جرادات يؤكد أهمية اعداد المنتخبات للدورة الرياضية المدرسية العربية

تم نشره في الأربعاء 24 حزيران / يونيو 2009. 10:00 صباحاً

عمان - الغد - أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية رئيس مجلس ادارة اتحاد الرياضة المدرسية د. فواز جرادات، أهمية اعداد المنتخبات المدرسية المشاركة في الألعاب العربية المدرسية الثامنة عشرة، التي ستقام في لبنان خلال العام المقبل مشيرا في ذات السياق الى أهمية تحقيق نتائج تليق بسمعة الرياضة الأردنية بشكل عام والمدرسية منها بشكل خاص.

وقال جرادات: بعد النجاح الكبير والنتائج الجيدة التي حققتها المنتخبات المدرسية في الألعاب العربية السابعة عشرة التي استضافها الأردن خلال العام الماضي فانه من المهم مواصلة تحقيق المزيد من الانجازات في كافة الألعاب العربية المقبلة، وذلك من خلال الاستعداد المبكر ووضع الخطط والبرامج التدريبية التي من شأنها رفع مستوى الأداء العام للمنتخبات المشاركة.

وبين جرادات خلال الاجتماع الذي عقده مجلس ادارة الاتحاد المدرسي، أن وزارة التربية والتعليم واتحاد الرياضة المدرسية سيضعان كافة الامكانات اللازمة لوصول المنتخبات المدرسية الى مستويات منافسة لتكون ضمن المقدمة في الوطن العربي.

ولهذه الغاية فقد قررمجلس الادارة تشكيل اللجنة الفنية برئاسة مدير الرياضة المدرسية بوزارة التربية والتعليم محمد عثمان وعضوية كل من:  د. تيسير المنسي، د. حسن ابو الطيب، خضرعيد، ماهر محفوظ، زياد ابو كركي، راتب دلهوم، سهام عبدالله، ورزق المصري، والمباشرة في تدريب واعداد المنتخبات المدرسية فور الانتهاء من اعداد الخطط اللازمة لذلك من قبل اللجنة الفنية.

كما تقرر تكليف أمين السر رئيس قسم الرياضة المدرسية في وزارة التربية فادي الجزازي بمهمة الناطق الاعلامي والموافقة على مشاركته في اجتماعات اللجنة الفنية للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية التي ستعقد في العاصمة اللبنانية بيروت.

التعليق