ألبوما الوسمي وجورج وسوف يتجاوزان محمد عبده في المبيعات

تم نشره في الاثنين 25 أيار / مايو 2009. 10:00 صباحاً

 

القاهرة- أعلنت شركة نجوم ميوزيك الإماراتية أن مبيعات ألبومها الجديد "ما لك حل" للمطرب الوسمي تخطت مبيعات ألبوم المطرب السعودي محمد عبده بعنوان "وحدك" اللذين طرحا بالأسواق في وقت متزامن.

وقالت نجوم ميوزيك في بيان صحافي إن قائمة مبيعات متجر فيرجن ميجا ستور للقسم العربي في الشرق الأوسط التي وصلتهم من إدارة التسويق أكدت حصول الوسمي على المرتبة الأولى في قائمة الأكثر طلبا، بينما حصل ألبوم المطرب السوري جورج وسوف "الله كريم" على المركز الثاني وحل محمد عبده في المرتبة الثالثة.

وظل الوسمي طيلة الأسابيع الماضية في المركز الثاني خلف محمد عبده الذي تصدر القائمة منذ أول أسبوع لطرح ألبومه الجديد حتى تجاوز المطرب الإماراتي الشاب النجم السعودي الملقب بفنان العرب خلال الأسبوع الأخير.

وأضافت الشركة أن أغنية "العمر ما يسوى" التي تم تصويرها من ألبوم الوسمي الجديد مع المخرج ياسر الياسري تصدرت مجموعة من قوائم الأكثر طلبا في الإذاعات والقنوات الغنائية لعدة أسابيع.

ويستعد الوسمي حاليا لتصوير أغنية أخرى من الألبوم بداية الشهر المقبل تحمل عنوان "العيون الجارحة" كلمات مانع سعيد وألحان طارق المقبل وهي أغنية شعبية، ومن المقرر أن يتعاون فيها مع مخرج خليجي للمرة الأولى قرر تأجيل الإعلان عن اسمه مؤقتا.

التعليق