الجبور يترأس اجتماع الاتحاد العربي للريشة الطائرة في دمشق

تم نشره في الخميس 25 حزيران / يونيو 2009. 10:00 صباحاً

 عمان - الغد - يناقش الاتحاد العربي للريشة الطائرة، في اجتماعه الذي يعقد صباح اليوم في دمشق برئاسة الزميل محمد الجبور، النظام الاساسي الجديد للاتحاد العربي بحيث يتوافق مع النظام الموحد للجان الاولمبية العربية، إلى جانب إقرار تعليمات البطولات العربية بصورتها النهائية وإعادة تشكيل لجان الاتحاد العربي.

وذكر رئيس الاتحاد العربي محمد الجبور، أن النية تتجه إلى جدولة البطولات العربية وأماكن إقامتها خلال العامين المقبلين، خصوصا وان الاتحاد العربي منح الدول العربية فرصة كافية لتحديد البطولات التي ترغب في استضافتها خلال الاجتماع الذي عقد في عمان على هامش البطولة العربية الخامسة.

ومن جانبه أوضح الأمين العام للاتحاد العربي د. محمود حتاملة، أن النية تتجه لإعادة تشكيل لجان الاتحاد العربي وأبرزها اللجنة الفنية ومرشح لها من الأردن سهام عبدالله، ولجنة الحكام والمرشح امجد الدرابيع، إلى جانب بقية اللجان الفرعية الأخرى وأبرزها الإعلامية والتسويق والنظام والسلوك.

ويحضر اجتماعات الاتحاد العربي كل من هشام جيوشي من مصر نائبا أول، وجاسم قانصوة من لبنان نائبا ثانيا، واحمد خالوصي من سورية، وهشام خان من البحرين، واحمد ولد أللهاة من موريتانيا وعماد يحيى من العراق، ومندوب فلسطين نبيل الترك.

التعليق