طلال أبو الراغب يوقّع اتفاقية تعاون مع فندق إمبريال بالاس

تم نشره في الخميس 4 حزيران / يونيو 2009. 10:00 صباحاً

عمّان- الغد- وقّع المؤلف الموسيقي والمصمم الصوتي الأردني طلال أبو الراغب، قبل أيام اتفاقية تعاون مع إدارة فندق إمبريال بالاس للخروج، تهدف إلى محاكاة روح الأردن وجماله الداخلي.

وبموجب هذا التعاون، يقوم فندق إمبريال بالاس باستخدام مقطوعات ألبوم طلال أبو الراغب "رؤية" في نشاطاته وفعالياته على المستويين المحلي والدولي من خلال المشاركة بمعارض سياحية عالمية لتكون الموسيقى المعتمدة فيها، كما يقوم الفندق بإهداء نسخة خاصة من الألبوم المسجل على CD لزبائنه وعملائه وشركائه من وكلاء السياحة العالمية.

وتأتي النسخة الخاصة على الـCD بشكل مميز مدونة على طياته قصة تم تأليفها لتتناغم مع أسماء المقطوعات، وتدور أحداث القصة بين الفتاة زينب والشاب كرمان وهما في مقتبل العمر، وترتبط مجريات حياتهم بعدد من المدن الأردنية كجرش وأم قيس والبتراء منذ القدم.

وبهذه المناسبة، علق المؤلف الموسيقي والمصمم الصوتي طلال أبو الراغب بقوله: "إنني في غاية السعادة لتعاوني مع فندق إمبريال بالاس الذي لا ينفك عن تقديم الدعم للحركة السياحية وهو ما جاء هذه المرة بأسلوب جديد ومختلف من خلال الموسيقى التي لها دور وتأثير كبير على مختلف مناحي الحياة، كما أنها تشكل رافداً رئيسياً في التركيبة الثقافية للشرائح المجتمعية كافة".

من جانبها، أشادت المديرة العامة لفندق إمبريال بالاس فرح أبو مطر بالتعاون الذي جمع الفندق مع الفنان أبو الراغب، وقالت: "لقد ارتأينا من خلال هذا التعاون منح ضيوف امبريال بالاس ورواده من مختلف أنحاء العالم تذكارا مميزا وفريدا من نوعه يعبر عن هوية الأردن وروحه الأصيلة".

طلال أبو الراغب موسيقي ومصمم صوتي أردني من مواليد عام 1968، حامل لدبلوم إدارة الفنادق، بدأ حبه وشغفه للموسيقى كهواية ومن ثم تدرج به الأمر للاحتراف. حاصل على العديد من الدورات التدريبية الموسيقية المتخصصة. تتضمن مسيرة حياته العملية العديد من المحطات الموسيقية المهمة، منها عمله كموسيقي مع فرقة ميراج وأستوديو بترا للتسجيل الصوتي. والآن يمتلك أبو الراغب استوديو تسجيل خاصا به بأحدث التقنيات التكنولوجية. قدم أبو الراغب العديد من الأعمال الموسيقية منها إعلانات تلفزيونية وإذاعية، موسيقى مسرحيات وأفلام وثائقية وروائية، وبرامج تلفزيونية، ومسلسلات، وأغان أطفال.

التعليق