اختتام فعاليات مهرجان "موسيقى فضاءات عمّان"

تم نشره في الخميس 25 حزيران / يونيو 2009. 09:00 صباحاً

 

عمان- يختتم مهرجان "موسيقى فضاءات عمّان" فعاليته مساء اليوم وغد. وتستهل عروض دبكة ومسرح دمى (ميمو ستارز) التابعين لمشروع "الفنون في متناول الجميع" عرض اليوم في الساعة السابعة مساء بساحة النخيل – رأس العين، ليتبعها في الثامنة مساء وبنفس الموقع عرض للفنان العراقي المقيم في الأردن إيهاب مراد؛ حيث سيقدم مجموعة من الأغنيات اللبنانية والمصرية والعراقية.

أمّا يوم غد الجمعة فسيكون العرض لفرقة "سلام حمود" في حديقة صالح برقان بالدوار الأول – جبل عمان الساعة الثامنة مساء، وسيشمل عرض سلام حمود وفرقته أعمالا موسيقية وغنائية تقوم على المزج بين عدة أنماط موسيقية بطريقة ذكية وجريئة تتمحور حول موسيقى الروك وتوظف الآلات المستخدمة بطريقة مدروسة.

ويسبق عرض "سلام" عرض لمسرح دمى (ميمو ستارز) في الساعة 7:00 مساء بنفس الموقع.

ويذكر أن مهرجان موسيقى فضاءات عمان انطلق في نهاية كل أسبوع من شهر حزيران الحالي برعاية أمانة عمان الكبرى وبتنظيم  من شركة اورانج رد بالتعاون مع الهيئة التنفيذية لعمان – مدينة صديقة للأطفال/ أمانة عمان.

ويهدف المهرجان إلى إيجاد حالة جديدة من التفاعل بين الفنانين الشباب، الذين يقدمون ألوانا مختلفة من الفنون والموسيقى على اختلاف الفئات العمرية للجمهور، بطريقة عفوية تصل مباشرة إلى الناس في الأماكن التي يرتادونها.

ويعد "الفنون في متناول الجميع" مشروعا تقدمه الهيئة التنفيذية لمدينة صديقة للأطفال/أمانة عمان الكبرى في 15 موقعا بشكل مجاني للأطفال بهدف إتاحة الفرصة لهم لتعلم خمسة أنواع من الفنون هي: الدراما، الموسيقى والغناء، فن الرسم، الدبكة، صناعة الدمى.

التعليق