"منطقة أبو نصير" تظفر بلقب بطولة الاستقلال الكروية الودية

تم نشره في الجمعة 26 حزيران / يونيو 2009. 09:00 صباحاً

عمان - الغد - فازت "منطقة أبو نصير" بلقب بطولة الاستقلال الكروية الثانية بعد فوزها في المباراة النهائية مساء أمس على "مديرية شرطة شمال عمان" والتي أقيمت على ملعب نادي أبو نصير الرياضي بنتيجة 4/3.

وأقيمت المبارة النهائية التي نظمها نادي ابو نصير بالتعاون مع امانة عمان الكبرى منطقة ابو نصير برعاية قائد اقليم شرطة العاصمة العميد ابراهيم الشوبكي وحضور رئيس اللجنة المحلية لمنطقة ابو نصير ورئيس نادي ابو نصير الرياضي م. زياد العواملة وقائد شرطة شمال عمان العقيد فضيل الزعبي والمدير التنفيذي للرياضة والترفيه د. فهد البياري ومدير المنطقة م. باسم الطراونة وعدد من المسؤولين في الامانة وجهمور غفير من مشجعي الفريقين.

وأكد المهندس العواملة أن اقامة مثل هذه البطولات من شأنها توطيد العلاقات مع اعضاء المجتمع المحلي، مشيرا الى أن البطولة أقيمت احتفالاً بالمناسبات الوطنية بعيدي الاستقلال والذكرى العاشرة للجلوس الملكي، تجسيداً وتقديراً للدور الذي يقوم به الهاشميون ودورهم القيادي في مسيرة العطاء والبناء والأمن والسلام الذي ينعم به الأردن بفضل قيادته الحكيمة.

وأشار أمين سر نادي ابو نصير الرياضي نبيل الشيخ الى أن البطولة شهدت مشاركة ثمانية فرق هي: نادي ابو نصير الرياضي، دفاع مدني ابو نصير، ركن التسوق، اهل الهمة، شركة محمد الفاعوري، جمعية المتقاعدين العسكريين، إضافة الى فريقي المباراة النهائية.

وسلم العميد الشوبكي والمهندس العواملة في نهاية المباراة الميداليات والكؤوس على المركزين الاول والثاني، وكأس المركز الثالث لفريق نادي ابو نصير، وكأس اللعب النظيف لفريق الدفاع المدني، وكأس افضل لاعب في البطولة للاعب ايهاب بركات من فريق ركن التسوق.

لقطة جامعة لكبار الحضور والفريقين المتباريين في المباراة الختامية - (من المصدر)

التعليق