ماريو غوميز الى بايرن ميونيخ

تم نشره في الأربعاء 27 أيار / مايو 2009. 10:00 صباحاً

برلين - اعلن نادي بايرن ميونيخ الالماني بان مهاجم شتوتغارت الدولي ماريو غوميز انتقل الى صفوفه مقابل رقم قياسي في البوندسليغه مقداره 30 مليون يورو.

واعلن غوميز (23 عاما) خياره بالانتقال الى صفوف الفريق البافاري اثر محادثات مع مسؤولي الفريق الجنوبي العريق أمس الثلاثاء، وقال رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه: "بايرن ميونيخ سعيد جدا بقرار ماريو غوميز الانضمام الى صفوفه".

وحاول بايرن ميونيخ ضم غوميز (23 عاما) في الموسم الماضي لكن شتوتغارت طلب ما بين 25 و30 مليون يورو لتحرير مهاجمه الذي سجل 24 هدفا هذا الموسم، حيث احتل المركز الثالث على لائحة هدافي الدوري.

ويضم خط هجوم بايرن ميونيخ حتى الان ثلاثة لاعبين دوليين هم الالماني ميروسلاف كلوزه والايطالي لوكا توني والكرواتي ايفيكا اوليتش الذي يلتحق بصفوفه في الاول من تموز(يوليو) المقبل قادما من هامبورغ، في حين سيتركه لوكاس بودولكسي للعودة الى ناديه السابق كولن.

من جهه ثانية اكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ وصيف بطل الدوري الالماني اولي هونيس امس الثلاثاء ان النادي البافاري ينوي التعاقد مع حارس مرمى مواطنه شالكه مانويل نوير.

وقال هونيس في تصريح لصحيفة "بيلد" الرياضية الاسبوعية التي تصدر اليوم الاربعاء "في الوقت الحالي هناك حارس مرمى واحد يهمنا، انه مانويل نوير حارس مرمى شالكه. ابلغنا شالكه باهتمامنا بخدماته".

ويرتبط نوير (23 عاما) الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع شالكه، بعقد مع الاخير حتى عام 2012 وتقدر قيمته ب9 ملايين يورو.

واوضح هونيس انه في حال رفض شالكه التخلي عن نوير "فاننا سنخوض موسما جديدا بحارسي المرمى يورغ بوت وميكايل رينسينغ".

التعليق