"الآسيوي" يعاقب الدميري وأبو عالية "مرتبك" ولاعب يشتكي الجزيرة

تم نشره في الاثنين 1 حزيران / يونيو 2009. 09:00 صباحاً

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الاتحاد الآسيوي يعاقب الدميري بـ3 آلاف دولار

عاقب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعب فريق نادي الوحدات محمد الدميري بثلاثة آلاف دولار، وذلك بسبب سلوكه في مباراة فريقه الاخيرة امام فريق الكويت الكويتي، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث حاول اللاعب الاحتجاج على قيام الحكم بطرده من المباراة التي انتهت بخسارة "الاخضر" بنتيجة 1/0، الامر الذي استدعى خروجه من البطولة، وتسلم نادي الوحدات بلاغا رسميا بالعقوبة المقررة من الاتحاد الآسيوي.

إلى ذلك، أجلت إدارة نادي الوحدات في جلستها التي عقدت اول من امس النظر في شؤون فريق كرة القدم، حيث ستخصص يوم غد الثلاثاء موعدا لبحث شؤون الفريق، ومناقشة موضوع تبادل اللاعبين مع فريق الجزيرة.

البرغوثي يشتكي الجزيرة

اشتكى لاعب فريق نادي الجزيرة لكرة القدم مالك البرغوثي ناديه اول من امس رسيما لدى اتحاد كرة القدم، مشيرا في شكواه الى ان الجزيرة لم يدفع له كامل مقدم العقد المتفق عليه بين الطرفين عند انضمام اللاعب الى الفريق قادما من نادي اليرموك.

يشار الى ان العقد المبرم بين مالك والجزيرة يفيد بحصول اللاعب على مبلغ 20 الف دينار مقابل التوقيع لمدة 5 سنوات، بحيث يحصل اللاعب على هذا المبلغ بمعدل 4 آلاف دينار كل سنة.

ووفق مصدر في نادي الجزيرة، فإن شكوى اللاعب لا تعتبر قانونية، لأنه تسلم حتى الآن مبلغ 7 آلاف دينار، رغم عدم انقضاء أكثر من سنة على انضمامه للفريق، الامر الذي دفع البرغوثي للاشارة الى ان هناك اتفاقات شفوية بين الطرفين.

خانكان يفاضل بين 3 محترفين

ينتظر ان يصل خلال الساعات المقبلة المدرب السوري عماد خانكان لمباشرة عمله مديرا فنيا لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم.

وبحسب المعلومات، فإن المدرب السوري سيعمل فور وصوله على التنسيب للادارة بالتعاقد مع محترفين اثنين، حيث يحمل خانكان معه اسماء 3 محترفين ربما يفاضل بينهم لاختيار اثنين وهم السوريون معتز كيلوني وعلي غليون وفراس اسماعيل.

قصي أبو عالية يعيش حالة إرباك!

يعاني لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي قصي ابو عالية من حالة ارباك يعيشها في هذه الايام، بسبب انشغاله بتدريبات المنتخب ومبارياته التي تتزامن مع اقتراب موعد زواجه الذي يقام يوم الاحد المقبل.

ويحاول اللاعب جاهدا التنسيق بين المنتخب الذي سيصطحب اللاعب الى البحرين اليوم، وبين تحضيراته للزواج وتوزيع رقاع الدعوة اضافة الى التجهيزات الاخرى.

ويعاني ابو عالية من ضيق الوقت، حيث سيعود من البحرين يوم الخميس، وسيخصص يومي الجمعة والسبت لاستئناف الترتيبات قبل اقامة حفل الزواج الرئيسي يوم الاحد المقبل.

كواليس النجوم

- مدرب حراس مرمى لنادٍ ممتاز ينتظر ان يلتقي قريبا رئيس النادي لبحث مطالبه، خاصة وأن هذا المدرب تلقى عرضا من فريق منافس للانتقال اليه.

- اللاعب امجد الشعيبي باشر تدريباته مع فريقه الجديد الجزيرة، حيث شارك في اول وجبة تدريبية اول من امس بإشراف المدرب عبدالكريم الشدفان... الجزيرة اختبر خلال الايام الماضية محترفين بوسني ونيجيري فشلا في اقناع الجهاز الفني الذي فرض عليه حاليا اختبار محترف سوري عن طريق وكيل اعمال لاعبين حاول جاهدا اقناع الفريق بتجربة هذا السوري.

- الجهاز الفني لفريق الفيصلي حدد يوم 8 حزيران (يونيو) الحالي، موعدا لإعادة تجمع الفريق استعدادا للموسم الكروي المقبل.

- وكيل اعمال لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق البقعة محمد عبدالحليم اشار لـ"الغد" الى تلقي اللاعب عرضا خارجيا عن طريق وكيل لاعبين طلب اشرطة مباريات للاعب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مبروك لقصي (مازن)

    الثلاثاء 2 حزيران / يونيو 2009.
    بدري ياقصي. بكره بتندم......(مزح) ألف مبارك مقدما
  • »الدميري (احمد خمايسه)

    الاثنين 1 حزيران / يونيو 2009.
    الدميري لاعب خلوق جدا ولاعب ممتاز ولماذا الاتحاد الاسيوي يعاقبه ولايعاقب الحكم الذي كان متحيزا للفريق الكويتي ام ان الحكم خلص اخطاء مسموحه . الدميري لاتهتم فجمهور الوحدات شاهد المباره ويعرف الحقيقه
  • »مبروك لقصي (مازن)

    الاثنين 1 حزيران / يونيو 2009.
    بدري ياقصي. بكره بتندم......(مزح) ألف مبارك مقدما
  • »الدميري (احمد خمايسه)

    الاثنين 1 حزيران / يونيو 2009.
    الدميري لاعب خلوق جدا ولاعب ممتاز ولماذا الاتحاد الاسيوي يعاقبه ولايعاقب الحكم الذي كان متحيزا للفريق الكويتي ام ان الحكم خلص اخطاء مسموحه . الدميري لاتهتم فجمهور الوحدات شاهد المباره ويعرف الحقيقه