خميس يعود للفيصلي السبت وأبو كشك ضمن هدافي العالم "والانفلونزا" تبعد شفيع وخانكان يطلب العمير وزيدان

تم نشره في الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009. 10:00 صباحاً
  • خميس يعود للفيصلي السبت وأبو كشك ضمن هدافي العالم "والانفلونزا" تبعد شفيع وخانكان يطلب العمير وزيدان

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

أبو كشك في المركز "50" على قائمة هدافي العالم

احتل مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي مؤيد ابو كشك المركز "50" على قائمة هدافي العالم، بحسب احصائيات الهدافين لشهر حزيران (يونيو) الحالي، التي يصدرها الاتحاد الدولي لتأريخ احصائيات كرة القدم.

وجاء احتلال ابو كشك لهذا المركز بعد ان سجل "5" اهداف مع الفيصلي ببطولة كأس الأتحاد الآسيوي لكرة القدم.

انتقال دولامة لـ "عقبة جبر" الفلسطيني

وافقت ادارة نادي الجزيرة اول من امس على انتقال لاعب فريقها الكروي دولامة عاشور، الى صفوف فريق نادي عقبة جبر الفلسطيني، ليلعب في صفوفه خلال منافسات الموسم الكروي الحالي.

وسيحصل نادي الجزيرة على مبلغ "10" آلاف دولار مقابل موافقته على انتقال لاعبه، فيما سيتم الاتفاق بين النادي الفلسطيني وعاشور على المبلغ الذي سيحصل عليه الأخير.

خانكان يطلب ضم السوريين العمير وزيدان

طلب المدرب السوري لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم عماد خانكان من ادارة النادي، ضم اللاعبين السوريين مصطفى زيدان (لاعب الطليعة)، وأحمد العمير، لتعزيز صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.

وقام خانكان بعرض الموضوع على ادارة النادي التي وعدت بمناقشة الأمر في جلستها التي ستعقد اليوم، والتي سيتصدرها موضوع فريق كرة القدم، وتحضيراته لانطلاق منافسات بطولة درع الاتحاد يوم 13 تموز (يوليو) المقبل.

البقعة يتعاقد مع أبو طوق

قررت ادارة نادي البقعة في جلستها التي عقدت اول من امس، الموافقة على التعاقد مع لاعب فريق شباب الأردن عصام ابو طوق، بعد حصول الأخير على تحريره من ناديه السابق.

وينتظر ان يكون النادي واللاعب قد جلسا للاتفاق على التفاصيل المالية، وبنود العقد الذي سيبرم بين الطرفين.

محمد خميس يباشر تدريباته مع الفيصلي السبت (الغد)

... ويعيد أبو عليقة للعربي ويعير غازي

كما قررت ادارة البقعة ايضا اعادة اللاعب عمار ابو عليقة الى ناديه السابق العربي، مقابل استرداد الشيكات كاملة بقيمة (80) ألف دينار، علما ان ابو عليقة سيتنازل عن مبلغ (20) ألف دينار وهو المبلغ المتبقي للاعب من مقدم عقده.

كما وافق البقعة ايضا على اعارة اللاعب احمد غازي الى العربي لمدة عام، اضافة الى تحرير 5 لاعبين هم: احمد العبيدي وعلاء دخل الله وبلال حفناوي ومهند الجلخ واحمد البداوي.

شباب الأردن يختبر نيجيريا وجزائريا

بدأ فريق نادي شباب الأردن لكرة القدم باختبار محترف نيجيري، يلعب في مركز لاعبه السابق عبدالله ذيب الذي انتقل للاحتراف في صفوف فريق نادي ميشلن البلجيكي، حيث يفكر الفريق بالتعاقد مع هذا المحترف بعد المستوى الجيد الذي قدمه خلال التدريبات الأخيرة.

كما يعتزم الفريق ايضا استدعاء مهاجم جزائري، ليخضعه لفترة اختبار قبل ضمه، خاصة وان شباب الأردن تلقى نصيحة بضم هذا المحترف، نظرا لارتفاع مستواه الفني.

يشار الى ان فريق شباب الأردن تعاقد رسميا حتى الآن مع لاعب جزائري مدافع هو عدلان جريش.

خميس يعود لتدريبات الفيصلي السبت

ينتظر ان يعود مدافع فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد خميس الى تدريبات فريقه اعتبارا من يوم السبت المقبل، حيث سيباشر تدريبات الهرولة، بعيدا عن تمارين الكرات، بانتظار تعافيه من آثار العملية البسيطة التي أجراها لركبته مؤخرا.

ويواظب خميس خلال الفترة الحالية، على اجراء تدريبات الحديد في صالة اتحاد كرة القدم، برفقة زميله محمد منير.

ويتوقع ان يغيب خميس عن انطلاقة مشاركة فريقه في منافسات بطولة درع الاتحاد التي تنطلق يوم 13 المقبل.

كواليس النجوم

* فريق الوحدات لكرة القدم أفاد لـ "الغد": ان سبب عدم مشاركة حارس المرمى عامر شفيع في مباراة الفريق الأخيرة امام منتخب فلسطين، يعود لإصابته بانفلونزا منعته من اللعب... شفيع لم يحضر المباراة وبقي جالسا في منزله، لتلقي العلاج بإشراف معالج الفريق الذي زاره في منزله.

* عدد من لاعبي فريق شباب الحسين لكرة القدم تفاجأوا بعدم رغبة الإدارة صرف مكافآت الفوز الذي حققه الفريق الأسبوع الماضي على فريق سحاب بدوري الدرجة الاولى.. اللاعبون هددوا خلال حديثهم لـ "الغد" بعدم اللعب في المباراة المقبلة إذا لم يقرر النادي صرف المكافآت التي وعدوا بها.

* مساع تبذل من اجل رأب الخلاف بين اللاعب مؤيد ابو كشك والجهاز الفني لفريق الفيصلي عقب مغادرة اللاعب لتدريبات الفريق مؤخرا.

* عدد من لاعبي فريق الوحدات لم تعجبهم بنود اللائحة الداخلية التي وزعها النادي عليهم مؤخرا.. اللاعبون احتجوا على تخصيص 50 دينارا لكل لاعب في حال الفوز، مقابل خصم نفس المبلغ في حال الخسارة، اضافة الى عدم تخصيص أي مبلغ في حال التعادل.. اللاعبون اعتبروا ان اغلب بنود اللائحة تتحدث عن العقوبات اكثر من المكافآت.

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الى الاخ ابو محيسن (جلال الحجاج)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    صدقا لا كلام بعد كلامك ودمت فيصلاويا.... والموعد لناضره قريب
  • »اعتذار طارئ للجميع (ابو محيسن)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    وعدت الجميع بسر حصري لحقائق هامة عصر اليوم لكني أوجل ذلك إلى صبيحة الغد لظروف طارئة أولها الصلاة والأوراد الدينية وثانيا- حتى لا نظلم أحد ونعطي كل ذي حق حقه وبلا تجني وبالنسبة للأخ فادي : هل أسرد للجمهور حقائق مزيفة حتى يرضى عني جمهور الوحدات أن بالأمس مدحت الوحدات لأنه ليس من العقلانية تجريد الوحدات من قوته ومن يجهل تاريخ الوحدات فهو مشج وهمي بل وليد اليوم لكن يبقى المنطق يقول : لو غاب الفيصلي إلى نهاية الكون عن البطولات سيبقى الفيصلي العملاق التاريخي للكرة الأردنية ولنا لقاء
  • »راحت عليك يا وحدات.......بااااااااااااي (فراس ابوهشهش)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    يا اخون انا بقول للوحداتيه انه مشكلتكم بادارتكم اللي كل ما يجيها مدرب بفهم وبوخذلكم البطولات بتلاقيهم بحلقولو....وهسه معكم اسوأ مدرب اجا بتاريخ الوحدات واحنا معنا جسام اللي اخذ معكم الدوري واللي حلقتولو زمان.
    اهلا وسهلا بيك يا جسام.
  • »رد على ابو محيسن (جلال الحجاج)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    مشكور وما قصرت .... والتاريخ لا يرحم احد ..... ودائما وابدا سيبقى الفيصلي هو الزعيم وهو العميد.... فالشمس لا يمكن للغربال عدم اظهارها وموعدنا يوم 17/7 ... والموعد قريب !!
  • »غيرنا راينا (وليد الوحداتي)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    يبدو يا اخي ابو محيسن ان المدح اللذي كلناه لك نحن الوحداتيين بانك عقلاني في طرحك ولاتشوه الحقائق بتعصبك لفريقك , قد جعلك تبدأ بتغيير بعض الحقائق وعدت تتكلم بنفس منطق التعصب الاعمى , مما سيجعلنا نغير راينا فيما قلناه, فوصفك لبطولة الاتحاد الاسيوي الفائته بانها ضعيفه فيه تجن غلى الحقيقه, واذا نسيت فساذكرك بمجموعة الوحدات التي ضمت الكويت الكويتي بطل الدوري وصاحب الصولات الاسيويه, والكرامه السوري ومادراك مالكرامه, وصيف بطل دوري ابطاااال اسيا قبل موسمين ,ومحتكر الدوري السوري(مثلنا) لثلاث مواسم, وفريق هندي متواضع,لم نهزم منه في الذهاب والاياب كما فعل غيرنا,ومع ذلك كله ,خرجنا مع هذه الفرق المحترمه بفارق الاهداف ,وليس في ذيل القائمه.
    امر اخر اريد ان انقله لجماهير الفيصلي بان نغمة الاشباع من الالقاب هي حجة من لايطول العنب فيقول عنه حامض , وهو في سريرة نفسه يسيل له لعابه ولكن لايطاله وماباليد حيله,واذا كنتم اشبعتم كما تزعمون من الالقاب المحليه ,فذروها لغيركم لان لدينا نهما لاينقطع لها ,سنرويه بالمزيد والمزيد من الالقاب ,ولكن على ارض الملعب وليس على صفحات النت , والميدان هو الحكم بيننا,,,,,وسلامتكم
    وحداتي حتى النخااااااااع
  • »اتمنى وجود منافس مقنع (اشرف الهدمي)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    الواقع يقول ان دوري 2009 الخضر الون
  • »الحوت عمهم وحارء دمهم (وحداتي حتى مماتي)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    سلامات للحوت وموضوع تذمر اللاعبيين كذب وافتراء
  • »الوحدات البطل دون منافس (محمد الظهراوي)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    انا من وجه نظري الوحدات افضل فريق محلي لديه شعبيه في الوطن الغالي الاردن ويمتلك شعبيه خارج ارضه كبيره جداا انا اتمنى بقاء شباب الاردن الذي اتمنى له كل الخير وان يكون الموسم القادم اشد اثاره من المواسم الفائته من الوحدات وشباب الاردن عاشق المارد الاخضر........
    حموده الظهراوي الزرقاء
  • »الفن لا ينسى (mahmoud shouaib)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    من قال ان التاريخ لا يذكر اللعب الجميل و الفن و المهارات صدقوني انني استمتع بلعب الوحدات ليس لانني اشجعه لكن الوحدات يلعب كرة هجومية جميلة و لا يغلق في الدفاع بلعب متراجع للفرق المتراجعة, ايطاليا اسم كبير لكن الجميع ينتقدها لانها تلعب مدافعة و قال بكنباور فوز ايطاليا بكاس العالم اعاد الكرة عشرات السنين للوراء اللعب الحلو في الاردن فقط للوحدات يليه نادي الرمثا و هذه حقيقة
  • »لمن لا يعترف بالتاريخ. (مونتريال-الشوبك)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    لكل من يقول ان الفيصلي تراجع في المواسم الخمسه الاخيره اطلب من كل اخ ان يجيب بواقعيه وبدون تحيز ناديوي على السؤالين التاليين من هو النادي الاحسن في الاردن من حيث الانجازات والاداء الفني في المواسم الخمسه الاخيره ومن هو النادي الذي يمتلك احسن اللاعبين في الاردن مع التذكير ان التاليه اسماءهم يلعبون للفيصلي العمايره خميس منير حاتم رياحنه مطالقه خالد سعد حسونه بهاء ابو كشك ابو عاليه محارمه..الخ ودمتم.
  • »نسيت ... (fadi alali)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    للعلم اريد فقط ان اذكر ان هناك فريق جديد اسمه شباب الاردن الذي دوخ الفيصلي و جرده سبعة القاب خلال اربع سنوات- رقم قياسي جديد_ يوجد فرق بين العاطفة و كلامك كله يدل على التعصب مع احترامي هذه ليست والحيادية بالطرح, بالنسبة لكاس الاتحاد الاسيوي لقد قلت انها كانت ضعيف لكن هذه السنه كما نعرف انضم لها سوريا و الكويت و لبنان اصبحت بطولة محترمة, صحيح الفيصلي اخرج الوحدات منها مرتين و لكن في المرة الاولى كان تركيز الوحدات يتركز على البطولة العربية ووصل قبل النهائي و المرة الثانية خاض المباراة بدون مدرب حيث المدرب ثائر جسام اظن ترك الوحدات قبل يومين من المباراة و حصل ما حصل. نتكلم عن الفوز و الخسارة وهذا لا يصب في مصلحة الفيصلي مؤخرا حيث لم يفز الفيصلي على الوحدات في الدوري منذ خمس سنوات الا هذه السنه, كتبت الكثير و لم يتم الرد على ان الوحدات مدرسة تخرج اللاعبين و لا تشتري اللاعبين الجاهزين من الاندية التاريخ القديم للفيصلي و الحاضر و المستقبل للزعيم الاخضر
  • »الرد الجميل (ابو محيسن)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    الإثباتات لا بد منها حتى نعطي كل ذي حق حقه والجمهور الرياضي يعرف الحقيقة وانتظرونا على منبر الغد اللكتروني وبصورة حصرية بعد عصر اليوم لنسرد هذه الحقائق . وبالنسبة لحالة الإشباع أرد كل أندية العالم منذ 4سنوات بدأت تحدد أهدافها قبل بدية الموسم أما الإنجاز الخارجي أو المحلي فلو يوجد فريق يستطيع المحاربة على جميع الجبهات ولو حاول لسقط وخسر كل شيء ولهذا الفيصلي أسقط البطولات المحلية من قاموسه واتجه للخارجية حيث الشهرة والتسويق المال ولم يتناسى البطولات المحلية ولو سوء التحككيم (وأشياء أخرى) لفاز الزعيم على الأقل بلقب دوري الموسم الماضي الذي استحقه الزعيم عن جدارة واستحقاق ولكن كما قلت الأخطاء التحكيمة موجودة ويتم نسيانها بسرعة . وبالنسبة لمباراة الطلائع في الحقيقة الوحدات هو ظلم نفسه وأخرج نفسه بنفسه كيف ؟ في الدقيقة 93 ينفرد راغب ويطيح بالكرة خارج الشباك والمرمى مشرع أمامه وسط دهشة الجميع!! هل قال له الحكم : يا راغب ضيع الانفراد ؟! وشفيع نفسه سقط من غير مبرر في الدقيقة 89 وبقي اسقطا حتى الدقيقة 91 ولحظة سقوطه رفع الحكم الرابع اللوحة الالكترونية والوقت بدل الضائع 6دقائق وعندما عاد شفيع أعاد الحكم تشغيل ساعته وبدأت الدقائق ال6 ولم يصفر إلا في الدقيقة الأخيرةمن الوقت الضائع الدقيقة 97 أي بعد تسجيل الهدف بثوان معدودة أين الظلم إذن ؟ وسؤال آخر لو أن حارس مرمى فريق معين سقط في الدقيقة 90 ورفع الحكم الوقت الضائع دقيقتين وعاد الحارس أو استبدل في الدقيقة 92 هل بعد عودة الحارس أو دخول بديله سيصفر الحكم ؟ يا جماعة كافينا لعب بعقول الجماهير زي المثل ألي يقول : (طلع الإشاعة وأول من صدقها)فالجماهير أصبحت واعية والحقيقة واضحة ومرئية للجميع
  • »الى الاخ ابو محيسن (جلال الحجاج)

    الخميس 2 تموز / يوليو 2009.
    صدقا لا كلام بعد كلامك ودمت فيصلاويا.... والموعد لناضره قريب
  • »بكفي مكابره (الوحدات)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    يا انصار الزرق
    الامور عاديه وما في داعي لتقديم الاثباتات ايام الخمسينات والستينات
    وشو شغله الاشباع هذه
    انا بعرف لما نادي يفوز ببطوله خارجيه ويحصل على فلوس بصير اقوى مو بتراجع مستواه وبهبط حتى على المستوى المحلي
    يا جماعه بكفي مكابره
  • »الفيصلي الأسد الذي يمرض ولن يموت (ابو محيسن)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    الأخطاء التحكيمية موجودة في عالم كرة القدم وقد تظلم فرق عدة جهزت المال الكثير واستعدت الاستعداد الطويل لكن بصافرة حكم قد يُهدم كل شيء لكن لنكن واقعيين المشكلة في الجمهور العربي أنه عاطفي زيادة عن اللزوم تشلسي ظلم ظلما واضحا في مباراة البرسا ولم تحتسب له 3 ضربات جزاء حقيقية وفي النهايةأنزل فيه الويفا عقوبات صارمة وانقلبت الصحافة الانجليزية ضده رغم أنه انظلم والبرسا المدعوم من الحكم كسب الأبطال في النهاية وأصبح حديث أوربا وتناسى العالم أجمع الأخطاء الكارثية من الحكم ولا زال البرسا الأكثر وهجا إعلاميا والليفر انظلم في الدوري الانجليزي وجامل الحكام السير فرقسون في أكثر من ماسبة وفي النهاية المان يعادل رقم ليفربول في الفوز بالدوري وإنجلترا فازت بكأس العالم 66م بأخطاء تحكيمية وفي النهاية إنجلترا بطلة العالم والبرازيل في 2002م جاملها التحكيم على حساب بلجيكا(المجتهدة) وسجلت هدف ألغاه الحكم كاد أن يطيح بالسحرة وفي النهاية البرازيل بطلة العالم والفيصلي نفسه انظلم أمام الوحدات في الدوري قبل الماضي وأوقف الحكم وفي النهاية الوحدات بطل الدوري وخسر الفيصلي كل شيء وعاد بعدها الحكم في النهاية أن اتفق معكم أن الوحدات انظلم في مباراة انبي فقط بعدم احتساب هدف شلباية - على ما اذكر- ولتصبح النتيجة هكذا (2-1) وبفوز الوحدات إيابا(1-0) يصل الوحدات إلى النهائي !!! يا للعجب للمرة المليون لنبعد العاطفة ولنكن منطقيين - كما هي جرديتنا الحبيبة الغد منطقية في طرحها للأفكار -هل كتب التاريخ فعلا وصول الوحدات للمباراة النهائية ؟! وهل أنتم ضامنون أن لو انتهت النتيجة في مصر (2-1) هل أنتم ضامنون أن الوحدات سيفوز بهدف ؟! بالمناسبة إنبي وقتها غاب عنه أحد هدافي الدوري الإنجليزي وأفريقيا حاليا (عمر زكي) ولم يجلب معه 5 لاعبون إلى عمان لأن النتيجة حسمت في مصر ولو انحسب هدف الوحدات لتغير الوضع ، وأضيف لو سطيف فاز في نهائ الأبطال على الفيصلي في نهائي الأبطال ذهابا بنتيجة(3-0) هل سيفوز سطيف بهدف في عمان ؟ لا سيفوز الفيصلي ولكن ليس بالكأس وإنما فقط بفارق هدف أو هدفين لأن العامل التحفيزي والحضور الذهني والنفسي سيكون أقل ولن يحضر إلى عمان قبل المباراة بأسبوع ، وبالنسبة لقضية الزعيم والعميد (العميد) لقب للفيصلي وحكرا له لأنه الأقدم تأسيسا وهذا معنى العمادة ، والزعامة جميع وسائل الإعلام العربية ممتفقة على زعامة الفيصلي ، الهلال في السعودية هو الزعيم لكن الاتحاد هو بطل الدوري هل تحول لقب الزعيم إلى الاتحاد؟والعميد هو الاتحاد فهل جماهير الهلال ستقول عن فريقها هو العميد . مرة أخرى كل مشجع أردني فليشجع فريقه وليتغنى به لكن لنبعد العاطفة ولننظر للأمور بمنظورها الحقيقي وآسف على الإطالة ولنا لقاء
  • »الحوت الاخضر (ابو حجاج)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    سلامات ياحوت باافضل حارس راته عيني<4>للتاريخ ومسكين اللي ما عندوه وحداتتتتتتتت
  • »اعتذار طارئ للجميع (ابو محيسن)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    وعدت الجميع بسر حصري لحقائق هامة عصر اليوم لكني أوجل ذلك إلى صبيحة الغد لظروف طارئة أولها الصلاة والأوراد الدينية وثانيا- حتى لا نظلم أحد ونعطي كل ذي حق حقه وبلا تجني وبالنسبة للأخ فادي : هل أسرد للجمهور حقائق مزيفة حتى يرضى عني جمهور الوحدات أن بالأمس مدحت الوحدات لأنه ليس من العقلانية تجريد الوحدات من قوته ومن يجهل تاريخ الوحدات فهو مشج وهمي بل وليد اليوم لكن يبقى المنطق يقول : لو غاب الفيصلي إلى نهاية الكون عن البطولات سيبقى الفيصلي العملاق التاريخي للكرة الأردنية ولنا لقاء
  • »الرد الجميل (بو محيسن)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    دام أنه كاس أسيا ضعيفة من الذي أخرج الوحدات منها مرتين متتاليتين وبما أن جمهمور الوحدات يقول ان انه مميز ووزعيم ومن هالحكي لماذا الموسم الماضي كانت البطولة الأضعف وفشل الوحدات فشلا ذريعا وخرج من الدور التمهيدي شاء الرب أن يقيم الحجة على لسان أصحابها بأن البطولة ضعيفة نعم ضعيفة لكن الفيصلي فاز بها وشباب الأردن فازوا بها والوحدات في أضعف بطولة للموسم الماضي بدا عاجزا وبالنسبة لقضية الخمسينيات والستينات سأعطي سجل كامل ولكن عصر اليوم انتظروا مني ذلك ياعشاق الكرة الأردنية لنفرد الأمور ونطرح خبايا هامة وحصرية على موقع الغد اللكتروني لتعرفوا الواقع.
    أمر آخر، الأداء يٌنسى وتبقى البطولة ميلان في 2005 قدم اجمل كرة وخسر بالنهاية كل شيء وصفرت الجماهير بصافرات الاستهجان ضده والبرازيل قدمت في 82م اجمل كرة وخسرت كل شيء العبرة ليس بالأداء بال بالنتائج والكؤوس الخارجية مصدر القوى التي لا زال الوحدات عاجزا عن تحقيقها وانتم اعرفون الحقيقة لكن العاطفة تعمي كثيرا وشكرا لكم وللحديث بقية
  • »راحت عليك يا وحدات.......بااااااااااااي (فراس ابوهشهش)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    يا اخون انا بقول للوحداتيه انه مشكلتكم بادارتكم اللي كل ما يجيها مدرب بفهم وبوخذلكم البطولات بتلاقيهم بحلقولو....وهسه معكم اسوأ مدرب اجا بتاريخ الوحدات واحنا معنا جسام اللي اخذ معكم الدوري واللي حلقتولو زمان.
    اهلا وسهلا بيك يا جسام.
  • »معلومة (fadi alali)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    البطولة الخارجية التي سمى الجمهور فيها الفيصلي ابطال اسيا كانت من اضعف البطولات في العالم و الان تحقيقها اصبح بطولة بحق , ووصول الفيصلي للمباراة النهائية في دوري ابطال العرب انجاز لا ننكره و كاد الوحدات يفعله لولا المباراة الشهيرة مع انبي و ظلم الحكم الواضح للوحدات بالغاء هدف صحيح, انجازات الوحدات تحققت بابناء النادي دون شراء لاعبين جاهزين من اندية اخرى و هذا شيئ جدير بالاحترام اي الوحدات مدرسة حقيقية و التاريخ يسجل ذلك, نعم الفيصلي سيعود لكن يا صديقي عصر الهيمنة على البطولات مثل عقد الاربعينات و الخمسينات و الستينات قد ولى دون رجعة بوجود الزعيم الحقيقي و بوقت قياسي هيمن على الكرة الاردنية نادي الوحدات نعم الوحدات الذي اصبح معروفا في الوطن العربي انه الزعيم الحقيقي و باقي الامور تعتبر دعاية و اعلان اصبحت معروفة
  • »شراء لاعبين (ابن الزرقاء)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    نطلب من فريق نادي الفيصلي شراء لاعبين للاحتراف بصفوفه بدلا من الاعبين الذين خرجوا منه وان يعمل مثل شباب الاردن يجيب لاعبين غير اردنين للاحتراف في صفوفه والف سلامات للمحترف ابوخميس والله يعافيك وانا اتمنى ان يعود الزعيم كما تعودنا ان نراه وبتوفيق يا زعيمنا
  • »رد على ابو محيسن (جلال الحجاج)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    مشكور وما قصرت .... والتاريخ لا يرحم احد ..... ودائما وابدا سيبقى الفيصلي هو الزعيم وهو العميد.... فالشمس لا يمكن للغربال عدم اظهارها وموعدنا يوم 17/7 ... والموعد قريب !!
  • »المارد الاخضر (اصيل)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    فليكن الفيصلي بنظر جمهوره وحسب مقاييسهم هو الزعيم والعميد..والخ. ولكن الواقع والمعقول والصحيح ان الوحدات الذي قدم منذ ظهوره الاول وما زال يقدم اجمل واحلى واروع اسلوب لعب ..اللعب الهجومي والكرة الشاملة هو البطل الحقيقي بنظرنا وبنظر النقاد الكرويين المحايدين,وهو الامبراطور والزعيم والعميد والمارد.وبغض النظر عن عدد مرات التتويج او الانجازات التي لا تعكس دوما كفاءة الفرق.والشواهد على ذلك كثيرة اخرها احتلال منتخب امريكا مركز الوصيف في بطولة عالمية على حساب منتخبات مصر وايطاليا واسبانيا.
  • »شبهة والرد عليها (ابو محيسن)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    البعض يفسر غياب العملاق التاريخي للكرة الأردنية عن الدوري 5 سنوات متتالية بأنه نهاية حقبة في هذا النادي العملاق لا ومليون لا ؟ الفيصلي يا سادة يا كرام وقبل ما أدخل بالموضوع عندما كان تلفزيوننايستضيف المدرب العراقي سعد حمزةلتحليل الليقا الأسبانية قبل 8أعوام وغيرها من البطولات تطرق المحلل بعد فوز الفيصلي في إحدى البطولات وقال بالحرف الواحد(مبروك للفيصلي إدارة وجمهورا لكن آن الآوان يا فيصلي ويا وحدات أن تنقلوا هذه الإنجازات المحلية إلى إنجازات خارجية وأضاف مقياس القوة الحقيقي خارجيا) والفيصلي بعد حالة الإشباع المحلي فكرت إدارته بالبطولات الخارجية فقامت بجلب مدربين على سوية عالية وكان من أوائل الأندية التي تطبق الاحتراف الداخلي فكان لاه ما أراد فسطر إنجازات خارجية خالدة وكسب منها المال الكثير وبإمكانه الآن جلب أي لاعب يريد محلي كان أو خارجي وكسب شهرة خارجية تضاف إلى شهرته السابقة وكسب شعبية جارفة وبالذات في الشمال الأفريقي والخليج وكسب ود الإعلام العربي حتى لا زلت اذكر أحد معلقي أرتيه (علي فوز) وصف الفيصلي في أحد المباريات بأنه زعيم أسياحتى المحلل (محي الدين خالف) قال الفيصلي فريق يصعب هزمه بسهولة وحتى عصام الشوالي ورؤوف خليف فسروا غياب الفيصلي عن اللقاب المحلية بأنها حالة إشباع محلية ونظرة إلى المال والشهرةالخارجية فكان له ما أراد فكسب من صفقتين فقط لسعد وبهاء مع أكبر النوادي العربية ما قيمته مليون دولار .
  • »الرد الجميل (أبو محيسن)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    أعود الآن بعد انقطاعي عنكم لأكثر من 6 ساعات والان قرأت كل الموضوعات الرد (الأخ وليد) أولا البطولة الضعيفة والضعيفة جدا لم أقصد بها البطولة الماضية بل بطولة الفريق البنغالي والصفاء اللبناني - ونحن نعلم أن فرق القمة في لبنان الأنصار والنجمة - كما أن لبنان تعيش في وضع غير مستتقر وفريق يمني وما أدراك ما الفريق اليمني ومع ذلك لم يستطع الوحدات التأهل وبالنسبة لفريق الهندي (ديمبو) أولا أقوى بكثير من موهن والدليل تعادله مع حامل اللقب المحرق في أرضه وفوزه على المجد ذهابا ووصوله لدور نصف النهائي الموسم الماضي وحتى معلق النيل سبورت اعترف بذلك وقال هذا الفريق الهندي ليس بالفريق الهيّن ولو لعب معه الوحدات سيفوز الوحدات في عمان ويخسر في الهند ليس لأن الوحدات أفضل خارجيا من الفيصلي لا بل لأن الوحدات يعيش وضع نفسي واستقرار فني أفضل من الفيصلي في الموسم الماضي ، وبالنسبة لذيل القائمة يا أخي مش عيب مرة من المرات تكون في ذيل القائمة المان يونايتد أشهر أندية العالم موسم 2006 في دوري الأبطال تذيل القائمة وميلان أفضل أندية العالم في دوري أبطال 2001 تذيل قائمة مجموعته، لكن العيب أن تتذيل مجموعتك في اكثر من مشاركة خارجية، وبالنسبة للأخ فادي : أمر مضحك بما أن الوحدات طنش كأس الاتحاد عشان البطولة العربية فلماذا لا تعترفون بأن الفيصلي طنش الدوري من أجل الشهرة الخارجية وقد تحقق له ما أردا ؟ علما بأن الحقيقة ليست كذلك الحقيقة أن الوحدات البطولة الأولى كانت بين شهري أيلول وتشرين أول وفي رمضان 2006م ووقتها كانت البطولة العربية متوقفة ولعب الوحدات مع فريق الأهلي البحريني بعدها بشهر ومن غير المعقول أن يطنش الوحدات مباراته الخاصة مع الفيصلي من أجل الأهلي البحريني ومباراته الترايخية مع النصر كانت فش شهر بعد مباراة الفيصلي ب3 أشهر أين العقلانية في الطرح ؟! وبالنسبة للبطولة الثانية كان المدرب (اسماعيل يوسف) يبدو أنكم لا تتابعون فريقكم جيدا وبع مباراة الحسين في أربد تمت اقالته وجيء بمحمد عمر ، وبالنسبة لشباب الأردن نعم نتعترف أن شباب الأردن دوخ الفيصلي وجرّده من الألقاب ولولا هذا الفريق لما فاز الوحدات بالألقاب الوحدات بقي في سبات عميق إلى إن جاء الشباب وأفاقه وبالنسبة لهذه المشكلة لن تدوم طويلا تماما كما كان الرمثا عقدة الفيصلي في التسعينيات وجرّده من الألقاب لمصلحة الوحدات ، وبالنسبة لعدم فوز الفيصلي على الوحدات في خمس سنوات كذلك الوحدات لم يسبق له أن فاز على الفيصلي في أية مواجهة خارجية ولنا لقاء
  • »بالسلامة يا ابو خميس (خليل ابوسعد)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    في البداية احب اطمن كل المشجعين بانة الزعيم راجع انشالله الى سابق عهده الى منصة التتويج,وبهني الكابتن محمد خميس بالسلامة لرجوعة الى الملاعب وشفائة من الاصابة بسلام, اما بالنسبةللكابتن ابو كشك فأكيد خبر اليوم في الجرايد عن ترتيبة بين هدافين العالم سوف يعيد النضرفي حساباتة,لان النادالفيصلي هو من جعله في هذا التصنيف , بضلك كبير ياابو كشك.
  • »الرد الجميل (أبو محيسن)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    الأسطوانة أعيد من الثمانينات ونحن نسمعها وهي(الفيصلي خرج ولم يعد) عندما غاب الفيصلي في بداية الثمانينات عن الألقاب قالوا انتهى عصر الفيصلي والآن عصر الوحدات والرمثا وبعدها استفاق الأزرق التاريخي فبنى فريق الأحلام الأول(83م) وعندما غاب عنه الدوري أربع سنوات في عقد التسعينات عادت الأسطوانة(خرج الفيصلي ولم يعد) ليستفيق ويحتكر الدوري 5 مرات متتالية رقم قياسي فقط خاص بالفيصلي وعادت الآن الأسطوانة وأنا أقول: في أل5 سنوات الماضية الفيصلي حقق نتائج خارجية لافتة أثارت إعجاب الجمهور العربي والإعلام العربي بأكمله 3مرات متتالية في نهائي أسيا(رقم قياسي فقط خاص بالفيصلي) والفوز بها مرتين متتاليتين (رقم قياسي آخر خاص بالفيصلي) وتربّع خلال ال 5 سنوات على عرش الكرة الآسيوية كمصنّ أول لأكثر من عامين وبنقاط شاسعة عن الآخرين وخلال هذه ال 5 المذكورة الزعيم و(الأمبراطور الحقيقي للكرة الأردنية) وصل لنهائي الأبطال العربي مسطر إنجازا تاريخيا في قاهرة المعز على صاحب الرقم القياسي بالفوز بكأس أفريقيا مع الأهلي في حين أن الفائز ب 4بطولات في موسم واحد وللمصادفة الرقم(4) ما زال يبحث عن نفسه في بطولة كأس الاتحاد ولم يجد نفسه في أربع مناسبات متتالية ما تفسير ذلك ؟ اما الفوز بكأس أسيا مرتين متتاليتين كذلك يحتاج لبطل حقيقي والوصول 10مرات متتالية لنهائي كأس الأردن كذلك يحتاج لبطل حقيقي والفوز على الزمالك في أرضه وجمهوره والرجاء البنزرتي ووفاق سطيف والكويت الكويتي في أرضه وجمهموره يحتاج لبطل حقيقي والفوز بالدوري ل 5 سنوات متتالية يحتاج لبطل حقيقي والتربع على عرش الكرة الآسيوية لأكثر من عامين يحتاج لبطل حقيقي فرجاء لنبعد العاطفة عن أنفسنا لا أقول لا تشجعوا فرقكم بل تمسكوا بها ولكن الشمس لا تغطى بغربال ولنا لقاء
  • »غيرنا راينا (وليد الوحداتي)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    يبدو يا اخي ابو محيسن ان المدح اللذي كلناه لك نحن الوحداتيين بانك عقلاني في طرحك ولاتشوه الحقائق بتعصبك لفريقك , قد جعلك تبدأ بتغيير بعض الحقائق وعدت تتكلم بنفس منطق التعصب الاعمى , مما سيجعلنا نغير راينا فيما قلناه, فوصفك لبطولة الاتحاد الاسيوي الفائته بانها ضعيفه فيه تجن غلى الحقيقه, واذا نسيت فساذكرك بمجموعة الوحدات التي ضمت الكويت الكويتي بطل الدوري وصاحب الصولات الاسيويه, والكرامه السوري ومادراك مالكرامه, وصيف بطل دوري ابطاااال اسيا قبل موسمين ,ومحتكر الدوري السوري(مثلنا) لثلاث مواسم, وفريق هندي متواضع,لم نهزم منه في الذهاب والاياب كما فعل غيرنا,ومع ذلك كله ,خرجنا مع هذه الفرق المحترمه بفارق الاهداف ,وليس في ذيل القائمه.
    امر اخر اريد ان انقله لجماهير الفيصلي بان نغمة الاشباع من الالقاب هي حجة من لايطول العنب فيقول عنه حامض , وهو في سريرة نفسه يسيل له لعابه ولكن لايطاله وماباليد حيله,واذا كنتم اشبعتم كما تزعمون من الالقاب المحليه ,فذروها لغيركم لان لدينا نهما لاينقطع لها ,سنرويه بالمزيد والمزيد من الالقاب ,ولكن على ارض الملعب وليس على صفحات النت , والميدان هو الحكم بيننا,,,,,وسلامتكم
    وحداتي حتى النخااااااااع
  • »اتمنى وجود منافس مقنع (اشرف الهدمي)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    الواقع يقول ان دوري 2009 الخضر الون
  • »الحوت عمهم وحارء دمهم (وحداتي حتى مماتي)

    الأربعاء 1 تموز / يوليو 2009.
    سلامات للحوت وموضوع تذمر اللاعبيين كذب وافتراء
1 2