30 لاعبا بتدريبات الفيصلي و"الوحداتية" يطالبون بمقدمات العقود والزبون مرشح لاتحاد الرمثا

تم نشره في الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009. 10:00 صباحاً
  • 30 لاعبا بتدريبات الفيصلي و"الوحداتية" يطالبون بمقدمات العقود والزبون مرشح لاتحاد الرمثا

اخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

عرض يوناني للصيفي وشباب الأردن يطلب نصف مليون

كشف مصدر في نادي شباب الاردن عن تلقى مهاجم فريق شباب الأردن لكرة القدم عدي الصيفي، عرض احتراف رسمي من نادي شكودا اليوناني، للعب في صفوفه، مقابل 200 الف يورو للنادي (بيع شراء)، اضافة الى تخصيص النادي اليوناني حصة للاعب والتي قد تصل الى 80 الف يورو.

وبحسب المصدر فان نادي شباب الاردن رفض العرض اليوناني بطريقة دبلوماسية، عندما طالب بمبلغ مالي اكبر وصل الى نصف مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب بشكل نهائي.

هل يلعب الزبون في اتحاد الرمثا؟

كشف رئيس نادي اتحاد الرمثا منصور عبيدالله عزمه التوجه يوم غد الخميس الى نادي الحسين اربد، لمفاتحة الإدارة في امكانية ضم اللاعب انس الزبون الى فريق اتحاد الرمثا لكرة القدم في الموسم الكروي المقبل.

ووفق عبيدالله الذي كان يتحدث لـ "الغد" فانه سيقدم على هذه الخطوة بعد ان فاتح اللاعب الذي ابدى ترحيبه بالفكرة، بانتظار مفاوضة النادي رسميا.

وأشار رئيس النادي الى انه سيعرض ضم الزبون بشكل نهائي، وفي حال عدم الأتفاق على المبلغ، فان العرض سيكون باستعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط.

يشار الى ان خلافا نشب مؤخرا بين ادارة الحسين والزبون على خلفية عقد الأحتراف الذي لم يوقع بين الطرفين حتى الآن، حيث يطالب اللاعب بالحصول على مقدم عقد 8 آلاف دينار سنويا، وراتب شهري مقداره 700 دينار، فيما يعرض النادي منح اللاعب 5 آلاف دينار سنويا، وراتب شهري مقداره 500 دينار.

30 لاعبا في تدريبات الفيصلي

بعد ان كان المدير الفني السابق لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم نزار محروس يعاني الموسم الماضي من عدم جاهزية 14 لاعبا جاهزا للمشاركة في المنافسات المحلية والعربية والآسيوية، لكثرة الاصابات والغيابات، وعدم تواجد المحترفين، عادت الصورة للاختلاف بمقدار 180 درجة في الموسم الحالي، عندما يشارك حاليا في تدريبات الفريق 30 لاعبا واحيانا يزيدون في التدريبات التي تجري بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم، بقيادة العراقي ثائر جسام.

وجاء ارتفاع عدد لاعبي الفيصلي لعودة الطيور المهاجرة، وتعافي عدد من اللاعبين المصابين، اضافة الى التعاقدات الجديدة.

ويمنح هذا العدد الكبير من اللاعبين المتواجدين يوميا في التدريبات ادارة النادي وجمهوره آمالا عريضة للعودة الى منصات التتويج، بعد موسم قاحل.

ذيب يغادر إلى بلجيكا اليوم

يغادر اللاعب عبدالله ذيب الى بلجيكا اليوم الاربعاء، للخضوع لفترة اختبار في نادي ميشلن البلجيكي، اضافة الى اجراء مفاوضات حول العقد الذي يفترض ان يبرم بين الطرفين في حال تم الاتفاق، خاصة على الجانب المادي.

ويرافق اللاعب في رحلته وكيل اللاعبين عمر النمر، فيما لم تتأكد حتى الان مرافقة والد اللاعب، بسبب تأخر حصوله على التأشيرة حتى امس.

وفي حال لم تنجح محاولات ذيب في الاحتراف الخارجي، فانه سيدرس العروض التي تلقاها من عدد من الاندية المحلية.

يشار الى ان "الغد" حاولت الاتصال مع والد اللاعب للاستفسار عن موضوع النادي البلجيكي، دون ان يكون هناك رد.

الوحداتية بدأوا المطالبة بالمتبقي من مقدمات العقود

بدأ لاعبو فريق نادي الوحدات لكرة القدم مطالبة ادارة النادي بالايفاء بالتزاماتها المالية تجاههم، خاصة المتعلقة بحصتهم المتبقية على النادي من مقدمات العقود التي وقعت بين الطرفين الموسم الماضي.

وأكد عدد من اللاعبين انهم حصلوا على جزء فقط من مقدمات العقود التي وقعوا عليها الموسم الماضي، فيما ما يزالون يطالبون منذ الموسم الماضي بحصتهم المتبقية.

بدورها أكدت الادارة وعلى لسان احد اعضائها انها ستعمل جاهدة على صرف مستحقات اللاعبين المتبقية من الموسم الماضي خلال شهر تقريبا.

الجوهري يعود بعد زيارة خاطفة

عاد محمود الجوهري مستشار سمو رئيس اتحاد كرة القدم الى عمان امس الثلاثاء، بعد زيارة خاطفة الى مصر استمرت ليومين، هدف من خلالها الجوهري لإنجاز بعض الامور الخاصة المتعلقة ببيته في مصر.

وباشر المسؤول عن ملف منتخبات الفئات العمرية عمله اعتبارا من يوم امس، بانتظار وصول المدربين المصريين علاء نبيل ومحمد عبدالعظيم، اضافة الى المدرب الانجليزي للالتحاق بعملهم مع المنتخبات العمرية منتصف الشهر المقبل.

200 دينار للاعبي ذات راس

أعلن نادي ذات راس على لسان الناطق الاعلامي محمد الهواري عن تخصيص مبلغ 200 دينار لكل لاعب، في حال الفوز يوم الجمعة المقبل على فريق شباب الحسين في المباراة التي ستجري على ملعب الكرك ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى.

وقال الهواري لـ "الغد" ان الرئيس الفخري للنادي امجد العضايلة قدم هذا الحافز للاعبين لحثهم على تحقيق الفوز في هذه المباراة، متوقعا زحف حوالي 8 آلاف مشجع للملعب لمؤازرة ذات راس.

هايل يلتحق بالفجيرة مطلع الشهر المقبل

أكد اللاعب احمد هايل انه سيلتحق بتدريبات فريق الفجيرة الاماراتي لكرة القدم مطلع الشهر المقبل، للمباشرة بتدريبات الفريق الذي تعاقد رسميا مع اللاعب للاحتراف في صفوفه موسما آخر بعد ان احترف فيه الموسم الماضي.

وكان هايل قد وقع على عقد احتراف جديد مع الفجيرة، مقابل مبلغ مالي جيد، خاصة وان اللاعب حظي بإشادة الفجيرة الموسم الماضي.

يشار الى ان الفجيرة أبلغ هايل بأن فترة الاستعداد ستبدأ اعتبارا من 5 تموز (يوليو) المقبل.

كواليس النجوم

* قائد فريق ناد ممتاز طُلب منه البحث عن ناد آخر او اعلان الاعتزال بعد ان تقدم به السن.. اللاعب ابلغ ناديه بأنه ما يزال قادرا على العطاء لموسم آخر.

* لاعب ناد ممتاز اشترط على وكيل اعماله إبلاغ ادارة النادي برغبته بالحصول على "شارة الكابتن"، كأحد الشروط للعودة الى صفوف فريقه... وكيل اللاعبين ابلغ الادارة بشرط اللاعب، لتعلن الادارة لاحقا موافقتها على هذا الشرط.

* مهاجم عربي بارز في طريقه للانضمام قريبا الى صفوف فريق ناد ممتاز... النادي اتفق مع اللاعب على كامل التفاصيل بانتظار التحاقه بالفريق قريبا.

* لاعب فريق الفيصلي محمد منير بدأ تدريبات القوة والحديد في صالة اتحاد كرة القدم التي يتدرب فيها عادة المنتخب الوطني لكرة القدم.

* نادي شباب الاردن وجه الدعوة لفريق نادي الكرامة السوري لكرة القدم، للحضور الى عمان واجراء مباريات ودية مع الفريق قبل انطلاق بطولة درع الاتحاد.

* مصدر في نادي الوحدات كشف عن توجه ادارة النادي لدراسة اسباب تغيب حسن عبدالفتاح عن تدريبات الفريق لحوالي اسبوعين قبل ان يلتحق مؤخرا.. المصدر أكد ان الادارة لن تميز بين اللاعبين وستطبق مبدا الثواب والعقاب، الامر الذي قد يدفع الادارة لمعاقبة اللاعب.

* يقال أن بعض ادارات الاندية تشارك في الدخول على المواقع الالكترونية باسماء مستعارة للترويج لبعض الافكار التي تطرحها، اضافة الى توجيه المدائح للادارة .. ايضا هناك بعض اللاعبين الذين يدخلون ايضا باسماء مستعارة للترويج لأنفسهم.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »فيصلاوي (محمد على العساف)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    أنشالله سوف يكون الفيصلي أدائه باهراً وجميلاً في بطوله الدرع يفوق جميع التوقعات بل سوف يتخطوا لاعبينه كل حدود المنطق والواقع الذي كان يصب لصالح الوحدات سابقآ..

    بطوله الدرع لا هي إلا أنها دلالة واضحة على مدى قدرة الفيصلي في تحقيق انجاز بالموسم الحالي أنشالله زد على ذلك عزيز القارئ النهج التكتيكي المغاير الذي سوف يتبعه (ثائر جسام) في كل مباراه .

    ولكن في النهاية أتمنى للفيصلي تحقيق الفوز في كل المباراة قادمة أمام أي نادي كان ....

    فيصلاوي على طوووووول
  • »إلى محرر الغد (عماد)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    المحرر: تعليقك لم يصل

    وشكرا لكلامك الجميل
  • »الخبر (أسامه النابلسي)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    1- و الله عرفت محرر الأخبار لهذا اليوم قبل ما أقرأ اسمك يا أخ خالدالخطاطبة. مثل ما علق أحدهم قبلي
    2- أتحدى من هذا الموسم و لعشر سنين أن يحقق أي فريق أردني الرباعية التاريخية التي حققها الوحدات لأن هذا الانجاز يحتاج لكبير لديه قاعدة من اللاعبين لا بلم المحترفين و اللاعبين من هنا و هناك
  • »راجعين يا فيصلي يا فيصلي راجعين (حموز الاردن)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    بغض النظر كم لاعب بالفيصلي بس ان شاء الله الزعيم يبقى زعيم والي صار معاه كبوه جواد لا اكثر ولا اقل بعدين يا ويله يلي ما عنده فيصلي فيصلي زعيم
  • »الشغله مش بالعدد (وليد الوحداتي)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    اذا كانت الشغله بالعدد فانظر الى الانديه الاخرى وابرزها الجزيره وشباب الاردن والحسين وغيرهم,,,, ولكن المهم المفعول والكفاءه ,وهذا ماسيحسمه الميدان ,وارجو ان لا يكون كثرة العدد غثاء كغثاء السيل ,وان غدا لناظره قريب
  • »الزعيم وبس (محمد العكش)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    الكل يستعد في الفيصلي لحصد البطولات كلها
  • »فيصلاوي (محمد على العساف)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    أنشالله سوف يكون الفيصلي أدائه باهراً وجميلاً في بطوله الدرع يفوق جميع التوقعات بل سوف يتخطوا لاعبينه كل حدود المنطق والواقع الذي كان يصب لصالح الوحدات سابقآ..

    بطوله الدرع لا هي إلا أنها دلالة واضحة على مدى قدرة الفيصلي في تحقيق انجاز بالموسم الحالي أنشالله زد على ذلك عزيز القارئ النهج التكتيكي المغاير الذي سوف يتبعه (ثائر جسام) في كل مباراه .

    ولكن في النهاية أتمنى للفيصلي تحقيق الفوز في كل المباراة قادمة أمام أي نادي كان ....

    فيصلاوي على طوووووول
  • »ولع الدوري وانا مادري (lم/وليد الزعبي)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    الكل يستعد والشاطر يلحق والجمهور يلهث وراء كل خبرمش داري يصدق مين ومين بركض على مواقع النت والجرايد مش ماخذ نتيجه... نحن في الاردن بحاجه الى مجله رياضيه متخصصه لان الشعب الاردني بعشق الرياضه ويبحث عن الخير الصحيح
  • »الوحدات " يا جبل ما يهزك ريح " .... (مراااااااااااااام)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    اول شي فريق الوحدات مكتمل بصفوفه و من ابناء فريقه و هو ليس بحاجة و لو شخص واحد محترف و اذا كان عدد اللاعبين الذين يتدربوا في الاندية الاخرى ( 30 ) فأبناء المارد الاخضر يفوقون هذا العدد و هم لم يستغنوا في يوم من الايام عن ناديهم الام و يبذلون كل ما في وسعهم من اجله و اكبر دليل على هذا الكلام الموسم الماضي كيف حقق فريق الوحدات الرباعية التاريخية من خلال ابناء النادي دون الحاجة الى احد من خارج الفريق يعني بسواعدهم و مسكين الي ما عنده الوحدات و يا حراااااااااااااااااام
  • »الوحدات ما في منه (مراااااااااااااام)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    يعني سبحان الله دايما في هي الزاوية بالتحديد كل الاخبار مدح لفريق الفيصلي بينما فريق الوحدات دايما عندهم مشاكل و تخبط مش معقول هالحكي المفروض انه يكون في حيادية في الكتابة و بعدين اصلا المتتبع لاخبار فريق الوحدات ما في من هالحكي حكي و على العكس تماما من هالاخبار و الله ما بصير هيك ......
  • »ذات راس (الشوبكي)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    بالتوفيق لممثل الجنوب المظلوم رياضياً فريق ذات راس ..
    الفريق الذي خرج من العدم ... وقدم لمسؤولي العاصمة درساً في ان ابن الجنوب يستطيع ان يبدع لو توفرت له الموارد المادية ..
  • »الرعب (sofyan)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    ان ما هو مرعب بالفعل هو ما فعله الوحدات -المارد الاخضر- هذا العام حرق الاخضر و اليابس و لو الفرق الثانية تعمل المستحيل الدوري اخضر على طول
  • »وجهة نظر (fadi alali)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    يا جماعة كل واحد بيعبر عن وجهة نظره و ليس بالضرورة ان يكون ممثلا لناديا معينا ان مثلا لا انتمي لاي نادي ومن مشجعي الوحدات وعمري ما زرت نادي الوحدات ولا بعرف ما في داخله
  • »إلى محرر الغد (عماد)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    المحرر: تعليقك لم يصل

    وشكرا لكلامك الجميل
  • »الخبر (أسامه النابلسي)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    1- و الله عرفت محرر الأخبار لهذا اليوم قبل ما أقرأ اسمك يا أخ خالدالخطاطبة. مثل ما علق أحدهم قبلي
    2- أتحدى من هذا الموسم و لعشر سنين أن يحقق أي فريق أردني الرباعية التاريخية التي حققها الوحدات لأن هذا الانجاز يحتاج لكبير لديه قاعدة من اللاعبين لا بلم المحترفين و اللاعبين من هنا و هناك
  • »المارد الاخضر (طارق ابو الرب)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    بالتوفيق للاخضر في تحقيق مطالب اللاعبين والاداره قادره على ذلك والموضوع مسالة وقت مش اكثر ونص مليون مشان الصيفي
  • »راجعين يا فيصلي يا فيصلي راجعين (حموز الاردن)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    بغض النظر كم لاعب بالفيصلي بس ان شاء الله الزعيم يبقى زعيم والي صار معاه كبوه جواد لا اكثر ولا اقل بعدين يا ويله يلي ما عنده فيصلي فيصلي زعيم
  • »الشغله مش بالعدد (وليد الوحداتي)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    اذا كانت الشغله بالعدد فانظر الى الانديه الاخرى وابرزها الجزيره وشباب الاردن والحسين وغيرهم,,,, ولكن المهم المفعول والكفاءه ,وهذا ماسيحسمه الميدان ,وارجو ان لا يكون كثرة العدد غثاء كغثاء السيل ,وان غدا لناظره قريب
  • »الزعيم وبس (محمد العكش)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    الكل يستعد في الفيصلي لحصد البطولات كلها
  • »سنحك (فتى الحجاز)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    كواليسك لا تسمن ولا تغني من جوع
    الاندية ليس بحاحج للتظاهر والتخفي لتعرف ما يدور حولها
    وبعدين البركة فيكم مش مقصرين نهائي بالمديح ....
  • »ولع الدوري وانا مادري (lم/وليد الزعبي)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    الكل يستعد والشاطر يلحق والجمهور يلهث وراء كل خبرمش داري يصدق مين ومين بركض على مواقع النت والجرايد مش ماخذ نتيجه... نحن في الاردن بحاجه الى مجله رياضيه متخصصه لان الشعب الاردني بعشق الرياضه ويبحث عن الخير الصحيح
  • »الوحدات " يا جبل ما يهزك ريح " .... (مراااااااااااااام)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    اول شي فريق الوحدات مكتمل بصفوفه و من ابناء فريقه و هو ليس بحاجة و لو شخص واحد محترف و اذا كان عدد اللاعبين الذين يتدربوا في الاندية الاخرى ( 30 ) فأبناء المارد الاخضر يفوقون هذا العدد و هم لم يستغنوا في يوم من الايام عن ناديهم الام و يبذلون كل ما في وسعهم من اجله و اكبر دليل على هذا الكلام الموسم الماضي كيف حقق فريق الوحدات الرباعية التاريخية من خلال ابناء النادي دون الحاجة الى احد من خارج الفريق يعني بسواعدهم و مسكين الي ما عنده الوحدات و يا حراااااااااااااااااام
  • »الوحدات ما في منه (مراااااااااااااام)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    يعني سبحان الله دايما في هي الزاوية بالتحديد كل الاخبار مدح لفريق الفيصلي بينما فريق الوحدات دايما عندهم مشاكل و تخبط مش معقول هالحكي المفروض انه يكون في حيادية في الكتابة و بعدين اصلا المتتبع لاخبار فريق الوحدات ما في من هالحكي حكي و على العكس تماما من هالاخبار و الله ما بصير هيك ......
  • »تحذير!!!!!!!!!!!!!!! الفيصلي بخوف شوف الخبر30لاعب (رعد الخلايله)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    والله لتغرقوا بموج الزعيم
    اذا بتفكروا تلعبوا بنصحكوا تنسحبواى لانه الخبر نفسه بخوف
    مع تحيات عاشق الزعيــــ رعديحيى الخلايله ــــــــد
  • »ذات راس (الشوبكي)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    بالتوفيق لممثل الجنوب المظلوم رياضياً فريق ذات راس ..
    الفريق الذي خرج من العدم ... وقدم لمسؤولي العاصمة درساً في ان ابن الجنوب يستطيع ان يبدع لو توفرت له الموارد المادية ..
  • »الرعب (sofyan)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    ان ما هو مرعب بالفعل هو ما فعله الوحدات -المارد الاخضر- هذا العام حرق الاخضر و اليابس و لو الفرق الثانية تعمل المستحيل الدوري اخضر على طول
  • »وجهة نظر (fadi alali)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    يا جماعة كل واحد بيعبر عن وجهة نظره و ليس بالضرورة ان يكون ممثلا لناديا معينا ان مثلا لا انتمي لاي نادي ومن مشجعي الوحدات وعمري ما زرت نادي الوحدات ولا بعرف ما في داخله
  • »المارد الاخضر (طارق ابو الرب)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    بالتوفيق للاخضر في تحقيق مطالب اللاعبين والاداره قادره على ذلك والموضوع مسالة وقت مش اكثر ونص مليون مشان الصيفي
  • »سنحك (فتى الحجاز)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    كواليسك لا تسمن ولا تغني من جوع
    الاندية ليس بحاحج للتظاهر والتخفي لتعرف ما يدور حولها
    وبعدين البركة فيكم مش مقصرين نهائي بالمديح ....
  • »تحذير!!!!!!!!!!!!!!! الفيصلي بخوف شوف الخبر30لاعب (رعد الخلايله)

    الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2009.
    والله لتغرقوا بموج الزعيم
    اذا بتفكروا تلعبوا بنصحكوا تنسحبواى لانه الخبر نفسه بخوف
    مع تحيات عاشق الزعيــــ رعديحيى الخلايله ــــــــد