اتحاد "الاجسام" يكرم حسني وضبان لانجازاتهما العربية

تم نشره في الثلاثاء 23 حزيران / يونيو 2009. 10:00 صباحاً
  • اتحاد "الاجسام" يكرم حسني وضبان لانجازاتهما العربية

 عمان - الغد - ينتظر ان يخرج اتحاد بناء الاجسام في جلسته المقررة مساء اليوم برئاسة خالد النعيمات، بقرار تكريم اللاعبين محمد حسني وجمال ضبان لجلبهما ميداليتين فضيتين في البطولة العربية (شهداء غزة)، التي استضافها اتحاد اللعبة مؤخرا وسط مشاركة عربية هي الاوسع في تاريخ البطولة العربية، بعد مشاركة 17 دولة عربية مثلها 150 لاعبا لمختلف الاوزان في فئتي الشباب والرجال.

وكان جمال ضبان خطف الميدالية الفضية في وزن (80) كغم وحصل ايضا محمد حسني على الميدالية الفضية في وزن (85) كغم، ولعب غياب البطل احمد السعافين الذي يستعد لبطولة العالم دورا مؤثرا في الابتعاد عن الذهب بعد ان خطف السعافين ذهبية وزنه في النسخة الماضية التي جرت في عمان ايضا، وجاءت نتائج اللاعبين متباينة حين حل مصطفى خاطر بالمركز الرابع وعلي الجمزاوي خامسا في وزن (+100) كغم، وعبد الله عطا بالمركز الرابع في وزن (90) وعبد العزيز هيكل بالمركز الخامس في الوزن ذاته ومثله فعل محمد عطا الله في وزن (60) كغم في منافسات الرجال فيما حل مالك عياش في المركز الخامس في وزن (+75) كغم.

الى ذلك، سيناقش مجلس الادارة ملف البطولة للوقوف عند الايجابيات والسلبيات خصوصا في النتائج الفنية التي جاءت على حد قول المسؤولين بأنها دون الطموح خصوصا وان الجميع كان متفائلا بتحقيق غلة وافرة من الميداليات الا ان صعوبة البطولة وتقارب المستويات حتى ان الحكام احتاروا في اختيار الافضل لقوة وقرب مستويات المتنافسين لتخرج مصر كالعادة بغلة وافرة والعراق ثانيا وحل المنتخب الوطني رابعا في منافسات الرجال وخامسا على صعيد الشباب.

وسيتم التطرق الى الجوانب التنظيمية التي جاءت ناجحة بكل المقاييس بشهادة رئيس الاتحاد الدولي الاسباني رافائيل سانتوغة ورئيس الاتحادين العربي والافريقي د. عادل فهيم والامين العام للاتحاد العربي للالعاب الرياضية السعودي عثمان السعد، ورؤساء الوفود العربية الذين اشادوا بالترتيبات وحسن التنظيم والحفاوة الأردنية.

يذكر ان مدير الاتحاد احمد عبد الهادي بذل جهودا كبيرة في تسهيل استقبال ووداع الوفود وسلاسة في التعامل الاداري مع الوفود ورجال الاعلام الرياضي، في الوقت التي لعبت المؤسسات الوطنية دورا في دعم البطولة ولاسيما اقامة الوفود والفرق حيث تميز مديرعام فندق الفنار خالد ابراهيم الذي وفر كل اساليب الراحة للاعبي المنتخبات العربية من خلال اقامتهم بالفندق.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مرحبا (زياد)

    الثلاثاء 23 حزيران / يونيو 2009.
    مع كل الحترام لي بطال جمال ما بستحق فضيف ولا برنزيه انه في كان احسان منه وقوى منه واناحضرة البطوله بس الحكم مش مزبطين
  • »مرحبا (زياد)

    الثلاثاء 23 حزيران / يونيو 2009.
    مع كل الحترام لي بطال جمال ما بستحق فضيف ولا برنزيه انه في كان احسان منه وقوى منه واناحضرة البطوله بس الحكم مش مزبطين