مسابقة "عرس بونانزا" تصل إلى مرحلة التصفيات قبل النهائية

تم نشره في الخميس 25 حزيران / يونيو 2009. 09:00 صباحاً

 

عمان - الغد - ضمن مواصلة مسابقة "عرس بونانزا" لفعالياتها ونشاطاتها المتنوعة والمعدّة خصيصاً للمشاركين فيها من الأزواج الخاطبين، سيشهد اليوم إطلاق مرحلة التصفيات قبل النهائية في حفل يقام في الـ "سيتي مول" الراعي الرسمي للمسابقة.

وشارك الأزواج الخمسة ضمن هذه المرحلة وداخل أروقة الـ "سيتي مول" في لعبة البحث عن الكنز والتي تم من خلالها اختيار خمسة أزواج فقط للانتقال إلى مرحلة التصفيات قبل الأخيرة في المسابقة.

وتضم مرحلة التصفيات قبل النهائية خمسة أزواج من أصل 900 زوج، سجلوا للاشتراك في المسابقة للمنافسة على أمتع المسابقات.

وتتميز مسابقة "عرس بونانزا" بأنها مسابقة رائدة على المستوى المحلي، لإسهامها في دعم المقبلين على الزواج مادياً وبأسلوب مبتكر وغير مطروح مسبقاً، حيث سيكون بإمكان الزوج الفائز التمتع بفرصة إقامة حفل مميز في فندق إنتركونتيننتال الأردن – الفندق الرسمي للاحتفال،

وبتجهيزات صوتية حديثة من Music Box، الراعي الفضي للمسابقة، وقضاء شهر عسل لا ينسى في بالي يقدمه الراعي البلاتيني للمسابقة مالترانس للسياحة والسفر.

وسيحصل الزوج الفائز أيضا على العديد من الهدايا والجوائز القيمة الأخرى والتي سيكون لها الأثر في تخفيف العبء المادي مع بداية الحياة الزوجية مثل: سيارة نيسان قشقاي تقدمها شركة بسطامي وصاحب، الراعي الماسي للمسابقة، شبكة ألماس وتقدمها الراعي البلاتيني مجوهرات كيالي، بالإضافة إلى أثاث للبيت تقدمه الراعي البلاتيني، مفروشات elite، وكهربائيات للبيت تقدمه الراعي الذهبي، إل جي للإلكترونيات، فضلا عن فستان العروس وتقدمه أزياء MoriLee الراعي الذهبي لعرس بونانزا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي السنة الثانية من عمر مسابقة عرس بونانزا التي كانت قد أطلقت من قبل إذاعة مزاج FM 95.3 في عمان وَ101.7 في إربد، وإذاعة Beat FM 102.5 بغية التعبير عن مسؤوليتهم الاجتماعية تجاه فئة الشباب في مرحلة الزواج ومساعدتهم بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجهات الراعية للمسابقة.

التعليق