المحترفون الأفارقة يغزون الأندية وموعد سفر بشار وذيب مرهون بالإجازة والتأشيرة

تم نشره في الجمعة 3 تموز / يوليو 2009. 10:00 صباحاً
  • المحترفون الأفارقة يغزون الأندية وموعد سفر بشار وذيب مرهون بالإجازة والتأشيرة

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

كاميروني ونيجيري يفشلان في اختبارات الوحدات

قرر نادي الوحدات الاستغناء عن محترفين كاميروني ونيجيري خضعا للتجربة في صفوف فريق الكرة خلال الأيام القليلة الماضية، ولكنهما لم ينالا رضى الجهاز الفني بقيادة العراقي عادل يوسف.

وأبلغ الوحدات اللاعبين المحترفين بامكانية مغادرة النادي، بعد اتخاذ القرار بعدم التعاقد معهما لتدني مستوياتهما الفنية.

ويواصل الوحدات البحث عن لاعبين محترفين، حيث يبرز اسم الليبي أسامة الفزاني لاعب أهلي طرابلس.

شباب الأردن يفاوض حطين السوري لضم لاعب نيجيري

أرسل نادي شباب الأردن مدرب فريق الكرة عبدالله أبو زمع، وإداري الفريق أسامة طلال إلى سورية، للتفاوض مع نادي حطين السوري من أجل ضم المحترف النيجيري، الذي خضع للتجربة في صفوف شباب الأردن بعد مغادرته نادي حطين رغم عدم انتهاء عقده.

وجرت مفاوضات بين شباب الأردن ونادي حطين، للتوصل إلى اتفاق ودي يهدف إلى إنهاء ارتباط اللاعب النيجيري بالتراضي تمهيدا لاحترافه في شباب الأردن، حيث قطعت المفاوضات شوطا طويلا بانتظار التعاقد معه رسميا.

إلى ذلك، ينتظر شباب الأردن حضور محترف جزائري يلعب في خط الهجوم، لضمه رسميا للفريق الطامح بالمنافسة بقوة على الألقاب المحلية، ولقب كأس الاتحاد الآسيوي.

مغادرة بشار للسعودية مرهونة بالإجازة

طلب نادي الحزم السعودي من اللاعب بشار بني ياسين ضرورة الالتحاق بالفريق اعتبارا من يوم غد السبت، موعد تجمع الفريق السعودي لكرة القدم استعدادا للموسم الكروي المقبل، حيث باشر اللاعب تحضيراته للمغادرة في الموعد، قبل أن يصطدم بعدم جاهزية إجازته من عمله التي كان يفترض أن تصدر خلال الأيام الماضية، وسينتظر اللاعب حصوله على الإجازة، قبل أن يحزم حقائب السفر استعدادا للالتحاق بالحزم.

الرمثا يرسل تذكرة الطائرة للمحترف الصربي

أرسل نادي الرمثا أمس تذكرة الطيران للمحترف الصربي الذي نسب مدرب الفريق بيجا بضمه الى صفوف الفريق خلال المنافسات المقبلة، حيث يتوقع ان يصل اللاعب الى عمان في غضون اليومين المقبلين.

وسيقوم الجهاز الفني باختبار اللاعب الصربي المدافع، تمهيدا لضمه رسميا الى صفوف الفريق الذي يعتزم أيضا استقطاب محترفين صربيين لاخضاعهما للتجربة قبل النظر بشأن ضمهما للفريق.

ارتفاع عدد المحترفين في الحسين إلى 5

ارتفع عدد المحترفين تحت الاختبار في صفوف فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم الى 5 لاعبين، بعد انضمام محترف نيجيري ثالث، واللاعب المصري صبري سمير (الذي فشل في اختبارات شباب الاردن)، الى جانب محترفين نيجيريين التحقا سابقا بالفريق، واللاعب المصري كريم هيكل.

وسيقوم الجهاز الفني بمواصلة اختبار المحترفين، حيث قام باشراك النيجيريين الاثنين (مهاجم ووسط)، والمصري هيكل في المباراة الودية الأخيرة أمام الرمثا، بانتظار إشراك المدافع النيجيري الثالث والمصري صبري في مباراة الغد أمام كفرسوم.

اتحاد الكرة يخاطب البقعة من أجل غلام

خاطب اتحاد كرة القدم ادارة نادي البقعة، من أجل حل قضية اللاعب العراقي جاسم غلام الذي قدم شكوى رسمية ضد النادي، مطالبا بالحصول على حقوقه المالية المترتبة على البقعة والبالغة 30 الف دولار.

وطلب اتحاد الكرة من نادي البقعة، العمل على حل هذا الموضع بأسرع وقت لضمان حقوق اللاعب العراقي.

كواليس النجوم

- لاعب سابق احترف الموسم الماضي في الخارج، أبدى عتبا شديدا على الجهاز الفني للمنتخب الوطني لعدم اختياره لصفوف الفريق.. اللاعب الذي لعب طويلا للمنتخب أبلغ "الغد" أن عتبه ليس على عدم اختياره تحديدا، وإنما آلية استبعاده من التشكيلة.

- نادي شباب الأردن وجد أن التعامل مع وكلاء لاعبين مختصين باللاعبين الأفارقة أجدى نفعا من وكلاء لاعبين آخرين اقتصرت وجهتهم على لاعبين معينين من بلدان محدودة.

 عدد من المتابعين لكرة القدم المحلية اعتبروا أن شباب الأردن وفق في التوجه إلى إفريقيا للبحث عن لاعبين مميزين وبأسعار معقولة.

- لاعبو الحسين اربد لكرة القدم شكوا كثيرا من التحكيم في مباراتهم الودية الاخيرة التي خاضوها امام الرمثا وانتهت بالخسارة.. اللاعبون اعتبروا انهم تعرضوا لظلم تحكيمي... بالمناسبة حكم اللقاء كان عضو أدارة فريق الرمثا واداري فريق الكرة حسين الشناينة.

- اللاعب عبدالله ذيب لم يحدد حتى الآن موعد سفره الى بلجيكا، بانتظار حصوله على تأشيرة عمل للاحتراف في صفوف فريق ميشلن البلجيكي.. سفر اللاعب يتوقع ان يكون في غضون أسبوع إلى عشرة أيام.

- لاعب فريق الحسين إربد منيف عبابنة أجرى أول من أمس عملية تنظير لركبته، هدفت إلى تنظيف آثار العملية التي أجراها قبل عدة أشهر في نفس الركبة.. الطبيب المشرف على علاج اللاعب أكد أن وضع اللاعب تحسن كثيرا، وأنه بإمكانه العودة لتدريبات الفريق في غضون شهر واحد فقط.

- المنتخب الوطني لكرة القدم ينتظر أن يجري عملية إحلال وتبديل في عناصره قبل المعسكر التدريبي المزمع إقامته الشهر المقبل.. عملية الإحلال والتبديل ستسفر عن استبعاد لاعبين شاركوا في فترة التجمع الأولى، إضافة إلى ضم اللاعب الذي يثبت حضورا مميزا خلال بطولة الدرع... يشار إلى أن المنتخب بدأ بالتقدم على لائحة التصنيف الدولية الصادرة عن "الفيفا" في عهد المدير الفني عدنان حمد.

- اللاعب امجد الشعيبي ينتظر أن يوقع غدا رسميا على كشوفات نادي الجزيرة بعد تسلمه جزءا من المبلغ المتفق عليه بين الطرفين... الشعيبي ورغم انتظامه بتدريبات الجزيرة، إلا أنه رفض في السابق التوقيع دون تسلم مخصصاته المالية المتفق عليها نظير انتقاله من شباب الحسين إلى الجزيرة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الرد الجميل (ابو محيسن)

    السبت 4 تموز / يوليو 2009.
    أخي بالنسبة للفيصلي آخر مرة رفع فيها كأس الدوري سأعطيك باليوم والتاريخ والشهر والسنة يوم الثلاثاء في 20/4/2004م عأستاد الأمير محمد سجل افتتح عبد الفتاح الدقيقة 28شوط أول وعادل محمد خميس بتسديدة قوية الدقيقة 66 وحسمها المحارمة الدقيقة 88 . وكان وقتها الفيصلي بحاجة لتعادل . وأنا اتفق معك بنقطة واحدة فقط هي أن الدوري كان لعام 2003
  • »عدنا (وليد الوحداتي)

    السبت 4 تموز / يوليو 2009.
    اخي ابو محيسن :شكرا لك على ردك وعلى توضيحك المهذب واللذي للمرة الالف اتمنى ان يقتدي به بقية من الجماهير اللذين يردون في التعليقات السابقه بصبغة التعصب، وبطريقة تجعل الخصومة وكانها معركة لافائز فيها الا العصبيه والجهوية المقيته اللتي قال عنها رسولنا عليه الصلاة والسلام: دعوها فانها منتنه.
    ونعود الى توضيحك اخي فاقول ان الحق معك فقد سهوت في حسبة فوز شباب الاردن اللذي فاز مرة واحده بالدوري ومرتين بالكاس وعذرا ايضا للاخوة القراء في ان عدد مرات الدوري من عام80 الى الان هو 29 وليس 28 مره وعليه اقتضي التنويه.
    اما بالنسبة لموضوع غياب الوحدات منذ 98 الى 2005 فاذا كنت تحسبها كذلك ، فان اخر مرة رفع الفيصلي فيها كاس الدوري كانت في 2003، واقرب مره ممكنه ستكون (ان استطاع ذلك) في عام 2010 ، فما الغرابة في ذلك، فلكل زمان دولة ورجال,,,,وسلامتكم
    وحداتي حتى النخااااااااع
  • »شهادة في محلها (الموج الأزرق)

    السبت 4 تموز / يوليو 2009.
    رئيس نادي الوحدات في أحد تصاريحه قال بالحرف الواحد : (الوحدات عندما يلعب بعيدا عن جماهيره لا يسوى شيئا). ما معنى ذلك ؟ من يعتبر نفسه قويا يجب عليه إثبات ذلك في الداخل والخارج ؟ وهذا ما يعمله الفيصلي الذي يفوز خارجيا وداخليا (والخارجي أكثر) لكن مستواه يبقى هو هو . فيصلاوي حتى مماتي
  • »وشهد شاهد من اهلها (عاشق الزعيم)

    السبت 4 تموز / يوليو 2009.
    أكرم سليمان (مدرب الوحدات) قال أكثر ما عنيت منه الحالة النفسية السيئة التي كان يعانيها لاعبو الوحدات قبل لقاء الفيصلي وطلبت لهم طبيب نفسي (هذا والفيصلي في أسوأ حالاته الفنية والإدارية) فما بالك والفيصلي في جاهزية تامة . كم أنت كبير يا فيصلي .
  • »الفيصلي الفيصلي وبس (محمد)

    السبت 4 تموز / يوليو 2009.
    حكمة اليوم : إذا رأيت أحد جماهير الوحدات نائما فلا تيقظه بل دعه يحلم بالفوز بكأس الاتحاد الآسيوي
  • »الردالجميل (ابو محيسن)

    السبت 4 تموز / يوليو 2009.
    إلى الأخوة الذين يقولون أن دوري (98) قبل ما يُلغى كان الوحدات متصدرا - لا وأيش وبفارق مريح - أقول راجعوا ذاكرتكم فهي بحاجة إلى تنشيط ، الفيصلي يا سادة يا كرام لعب مع القادسية في المباراة المشكلة والوحدات مع الجزيرة ، والأسبوع الذي بعده مواجهة الفيصلي مع الوحدات، قبل ما تبدأ هذه الجولة كان الفيصلي متصدرا بفارق نقطتين ، فمن أين جيء بالفارق المريح ؟!! وهذه المباراة بالذات شهدت أخطاء تحكيمية كارثية والمضحك أن جريس سجل هدفا صحيحا مئة بالمئة أثبتت صحته كل وسائل الإعلام المسموعة والمرئية ، وقام الحكم بإلغائه في الدقيقة 83 ، ولم تكتمل المباراة وبعدها بيوم (الإثنين) فاز الوحدات على الجزيرة 3-0 وتصدر الدوري مؤقتا لغاية إيجاد حل للمباراة التي انظلم بها الفيصلي علنا ، والمضحك أن صاحب القرار بالنسبة للمباراة كان رئيس نادي القادسية فماذا ننتظر منه ؟ وإن كانت هاي القصة انتهت وألغى الاتحاد النتائج الفنية كافة لكن عدت لها وأوضحت الغموض فيها وصححت الكثير من المعلومات الخاطئة التي تم طرحها لأن جماهير الوحدات العزيزة دائما تجيب سيرة هذا الدوري .
  • »معلومه مجانيه غير مشفره (ثقيف)

    السبت 4 تموز / يوليو 2009.
    الوحدات 80 الرمثا 81 و 82 الفيصلي 83 عمان 84 الفيصلي 85 و 86 الوحدات 87 الفيصلي 88 و 89 90 الوحدات 91 الفيصلي 92 و93 الوحدات 94 و 95 و96 و97 والغي في 98 بعد ان كان الوحدات متصدر بفارق جيد،الفيصلي99و2000و2001و2002و2003 الوحدات 2004 شباب الاردن 2005 الوحدات 2006و2007و2008 .
    ملاحظه 2008 معناه (2008-2009)
    هذا حسب ذاكرتي بالنسبه للدوري الاردني والله اعلم
  • »الفيصلي الزعيم (محمد على العساف)

    السبت 4 تموز / يوليو 2009.
    عندما يحاولون ألآخرون التقليل من الفيصلي الزعيم ، لن يجدوا ثغرة ولا مفر أمام كبير الانديه الاردنيه ....
    عندما اصبح فريقهم أن يكون ندآ للفيصلي بمحض الصدفه ويريد أن يحصول على أي بطولة أخذها الفيصلي قبلهم وبعدهم، جعلوا من فريقهم نداً للزعيم الفيصلاوي وهو ابعد من ذلك بكثير ..!!!!

    فأقل صفات الند ان يمتلك على أقل تقدير نصف ما يمتلكه الند الآخر وإن كنا نتحدث عن تاريخ وبطولات فلو قمنا بجمع بطولاتهم وبطولات فريقنا الفيصلاوي العريق !!
    عندما يعجز فريقهم الأول عشراااات السنين من تحقيق بطولة وااحدة على الأقل خارجيه
    ويحقق الفيصلي بطولات محليه وخارجيه ..!!
    يجب ان يدرك كل كائن لديه خاصية الإدارك الحسي والمعنوي أن هذه المقارنة بااااطلة !!

    فيصلاوي على طوووول
  • »الرد الجميل (ابو محيسن)

    السبت 4 تموز / يوليو 2009.
    أخي بالنسبة للفيصلي آخر مرة رفع فيها كأس الدوري سأعطيك باليوم والتاريخ والشهر والسنة يوم الثلاثاء في 20/4/2004م عأستاد الأمير محمد سجل افتتح عبد الفتاح الدقيقة 28شوط أول وعادل محمد خميس بتسديدة قوية الدقيقة 66 وحسمها المحارمة الدقيقة 88 . وكان وقتها الفيصلي بحاجة لتعادل . وأنا اتفق معك بنقطة واحدة فقط هي أن الدوري كان لعام 2003
  • »شباب الاردن (tariq el-nabulsi)

    السبت 4 تموز / يوليو 2009.
    هسة يعني المراقبون ماشافو غير شباب الاردن بروح يجيب من افريقا.

    على راسى كل الاعبين الافارقة اللى لعبوا بالبلد.
  • »عدنا (وليد الوحداتي)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    اخي ابو محيسن :شكرا لك على ردك وعلى توضيحك المهذب واللذي للمرة الالف اتمنى ان يقتدي به بقية من الجماهير اللذين يردون في التعليقات السابقه بصبغة التعصب، وبطريقة تجعل الخصومة وكانها معركة لافائز فيها الا العصبيه والجهوية المقيته اللتي قال عنها رسولنا عليه الصلاة والسلام: دعوها فانها منتنه.
    ونعود الى توضيحك اخي فاقول ان الحق معك فقد سهوت في حسبة فوز شباب الاردن اللذي فاز مرة واحده بالدوري ومرتين بالكاس وعذرا ايضا للاخوة القراء في ان عدد مرات الدوري من عام80 الى الان هو 29 وليس 28 مره وعليه اقتضي التنويه.
    اما بالنسبة لموضوع غياب الوحدات منذ 98 الى 2005 فاذا كنت تحسبها كذلك ، فان اخر مرة رفع الفيصلي فيها كاس الدوري كانت في 2003، واقرب مره ممكنه ستكون (ان استطاع ذلك) في عام 2010 ، فما الغرابة في ذلك، فلكل زمان دولة ورجال,,,,وسلامتكم
    وحداتي حتى النخااااااااع
  • »أين اللقب ال13 يا ابومحيسن (ابو محيسن)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    قد يتساءل جميع الجماهير الألقاب التي ذكرتها من خلال السنوات المذكورة عددها(12) وليس (13) فأين اللقب ال(13) أؤكد اعتذاري مرة أخرى من سرعة الكتابة حيث مشاغل الواحد كثيرة ويا دوب نقعد ساعة باليوم علنت اللقب أل(13) هو سنة(2001) فأنا سهوت عنه وفي هذه الحالة يصبح العدد (13) وتحياتي لجماهير الزعيم فخر الكرة الأردنية وتحياتي للجميع ولا تنسوا الإكثار من الصلاة على الحبيب المصطفى صلوات الله وتسليماته عليه في هذا اليوم المبارك فالصلاة تعرض عليه
  • »شهادة في محلها (الموج الأزرق)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    رئيس نادي الوحدات في أحد تصاريحه قال بالحرف الواحد : (الوحدات عندما يلعب بعيدا عن جماهيره لا يسوى شيئا). ما معنى ذلك ؟ من يعتبر نفسه قويا يجب عليه إثبات ذلك في الداخل والخارج ؟ وهذا ما يعمله الفيصلي الذي يفوز خارجيا وداخليا (والخارجي أكثر) لكن مستواه يبقى هو هو . فيصلاوي حتى مماتي
  • »وشهد شاهد من اهلها (عاشق الزعيم)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    أكرم سليمان (مدرب الوحدات) قال أكثر ما عنيت منه الحالة النفسية السيئة التي كان يعانيها لاعبو الوحدات قبل لقاء الفيصلي وطلبت لهم طبيب نفسي (هذا والفيصلي في أسوأ حالاته الفنية والإدارية) فما بالك والفيصلي في جاهزية تامة . كم أنت كبير يا فيصلي .
  • »الفيصلي الفيصلي وبس (محمد)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    حكمة اليوم : إذا رأيت أحد جماهير الوحدات نائما فلا تيقظه بل دعه يحلم بالفوز بكأس الاتحاد الآسيوي
  • »الردالجميل (ابو محيسن)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    إلى الأخوة الذين يقولون أن دوري (98) قبل ما يُلغى كان الوحدات متصدرا - لا وأيش وبفارق مريح - أقول راجعوا ذاكرتكم فهي بحاجة إلى تنشيط ، الفيصلي يا سادة يا كرام لعب مع القادسية في المباراة المشكلة والوحدات مع الجزيرة ، والأسبوع الذي بعده مواجهة الفيصلي مع الوحدات، قبل ما تبدأ هذه الجولة كان الفيصلي متصدرا بفارق نقطتين ، فمن أين جيء بالفارق المريح ؟!! وهذه المباراة بالذات شهدت أخطاء تحكيمية كارثية والمضحك أن جريس سجل هدفا صحيحا مئة بالمئة أثبتت صحته كل وسائل الإعلام المسموعة والمرئية ، وقام الحكم بإلغائه في الدقيقة 83 ، ولم تكتمل المباراة وبعدها بيوم (الإثنين) فاز الوحدات على الجزيرة 3-0 وتصدر الدوري مؤقتا لغاية إيجاد حل للمباراة التي انظلم بها الفيصلي علنا ، والمضحك أن صاحب القرار بالنسبة للمباراة كان رئيس نادي القادسية فماذا ننتظر منه ؟ وإن كانت هاي القصة انتهت وألغى الاتحاد النتائج الفنية كافة لكن عدت لها وأوضحت الغموض فيها وصححت الكثير من المعلومات الخاطئة التي تم طرحها لأن جماهير الوحدات العزيزة دائما تجيب سيرة هذا الدوري .
  • »الفيصلي (مجد)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    غريب ماقرءة اسم الفيصلي الزعيم
  • »معلومه مجانيه غير مشفره (ثقيف)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    الوحدات 80 الرمثا 81 و 82 الفيصلي 83 عمان 84 الفيصلي 85 و 86 الوحدات 87 الفيصلي 88 و 89 90 الوحدات 91 الفيصلي 92 و93 الوحدات 94 و 95 و96 و97 والغي في 98 بعد ان كان الوحدات متصدر بفارق جيد،الفيصلي99و2000و2001و2002و2003 الوحدات 2004 شباب الاردن 2005 الوحدات 2006و2007و2008 .
    ملاحظه 2008 معناه (2008-2009)
    هذا حسب ذاكرتي بالنسبه للدوري الاردني والله اعلم
  • »الفيصلي الزعيم (محمد على العساف)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    عندما يحاولون ألآخرون التقليل من الفيصلي الزعيم ، لن يجدوا ثغرة ولا مفر أمام كبير الانديه الاردنيه ....
    عندما اصبح فريقهم أن يكون ندآ للفيصلي بمحض الصدفه ويريد أن يحصول على أي بطولة أخذها الفيصلي قبلهم وبعدهم، جعلوا من فريقهم نداً للزعيم الفيصلاوي وهو ابعد من ذلك بكثير ..!!!!

    فأقل صفات الند ان يمتلك على أقل تقدير نصف ما يمتلكه الند الآخر وإن كنا نتحدث عن تاريخ وبطولات فلو قمنا بجمع بطولاتهم وبطولات فريقنا الفيصلاوي العريق !!
    عندما يعجز فريقهم الأول عشراااات السنين من تحقيق بطولة وااحدة على الأقل خارجيه
    ويحقق الفيصلي بطولات محليه وخارجيه ..!!
    يجب ان يدرك كل كائن لديه خاصية الإدارك الحسي والمعنوي أن هذه المقارنة بااااطلة !!

    فيصلاوي على طوووول
  • »ما في مشكله (طارق ابو الرب)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    مش مهم اللاعب الكاميروني المهم المحترفين البقيه واسامه الفزاني لاعب مهاجم ومستواه عالي ولاتنسى علي صلاح لانه قريبا جدا رح يوقع للكتيبه الخضراء و طارق صلاح و مانع الشمري رح يصل يوم الاحد يعني بروح واحد بجي بداله ياعمي هذا المممااااارد الاخضر ودام عزك ياوحدات صحيح القناه الجماهيريه رح تبث ب 5_7 على النيل سات عماااااااار يا وحدات
  • »شباب الاردن (tariq el-nabulsi)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    هسة يعني المراقبون ماشافو غير شباب الاردن بروح يجيب من افريقا.

    على راسى كل الاعبين الافارقة اللى لعبوا بالبلد.
  • »أين اللقب ال13 يا ابومحيسن (ابو محيسن)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    قد يتساءل جميع الجماهير الألقاب التي ذكرتها من خلال السنوات المذكورة عددها(12) وليس (13) فأين اللقب ال(13) أؤكد اعتذاري مرة أخرى من سرعة الكتابة حيث مشاغل الواحد كثيرة ويا دوب نقعد ساعة باليوم علنت اللقب أل(13) هو سنة(2001) فأنا سهوت عنه وفي هذه الحالة يصبح العدد (13) وتحياتي لجماهير الزعيم فخر الكرة الأردنية وتحياتي للجميع ولا تنسوا الإكثار من الصلاة على الحبيب المصطفى صلوات الله وتسليماته عليه في هذا اليوم المبارك فالصلاة تعرض عليه
  • »الفيصلي (مجد)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    غريب ماقرءة اسم الفيصلي الزعيم
  • »ما في مشكله (طارق ابو الرب)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    مش مهم اللاعب الكاميروني المهم المحترفين البقيه واسامه الفزاني لاعب مهاجم ومستواه عالي ولاتنسى علي صلاح لانه قريبا جدا رح يوقع للكتيبه الخضراء و طارق صلاح و مانع الشمري رح يصل يوم الاحد يعني بروح واحد بجي بداله ياعمي هذا المممااااارد الاخضر ودام عزك ياوحدات صحيح القناه الجماهيريه رح تبث ب 5_7 على النيل سات عماااااااار يا وحدات
  • »الرد على الأخ وليد الوحداتي (ابو محيسن)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    شكرا لك يا أخي على الإطراء ، بالنسبة للفيصلي فاز بالدوري 13مرةمنذ العام (80) :(83 ، 85 ، 86 ، 88 ، 89 ، 90 ، 92 ، 93 ، 99 ، 2000 ، 2002 ، 2003) . وبالنسبة لشباب الأردن هناك خطأ في معلومتك فاز مرة واحدة وليس مرتين بالدوري ، وبالنسبة لغياب الوحدات(98-2005) أنا أقصد آخر كأس دوري رفعه الوحدات كان في يناير (98) وأول كأس رفعه في الألفية كان في آيار(2005). واتحدى الجميع بها . وبالنسبة ل(لو) فلو فاز الفيصلي على سطيف لفاز بكأس الأبطال ولو سجلنا ركلة جزاء واحدة من الركلات المضاعة لوصلنا -ربما- لنهائي أسيا دعونا من كلمة (لو) وخلونا بالواقع وشكرا لمنبر الجماهير الحر (الغد) .
  • »الرد على الأخ وليد الوحداتي (ابو محيسن)

    الجمعة 3 تموز / يوليو 2009.
    شكرا لك يا أخي على الإطراء ، بالنسبة للفيصلي فاز بالدوري 13مرةمنذ العام (80) :(83 ، 85 ، 86 ، 88 ، 89 ، 90 ، 92 ، 93 ، 99 ، 2000 ، 2002 ، 2003) . وبالنسبة لشباب الأردن هناك خطأ في معلومتك فاز مرة واحدة وليس مرتين بالدوري ، وبالنسبة لغياب الوحدات(98-2005) أنا أقصد آخر كأس دوري رفعه الوحدات كان في يناير (98) وأول كأس رفعه في الألفية كان في آيار(2005). واتحدى الجميع بها . وبالنسبة ل(لو) فلو فاز الفيصلي على سطيف لفاز بكأس الأبطال ولو سجلنا ركلة جزاء واحدة من الركلات المضاعة لوصلنا -ربما- لنهائي أسيا دعونا من كلمة (لو) وخلونا بالواقع وشكرا لمنبر الجماهير الحر (الغد) .