صدور كليب لأغنية من إخراج هيث ليدغر بعد أكثر من عام ونصف على وفاته

تم نشره في الخميس 6 آب / أغسطس 2009. 10:00 صباحاً

 

لوس أنجليس - أصدرت شركة "إنتر ذا ماس" للانتاج الفني أخيرا فيديو أغنية "كينغ رات" الذي أخرجه الممثل الاسترالي الراحل هيث ليدغر، وذلك بعد مرور 19 شهرا على وفاته على إثر تناوله جرعة زائدة من العقاقير المنومة.

وذكر تقرير إخباري أمس أن فيديو الأغنية التي قدمها فريق الروك الأميركي "موديست ماوس" في آذار(مارس) العام 2007، هو عبارة عن فيلم رسوم متحركة قصير يعبر عن موقف ليدغر العاطفي تجاه الصناعات القائمة على صيد الحيتان.

وتظهر في الفيديو سفينة يتألف طاقمها من مجموعة من الحيتان التي تقوم بصيد أشخاص يسبحون في المحيط. ثم تقوم الحيتان بتحضير صيدها من البشر لإعداد وجبة شهية لصغار الحيتان.

وينتهي الفيديو بكلمات "بدأ هذا (المشروع الفني) على يد صديقنا الذي كان مدافعا بارزا عن (حقه في) الحياة ، ثم انتهى (هذا المشروع) تخليدا لروحه".

وكان ليدغر بدأ مشروع الفيديو العام 2007 ثم أتمتْه شركة "إنتر ذا ماس" بعد وفاته في كانون الثاني(يناير) العام 2007 عن عمر ناهز

(28) عاما.

يذكر أن ليدغر الذي أنجب طفلة واحدة تدعى ماتيلدا روز أربعة أعوام من خطيبته الممثلة الأميركية ميشيل ويليامز (28 عاما)، وشارك في عدد من الأفلام من أبرزها "فارس الظلام" العام 2008 و"بروباك ماونتين" العام 2005 و"ذا باتريوت" العام 2000.

التعليق