الاندية الممتازة تخاطب رئاسة الوزراء واتحاد الكرة وتشكل رابطة المحترفين

تم نشره في الأحد 7 حزيران / يونيو 2009. 10:00 صباحاً

عاطف البزور

اربد - اتفق رؤساء وممثلو الاندية الممتازة لكرة القدم، على تشكيل رابطة الاندية المحترفة والاعلان عنها قبل انطلاق الموسم الجديد 2009/2010، وتشكيل لجنة تحضيرية للاعداد للرابطة من سليم خير وبكر العدوان ومنصور عبيدالله وفراس القاضي وسمير البكري وعزت حمزة، على ان تعقد اللجنة أول اجتماع لها  في الساعة السابعة من مساء يوم غد في مقر النادي الفيصلي.

وخلال الاجتماع الذي عقده رؤساء وممثلو الاندية الممتازة يوم امس في مقر نادي الحسين، تم الاتفاق على توجيه خطاب رسمي لاتحاد الكرة بشأن مقابلة نائب رئيس الاتحاد الشريف محمد اللهيمق، لمناقشة مشروع الاحتراف وعدد من القضايا الكروية التي تهم الاندية والاتحاد، كما تم الاتفاق على توجيه خطاب رسمي لرئاسة الوزراء للاستفسار حول القرارات النهائية المتعلقة بالجلسة الحوارية التي عقدت بين ممثلي الاندية ووزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء ذوقان القضاه.

وكان اجتماع امس حضره كل من رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان ورئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة ورئيس نادي الجزيرة سمير منصور ورئيس نادي الحسين د. احمد البطاينة ورئيس نادي كفرسوم المهندس احمد عبيدات ورئيس نادي الكرمل راكان محمود ونائب رئيس النادي العربي فايز سليم ونائب رئيس نادي اتحاد الرمثا ماجد الدردور وعضو ادارة شباب الاردن وقاص التل وعضو ادارة اليرموك جهاد عطية، فيما تغيب ناديا الوحدات والبقعة عن الحضور.

التعليق