أوباما يغني لصحافية مخضرمة تصادف عيد ميلادها مع عيده

تم نشره في الخميس 6 آب / أغسطس 2009. 10:00 صباحاً

 

واشنطن- في حفل عيد ميلاده الـ48 أول من أمس، جذب الرئيس الأميركي، باراك أوباما، الأضواء إلى مراسلة صحافية متقاعدة تصادف احتفالها بعيد مولدها الـ89 في ذات اليوم.

وتقدم الرئيس الأميركي حاملاً الحلويات وكعكة توسطتها شمعة واحدة وهو يغني "عيد ميلاد" لعميد سلك الصحافيين في البيت الأبيض، هيلين توماس، قبيل أن يطبع قبلة على خدها.

وتحدثت توماس، التي عرفت بجرأتها في تغطية المؤتمرات الصحافية لرؤساء الولايات المتحدة بدءاً من الرئيس الأسبق جون إف كينيدي، بصوت خافت للرئيس أوباما، الذي تجاهل تماماً تساؤلات الإعلاميين عن عيد ميلاده ومهمة الرحمة التي قادها الرئيس الأسبق، بيل كلينتون، في كوريا الشمالية.

وأضاف قائلاً "أمنية هيلين أن يعم السلام العالم.. لكن هي وأنا تجمعنا أمنية مشتركة كذلك.. هي تتمنى قانونا لإصلاح نظام الرعاية الصحية"، في إشارة لقرار الإصلاحات الداخلية الذي يشق طريقه ببطء إلى الكونغرس.

وقد احتفل الرئيس الأميركي بعيد ميلاده بطريقته الخاصة، وتفادى حشود الصحافيين، وعقد غداء عمل مع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ.

وقال الناطق باسم البيت الأبيض، روبرت غيبس، إن أوباما احتفل بقضاء عطلة نهاية الأسبوع في منتجع "كامب ديفيد" الرئاسي محاطاً بعائلته والأصدقاء.

 

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »yay (bb)

    الجمعة 7 آب / أغسطس 2009.
    ohhhhhhhhhhh..wow
  • »yay (bb)

    الخميس 6 آب / أغسطس 2009.
    ohhhhhhhhhhh..wow
  • »looooooool (سيزو)

    الخميس 6 آب / أغسطس 2009.
    يافرررررررررررررررحتي
  • »looooooool (سيزو)

    الخميس 6 آب / أغسطس 2009.
    يافرررررررررررررررحتي