على النهضة4/1 وفاز على حطين 4/0 نعم انه لشيء يحيرني زمن الأربعات 4*4 ........
    فيصلاوي على طووووووووووووول
  • »ليش منقهرين (مهند العبادي)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    والله الفيصلي نادي كبير وعريق واعتبر انه مالهامنافس في الاردن ويستاهل ذكر كل صغيرة وكبيرة عنة الف مبروك للفيصلي على الرباعيات الجميلة والفيصلي قادم
  • »الازرق يلتقط الفرائس (عبد الرحمن خليفات)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    صباح الخير لجميع القراء الاعزاء الف مبروك الفوز والله النشامى بيرفعو الراس والرباعيات بنهديها لجميع الانديه العزيزه . صباح الخير يا محمد خليفات
  • »البوظه (عدنان عقيل)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    لماذا لا نتناول اخبار تهم الرياضه وليس خبر مثل خبر البوظه انا مستغرب ان تقوم صحيفة الغد المحترمه بالاهتمام بخبر لايسمن ولا يغني من جوع كهذا الخبر سلامات يا بوظه
  • »دفع رباعي (محمد خليفات)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    السونامي قادم للجميع الحذر الفيصلي الزعيم الموج الازرق
  • »رباعية زرقاء جديدة (فيصلاوي للأبد)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    فاز الفيصلي على حطين السوري برباعية جديده سجلها حسين زياد و جونيور و سيموكوندا و مؤيد سليم
  • »رباعية زرقاء جديدة (فيصلاوي للأبد)

    الأربعاء 12 آب / أغسطس 2009.
    فاز الفيصلي على حطين السوري برباعية جديده سجلها حسين زياد و جونيور و سيموكوندا و مؤيد سليم