الاختبارات النهائية للمشاركين في جائزة الملك عبد الله للياقة البدنية اليوم

تم نشره في الأربعاء 13 أيار / مايو 2009. 10:00 صباحاً

اعداد اللجنة الاعلامية

رعت مديرة ادارة النشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم د. عبلة ابو نوار أمس ورشة العمل الخاصة بمنسقي الدورة الرابعة من  جائزة الملك عبدالله الثانية للياقة البدنية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية

والتي عقدت في صالة تلاع العلي بحضور مدير الرياضة المدرسية ومنسق عام الجائزة محمد عثمان ومدير الجائزة في الجمعية الملكية للتوعية الصحية سامر الكسيح ورئيس قسم اللياقة البدنية في الوزارة زايد هياجنة وكل من احمد المطري وثروت الحديدي عضوي قسم اللياقة البدنية في الوزارة، وفي البداية القت ابو نوار كلمة اكدت فيها اهمية اجراء الاختبارات وفق معيار واحد لكل الطلبة المشاركين في مشروع الجائزة وتحقيق العدالة للجميع.

من جانبه اشار مدير الرياضة المدرسية محمد عثمان الى ضرورة اجراء الاختبارات التحكيمية النهائية في موعدها المحدد والانتهاء منها خلال الفترة التي حددها البرنامج الزمني لذلك، فيما بين مدير الجائزة في الجمعية الملكية للتوعية الصحية سامر الكسيح اهمية شمول  الطلبة المستهدفين كافة بالاختبارات وتوفير الفرص بشكل متساو ومتوازن للفئة المستهدفة.  

الاختبارات النهائية اليوم

من جهة ثانية تنطلق اليوم الاختبارات التحكيمية النهائية للطلبة الفائزين بالمستوى الوزاري في الدورة الرابعة من جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية.

الاختبارات التي ستستمر لغاية يوم (19) من الشهر الجاري تستهدف ما مجموعه (10261) طالبا وطالبة منهم (3849) طالبا و(6412) طالبة من مختلف مديريات التربية في محافظات وألوية المملكة كافة ممن تتراوح أعمارهم ما بين (9-16) والذين تأهلوا على ضوء نتائج الاختبارات البعدية إلى المستوى الوزاري بحصولهم على معدل يزيد على (85%) من العلامة الكاملة.

وحسب البرنامج الزمني للدورة الرابعة من الجائزة سيتم اعتبارا من (19) من الشهر الجاري المباشرة في استخراج النتائج النهائية للطلبة الفائزين وكذلك للمدارس الفائزة ليصارإلى تكريمهم في الحفل الختامي الذي سيقام تحت الرعاية الملكية السامية في اواخر الشهر الجاري في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

من جانب آخر تقوم اللجنة الاعلامية لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية يوم غد الخميس بجولة الى مدارس اقليم الشمال تشمل مديريات التربية في اربد والرمثا للاطلاع على سير اجراء الاختبارت النهائية في الاقليم فيما من المقرر ان تقوم بجولة ثانية الى اقليم الجنوب خلال الأسبوع المقبل.

التعليق