منتخب سيدات البريدج يستعد لنهائيات كأس العالم

تم نشره في الجمعة 24 تموز / يوليو 2009. 10:00 صباحاً

 عمّان- الغد- يواصل منتخب السيدات بالبريدج استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم والمقررة في العاصمة البرازيلية خلال الفترة من 27 آب (اغسطس) المقبل ولغاية 12 ايلول (سبتمبر) المقبل.

رئيس الاتحاد المهندس غسان غانم أشار إلى أن المنتخب يواصل تدريباته بشكل يومي بإشراف المدرب المهندس بهجت المجالي، بهدف رفع وتيرة الاستعداد الذهني للاعبات المنتخب، للوصول إلى الأدوار المتقدمة في البطولة.

وأضاف غانم في حديثه لـ"الغد" أن الاتحاد أنهى كافة التخضيرات الإدارية والفنية  للمشاركة بالبطولة، التي تقام بطريقة الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بمشاركة 22 دولة وصلت إلى النهائيات.

وتنص تعليمات البطولة، بحسب المهندس غانم، على إقامة 3 مباريات يوميا لكل منتخب، يتأهل أول 8 منتخبات للدور ربع النهائي، حيث يختار اول المتأهلين لملاقاة احد المنتخبات التي حلت من المركز الخامس ولغاية الثامن، فيما يختار الثاني احد المنتخبات المتبقية، وتقام مباريات الدور ربع النهائي بطريقة خروج المغلوب من مرحلة واحدة.

ويشارك في النهائيات منتخبات الدنمارك وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والسويد والأردن والباكستان والصين وإندونيسيا واليابان وأستراليا ونيوزيلندا ومصر والمغرب والبريدوس والأرجنتين وكندا وفنزويلا وفريقان من الولايات المتحدة الأميركية، بالإضافة إلى المنتخب البرازيلي المستضيف.

التعليق