العراق يتعادل مع بولندا وديا

تم نشره في الخميس 11 حزيران / يونيو 2009. 10:00 صباحاً

بغداد - تعادل المنتخب العراقي مع نظيره البولندي وديا (1-1) في كايب تاون ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة كاس القارات في جنوب افريقيا من 14الى 28 الحالي.

سجل مهدي كريم (53) للمنتخب العراقي ومارك ساكونسكي (70) لبولندا.

لم يقدم المنتخبان في الشوط الاول الكثير وانحصر اداؤهما في الوسط ولم يشهد المرميان اية محاولات للطرفين اللذين افتقد لعبهما الى التركيز والدقة وكانت معظم الكرات مشتتة طيلة هذا الشوط الذي لم يختبر فيه حارسا المنتخبين.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء المنتخب العراقي بعد ان عمد الجهاز الفني بقيادة الصربي بورا ميلوتينوفيتش الى اجراء سلسلة من التغيرات فاشرك علاء عبد الزهرة بدلا يونس محمود وصالح سدير مكان نشأت اكرم وهوار ملا محمد بدلا من كرار جاسم.

ونجح المنتخب العراقي في التقدم بواسطة مهدي كريم في الدقيقة (53) وتمكن مارك ساكونسكي بتعديل النتيجة في الدقيقة (70).

وقال الصربي بورا ميلوتينوفيتش مدرب العراق للصحافيين "لا يشعر المرء ابدا بالسعادة بالتعادل عندما يعتقد انه كان بوسعه تحقيق الفوز بالمباراة لكنها تجربة جيدة للاعبي فريقي."

وبعد هذه المواجهة الودية يكون المنتخب العراقي قد استكمل تحضيراته قبل الانتقال الى جوهانسبورغ اليوم الخميس حيث يستهل مهمته في بطولة كاس القارات في 14 الجاري بملاقاته منتخب جنوب افريقيا ضمن المجموعة الاولى الى جانب منتخبي اسبانيا (بطل اوروبا) ونيوزيلندا (بطل اوقيانيا).

العراقي علي حسين يبعد الكرة من امام البولندي روبرت ايواندوسكي اول من امس-(ا ف ب)

التعليق