عرض احتفالي لأكاديمية الأقصى الدولية للكراتيه

تم نشره في الأحد 19 تموز / يوليو 2009. 09:00 صباحاً

احمد الشوابكة

مادبا – قدم أعضاء أكاديمية الأقصى الدولية للكراتيه، عروضاً في فنون رياضة الكراتيه ، في احتفالية أقامها نادي الوحدة بمناسبة تعيين سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني ولياً للعهد، وأقيمت في ساحة مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية وسط حضور جماهيري لافت يتقدمهم مدير قضاء ماعين أمجد الزبن الذي انتدبه محافظ مادبا.

وألقى رئيس نادي الوحدة أحمد يوسف الكسابرة كلمة في هذه المناسبة، واشتمل الاحتفال على قصائد شعرية ألقاها الشاعر محمد الضمور، وتوزيع دروع النادي

إلى ذلك شهد مضمار نادي مادبا للفروسية وسباق الخيل سباقات جولته الموسمية، وأسفرت نتائج الأشواط الأربعة لمسافة 1200 متر، عن النتائج التالية، وفقاً للناطق الإعلامي نايف أبو وندي.

-الشوط الأول للخيول المبتدئة (ب)، الفارس طالب أبو حسان على صهوة جواده (بنت البر) لمالكها محمد الجمعاني  وقطعت المسافة بدقيقة و36 ثانية.

- الشوط الثاني للخيول المبتدئة (ب)، الفارس احمد ابو شباب على صهوة جواده (شيهانة)  لمالكها محمود الربايعة وقطعت المسافة بدقيقة و39 ثانية. 

- الشوط الثالث للخيول المبتدئة (أ) الفارس احمد ابو شباب على صهوة جواده (همز المشاعر) لمالكها حسام النهار، وقطعت المسافة بدقيقة و33 ثانية.

- الشوط الرابع للخيول، الفارس غسان الجفيرات على صهوة جواده (بشاير الخير)  لمالكها سلطان العبادي، وقطعت المسافة بدقيقة و34 ثانية.

وسلم فايز عبد العزيز العفيشات الكؤوس والجوائز لمستحقيها.

التعليق