160 سيارة كلاسيكية مشاركة برالي ال- غوي تصل إلى الأردن

تم نشره في الأربعاء 13 أيار / مايو 2009. 10:00 صباحاً

عمّان- الغد- وصلت 160 سيارة كلاسيكية مشاركة برالي "ال- غوي الشرق" الرابع اليوم الى الأردن عبر حدود جابر مقبلة من سورية، بعد انطلاقها في الثاني من ايار (مايو) الحالي من مدينة اوبيرشتاوفن الالمانية، وتستمر زيارتها للمملكة حتى الثامن عشر من الشهر الحالي.

وقال المهندس فخر الفايز احد منظمي الرالي في الاردن، ان السيارات المشاركة ستجول كافة مناطق المملكة، حيث ستنطلق من حدود جابر الى الأزرق ثم الى وادي رم عبر طريق الجفر وصولا الى العقبة ومن ثم ستتحرك باتجاه البتراء عبر الطريق الصحرواي ثم تتجه الى عمان وتتجول داخل العاصمة.

وأضاف ان المشاركين الـ350 الذين يمثلون 10 دول من ضمنها الاردن سيقومون خلال جولتهم وتحت شعار "سوق لأجل سمع افضل" بتوزيع 200 سماعة طبية مجانية للاطفال الصم والبكم من خلال فريق طبي متكامل يرافق المتجولين، بالاضافة الى تقديم المساعدات في المناطق الاقل حظا كملابس الاطفال والمستلزمات المدرسية.

ويهدف الرالي الى محاربة الجوع والفقر من خلال دعمه للمشاريع المشتركة بين برنامج الغذاء العالمي وهيئة التحالف الوطني الاردني لمحاربة الجوع.

ويأتي تنظيم الرالي من قبل برنامج الامم المتحدة للغذاء العالمي بالتعاون مع جمعية جبل نيبو التي تعمل تحت مظلة التحالف الاردني لمحاربة الجوع.

وسيختتم الرالي بتسليم السيارات المشاركة في ضاحية المحارب بمنطقة الموقر، حيث سيقوم 350 مشاركا الممثلين لـ10 دول بالتبرع بسياراتهم من خلال بيعها ويرصد ريعها لدعم بنك الاغذية الاردني والتحالف الاردني لمحاربة الجوع، بالاضافة الى مشاريع برنامج الغذاء العالمي.

التعليق