دعوة سلة زين لبطولة فلبينية بداية الموسم المقبل

تم نشره في السبت 23 أيار / مايو 2009. 10:00 صباحاً

 

جاكارتا- الغد- تلقى نادي زين دعوة رسمية للمشاركة في بطولة دولية لكرة السلة تقام في العاصمة الفلبينية مانيلا تحت إشراف الاتحاد الفلبيني وبمشاركة أندية المقدمة في عدد من الدول الآسيوية، حيث ستقام البطولة مع بداية الموسم المقبل 2009-2010.

وجاءت هذه الدعوة على هامش مشاركة زين في بطولة الأندية الآسيوية الـ20 التي اختتمت قبل يومين في العاصمة الاندونيسية جاكارتا، وأحرز خلالها بطل الأردن المركز الثاني بعد خسارة المباراة النهائية أمام مهرام الايراني 68-78. وعقد رئيس بعثة نادي سمارت الفلبيني جوس ايلا اجتماعا مطولا مع مدير بعثة زين منتصر ابو روزا، تمت خلاله تقديم الدعوة بشكل رسمي، والبحث في سبل تعزيز العلاقات بين الناديين من خلال تبادل الزيارات والمعسكرات التدريبية في كل من عمان ومانيلا.

وأكد الفلبيني جوس وهو عضو في اتحاد بلاده أن دعوة زين لبطولة الفلبين جاءت بعد المستوى الرائع الذي قدمه ممثل السلة الأردنية في البطولة الآسيوية، كما أشار الى دعوة مهرام الإيراني ايضا.

وكان لاعبو زين باستثناء الأجانب غادروا جاكارتا أول من أمس الخميس للالتحاق بالمنتخب الوطني الذي التأم شمله للمشاركة في بطولة ودية دولية في الصين تنطلق غدا السبت، في انطلاق مشوار التحضيرات لخوض غمار بطولة آسيا المؤهلة لكأس العالم.

التعليق