مدرب الوحدات يعلن الشروط ومحامي سعد يوضح والشعيبي يقترب من "الشباب" مقابل 10 الاف دينار

تم نشره في الجمعة 8 أيار / مايو 2009. 09:00 صباحاً
  • مدرب الوحدات يعلن الشروط ومحامي سعد يوضح والشعيبي يقترب من "الشباب" مقابل 10 الاف دينار

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

سلمان يحدد شروط التجديد

أكد المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم اكرم سلمان انه طلب 150 الف دولار لتجديد عقده مع الفريق، اضافة الى شروط اخرى خاصة بالعقد وشروط خاصة بالفريق.

وقال سلمان في حديثه لـ"الغد": قدمت للادارة تقريرا مفصلا اذا ما ارادت الادارة تجديد عقدي، حيث طلبت 150 الف دولار مقابل التوقيع لعام واحد، بحيث أحصل على 80 الف دولار فورا، فيما يتم تقسيم الـ70 الف دولار على عدة فترات، اضافة الى سكن وسيارة".

وكشف سلمان انه لم يبالغ في المطالب المادية، لأن هذا المبلغ عرض عليه من أكثر من نادٍ أردني، لكنه فضل الوحدات في حال وافق على طلباته.

التعاقد مع 6 لاعبين والاستغناء عن مثلهم

وعن شروطه المتعلقة بالفريق قال سلمان: "طلبت من الادارة ضرورة تعزيز الفريق بمحترفين أو ثلاثة على سوية عالية يتم اختيارهم بناء على تنسيب الجهاز الفني، اضافة الى التعاقد مع لاعبين محليين بحسب رؤية الجهاز الفني ايضا"، كاشفا النقاب عن عدم حاجته لستة أو سبعة لاعبين من الفريق الحالي والذين لم تتم الاستفادة منهم، ومنحهم فرصة الانتقال الى اندية اخرى.

الراشد احترف بقرار إداري

وتطرق سلمان الى المحترف السوري معن الراشد قائلا: "اشترطت على الادارة ان لا تتدخل بالامور الفنية، وهذا ما حصل الموسم الماضي عندما تم التعاقد مع السوري معن الراشد بقرار اداري وليس فنيا، حيث بقي اللاعب على مقاعد البدلاء، وفي اللحظة التي شارك بها "اصبح هدافا ولكن في مرمى الوحدات"!".

وكشف المدرب العراقي عن اقتراحه في الموسم الماضي ضم اللاعب العراقي محمد كريم مقابل 50 الف دولار، ولكن الادارة رفضت، ليصبح سعر اللاعب حاليا 300 الف دولار.

وبين سلمان انه اشترط على الادارة ايضا ان تدفع مستحقات اللاعبين (المكافآت الشهرية ومقدمات العقود ومكافآت المباريات) في مواعيدها، وأن يتم تثبيت صرف العقود الجديدة للموسم المقبل بدقة ومن دون تأخير، وليس كما حصل في الموسم الحالي، حيث لم يتسلم اللاعبون اي مكافأة فوز في المباريات، اضافة الى عدم صرف مكافآت الفوز بالدوري والتي تأخرت كثيرا.

وطلب سلمان من الوحدات ضرورة عمل مرافق صحية وقاعة للاجتماعات، وغرفة حديد للتدريب، تليق بفريق كبير مثل الوحدات، مشيرا الى انه لا يعقل ان يذهب لاعب حاصل على جميع ألقاب الموسم الكروي الى الغابة لقضاء حاجة، كما طلب في حال موافقته على العقد ان يتم الابقاء على الجهازين الفني والطبي اللذين عملا مع الفريق في الموسم الماضي.

محامي سعد يوضح طبيعة الخلاف مع الزمالك

كشف عماد حناينة محامي اللاعب خالد سعد، انه رفع دعوى جديدة بتاريخ 28 شباط (فبراير) الماضي الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، تقضي بمطالبة الزمالك بمبلغ يصل الى 400 الف دولار حقوق اللاعب على الفريق المصري المتبقية، مشيرا الى ان "الفيفا" ارسل هذا الطلب الى الزمالك يوم 30 آذار (مارس) الماضي، على امل الرد قبل 30 نيسان (ابريل) الماضي، مؤكدا ان رد الزمالك للفيفا جاء بأن القضية ستنتقل الى القضاء للبت فيها.

وعن بداية القضية قال المحامي: "نحن رفعنا دعوتين بعد بداية المشكلة، الاولى طلب انهاء تعاقد سعد مع الزمالك، وهذه تم رفضها من "الفيفا" لأسباب فنية، فيما كانت الدعوة الثانية مطالبات مالية".

وأوضع حنانية لـ"الغد" ان عملية انتقال سعد الى النجمة جاءت بموافقة اندية الفيصلي والزمالك والنجمة، حيث بعث الزمالك شهادت انتقال خالد الدولية يوم 6 ايلول (سبتمبر) الماضي، ووقع سعد للنجمة بعد يومين، حيث تمت العملية من دون صدور قرار من الفيفا، وبرضا الاندية الثلاثة.

الشعيبي مطلوب لشباب الأردن

أجرت ادارة نادي شباب الاردن اول من امس مفاوضات مع نادي شباب الحسين بشأن استقطاب اللاعب امجد الشعيبي للعب في صفوف فريقه الكروي خلال الموسم الكروي المقبل.

ودارت مفاوضات حول امكانية انتقال اللاعب لشباب الاردن قبل انطلاقة دوري اندية الدرجة الاولى، فيما فضل شباب الحسين انتقاله عقب نهاية الدوري.

وأسفرت المفاوضات عن اتفاق مبدئي على مبلغ 10 آلاف دينار يحصل عليها نادي شباب الحسين، فيما يتم الاتفاق بين شباب الاردن واللاعب على حصة الاخير الذي في حال تمت الصفقة سيوقع لمدة موسمين.

كواليس النجوم

- احد اداريي نادي الحسين اربد اتصل بإدارة الجزيرة طالبا استقطاب اللاعب علاء القيسي الذي يرغب الجزيرة بالاستغناء عن خدماته... فريق اليرموك ايضا وعبر وكلاء اللاعبين ابدى رغبته باستقطاب لاعبي الجزيرة مصعب الرفاعي وعلاء القيسي والحارس احمد قطيشات الذين يعتزم الجزيرة بيعهم.

- قائد المنتخب الوطني والفيصلي لكرة القدم حاتم عقل كان اول من امس في قمة السعادة، والسبب في ذلك يعود لفوز الفيصلي على المحرق بالكأس الآسيوية، وتأهل فريقه المفضل برشلونة الى نهائي أوروبا.

- يقال ان رئيس احد الاندية الممتازة طلب من لاعبه الذي ينتظر ان ينتقل الى نادٍ آخر مبلغ 3 آلاف دينار تدفع من حصته الشخصية الى النادي الذي كان سببا في انتقال اللاعب وشهرته.

- عدد من المدربين من ابناء احد الاندية الكبيرة ابدوا امتعاضهم من رغبة المدير الفني لفريق الكرة باستقدام مساعد له من خارج النادي.. المدربون ما يزالون يخشون نقل وجهة نظرهم الى الادارة بشكل مباشر رغم امتعاضهم الشديد مما يحدث.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الله يعطيك العافية (mustafa)

    السبت 9 أيار / مايو 2009.
    الله يعطيك العافية يا اكرم والله معك لانو فعليا ما شوفنا اشي اجديد منك مع انو الوحدات اخذ كل البطولات . لانو اخذها بلعيبتو و المبلغ الي طلبو اكثييير
  • »الازرق افضل الالوان واجملها (جلال الحجاج)

    السبت 9 أيار / مايو 2009.
    حاتم عقل بحبك يا كايدهم ...........
  • »والله بيستاهل اكثر (عدي اسامة القيسي)

    السبت 9 أيار / مايو 2009.
    مدرب يحصل على هذه البطولات وكان يمكن ات يحصل على دوري ابطال العرب ويقهر كل الفرق المحلية والعربية وان شاء الله فرق اسياـ مدرب يطالب له ولللاعبيين وللنادي يستحق التقدير والاجترام وان شاء الله توافق الادارة وتبقى يا سلمان مع الوحدات وتحقق ما حققت مرة ثانية
  • »سلمان مدرب عالمي (مصطفى شحادة)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    انا اتوقع اذا ضل المدرب القدير والمحترم سيرفع الوحدات من الاهليه والمحليه الى العالميه للاسباب التاليه
    اول مرة بحي مدرب عن حاجات اللاعبين
    اول مرة مدرب بحكي عن مرافق اللعبين
    اول مرة يطالب مدرب بغرفة حديد للاعبين
    اول مرة يطالب مدرب محترفين على سويه عاليه
    ولو ضليت احكي اول مرة بدي جريدة

    بتستاهل يا اكرم والله احنا كلنا معك النادي ما بدفع الجماهير بتدفعلك

    سنه زراعيه 2010
  • »كبير يا اكرم سلمان (عاشق وحداتي)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    سيكون الوحدات من اكبر الخاسرين في حال تم الاستغناء عن الكبير العراقي اكرم سلمان فمتى كان الوحدات بهذا المستوى الفني الرائع الذي يقدمه في هذا الوقت ولو كان هناك محترفين على مستوى عالي في الوحدات كما طالب اكرم سلمان لكان الوحدات بطلا لدوري ابطال العرب عن جدارة واستحقاق ,باعتقادي اكرم سلمان بطل الرباعية التاريخية يستاهل الكثير وعلى النائب طارق خوري الاستماع الى شروطه والقبول بها والتجديد له لانه الرجل المناسب حاليا مع الوحدات الكبير وانتظروا الوحدات زعيم اسيا مع اكرم سلمان الوحداتي ماذا سيفعل في الموسم القادم لو وفرت له مطالبه.
  • »الله يعطيك العافية (mustafa)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    الله يعطيك العافية يا اكرم والله معك لانو فعليا ما شوفنا اشي اجديد منك مع انو الوحدات اخذ كل البطولات . لانو اخذها بلعيبتو و المبلغ الي طلبو اكثييير
  • »الازرق افضل الالوان واجملها (جلال الحجاج)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    حاتم عقل بحبك يا كايدهم ...........
  • »العيشاوي الاخضر (العشاوي الاخضر)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    اكرم اسلمان يستاهل اكثر من هيك
  • »اكرم سليمان (خليل رمضان)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    في انطباعي الاول وانا اقرأ التعليق اعتقدت أن الرجل يبحث عن رفع سعره فقط لكنني وبصراحة تراجعت وانا اقرأ مطالب له وللنادي تتفق والكثير من آرائي و كثير من مشجعي الكرة في الاردن .
    نادي مثل الوحدات ليس بالنادي الفقير ومجالس الادارة في العالم كله تدفع للنادي ولا تأخذ منه , لكن أن نسمع ونقرأ ما كتب فهو أمر أقرب للخيال , هل من المعقول أن سعادة النائب ومجلس ادارته غير قادر على التبرع بدورة مياه لا تكلف أكثر من خمسمائة دينار إن كانت ميزانية النادي عاجزة عن تدبيرها؟
    وهل يتدرب فريق يسافر الى الهند وكوريا والمغرب وربما امريكا بدون غرفة حديد ؟
    الأن عرفنا السر في أن اللاعب الاوربي يجري من 15 - 20 كيلو في المباراة ولاعبنا كان الله في عونه 500 متر ويعطيه العافية .
    أخيرا الى متى ستبقى ادارات الوحدات تراهن على انتماء اللاعبين للنادي , تستثمره وتبتزه بدلا من العمل على جلب التمويل لمصلحة النادي ودفع مستحقات اللاعبين ومكآفأتهم بموعدها,نحن في زمن الاحتراف ومن المنطقي ان نواكب تغير المفاهيم , والدليل ما جرى مع اللاعب عبدالله ذيب الذي ذهب لمن دفع وأنا لا ألومه .
    ولم ترفض الادارة التعاقد مع محترفين حقيقيين ؟
    الاعتقادبتكرار ما حصل هذا العام وبنفس الكيفية هو ضرب من الخرق والوهم.
    نعود ونكرر السبل لجلب الاموال متعددة فقط تريد من يعمل ويثبت مصداقية أنه بعيد عن المنأى الشخصي وصاحب يد بيضاء .
    - عزيزي كابتن سلمان من دفع لك مثل هذا المبلغ يقصد التخريب ورفع السعر وهي عادة السماسرة عندنا في الاردن حتى في محلات بيع الدجاج , جرب ان توقع لهم وسترى , ارجو أن تجرب .
    - حاتم عقل سعيد لفوز برشلونة وطاير من الفرحة؟
    لاعب مثل حاتم يجب أن يحزن وهو يرى الفريق الذي يحبه يفوز بالغش وتلاعب الحكم وتوافر شبهة التعمد وذلك لانهم يريدون برشلونة في النهائي ,ام ان هذه طريقة مفضلة له للفوز ؟
    يبدو أنه لا يعلم أن الحياة كلها لعبةلكن ما يجملها أن تكون نزيهة .
    - الشعيبي بعشرة الاف , يعني خمسة عشر الف دولار , والله لو جرب احد وكلاء اللاعبين أو سماسرتهم ان يجلب لاعب لنا من جزر السمهدان الغربيةوبلاد فلستان اللتان تقعان لمن لا يعرفهما بعد جزر الواق واق بقليل على الشمال لما قبل بهذا المبلغ , اضحكوا بعبكم يا ادارة الشباب وباقي الاندية ,
    وذلك لتوفر لاعبين بمستوى امجد( محليا بالطبع) بمثل هذا السعر ,
    إذا استمر الحال هكذا اتوقع أن يتم التفاوض مستقبلا مع لاعبينا على البسطات في سقف السيل !!!.
  • »والله بيستاهل اكثر (عدي اسامة القيسي)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    مدرب يحصل على هذه البطولات وكان يمكن ات يحصل على دوري ابطال العرب ويقهر كل الفرق المحلية والعربية وان شاء الله فرق اسياـ مدرب يطالب له ولللاعبيين وللنادي يستحق التقدير والاجترام وان شاء الله توافق الادارة وتبقى يا سلمان مع الوحدات وتحقق ما حققت مرة ثانية
  • »لمصلحة من الاستغناء عن اللاعبين الستة؟ (أشرف)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    نحن مع مطالب الكابتن أكرم سلمان باستثناء الاستغناء عن اللاعبين الستة.. فما المانع أن يكون هناك خمسين لاعب جاهزين لرفد الفريق الأول في حال وجود استحقاقات كثيرة أو في حال وجود إصابات؟! وهنا نذكر الكابتن سلمان مدى حاجته لمهاجم في البطولة الآسيوية خاصة بعد أن استبعد غوض راغب.. وعندما أصيب شلباية.. فماذا لو توفر لدينا مهاجمين من أبناء النادي معدين بدنيا وفنيا بدلا من ندب حظنا آنذاك؟!
  • »سلمان مدرب عالمي (مصطفى شحادة)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    انا اتوقع اذا ضل المدرب القدير والمحترم سيرفع الوحدات من الاهليه والمحليه الى العالميه للاسباب التاليه
    اول مرة بحي مدرب عن حاجات اللاعبين
    اول مرة مدرب بحكي عن مرافق اللعبين
    اول مرة يطالب مدرب بغرفة حديد للاعبين
    اول مرة يطالب مدرب محترفين على سويه عاليه
    ولو ضليت احكي اول مرة بدي جريدة

    بتستاهل يا اكرم والله احنا كلنا معك النادي ما بدفع الجماهير بتدفعلك

    سنه زراعيه 2010
  • »كبير يا اكرم سلمان (عاشق وحداتي)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    سيكون الوحدات من اكبر الخاسرين في حال تم الاستغناء عن الكبير العراقي اكرم سلمان فمتى كان الوحدات بهذا المستوى الفني الرائع الذي يقدمه في هذا الوقت ولو كان هناك محترفين على مستوى عالي في الوحدات كما طالب اكرم سلمان لكان الوحدات بطلا لدوري ابطال العرب عن جدارة واستحقاق ,باعتقادي اكرم سلمان بطل الرباعية التاريخية يستاهل الكثير وعلى النائب طارق خوري الاستماع الى شروطه والقبول بها والتجديد له لانه الرجل المناسب حاليا مع الوحدات الكبير وانتظروا الوحدات زعيم اسيا مع اكرم سلمان الوحداتي ماذا سيفعل في الموسم القادم لو وفرت له مطالبه.
  • »العيشاوي الاخضر (العشاوي الاخضر)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    اكرم اسلمان يستاهل اكثر من هيك
  • »اكرم سليمان (خليل رمضان)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    في انطباعي الاول وانا اقرأ التعليق اعتقدت أن الرجل يبحث عن رفع سعره فقط لكنني وبصراحة تراجعت وانا اقرأ مطالب له وللنادي تتفق والكثير من آرائي و كثير من مشجعي الكرة في الاردن .
    نادي مثل الوحدات ليس بالنادي الفقير ومجالس الادارة في العالم كله تدفع للنادي ولا تأخذ منه , لكن أن نسمع ونقرأ ما كتب فهو أمر أقرب للخيال , هل من المعقول أن سعادة النائب ومجلس ادارته غير قادر على التبرع بدورة مياه لا تكلف أكثر من خمسمائة دينار إن كانت ميزانية النادي عاجزة عن تدبيرها؟
    وهل يتدرب فريق يسافر الى الهند وكوريا والمغرب وربما امريكا بدون غرفة حديد ؟
    الأن عرفنا السر في أن اللاعب الاوربي يجري من 15 - 20 كيلو في المباراة ولاعبنا كان الله في عونه 500 متر ويعطيه العافية .
    أخيرا الى متى ستبقى ادارات الوحدات تراهن على انتماء اللاعبين للنادي , تستثمره وتبتزه بدلا من العمل على جلب التمويل لمصلحة النادي ودفع مستحقات اللاعبين ومكآفأتهم بموعدها,نحن في زمن الاحتراف ومن المنطقي ان نواكب تغير المفاهيم , والدليل ما جرى مع اللاعب عبدالله ذيب الذي ذهب لمن دفع وأنا لا ألومه .
    ولم ترفض الادارة التعاقد مع محترفين حقيقيين ؟
    الاعتقادبتكرار ما حصل هذا العام وبنفس الكيفية هو ضرب من الخرق والوهم.
    نعود ونكرر السبل لجلب الاموال متعددة فقط تريد من يعمل ويثبت مصداقية أنه بعيد عن المنأى الشخصي وصاحب يد بيضاء .
    - عزيزي كابتن سلمان من دفع لك مثل هذا المبلغ يقصد التخريب ورفع السعر وهي عادة السماسرة عندنا في الاردن حتى في محلات بيع الدجاج , جرب ان توقع لهم وسترى , ارجو أن تجرب .
    - حاتم عقل سعيد لفوز برشلونة وطاير من الفرحة؟
    لاعب مثل حاتم يجب أن يحزن وهو يرى الفريق الذي يحبه يفوز بالغش وتلاعب الحكم وتوافر شبهة التعمد وذلك لانهم يريدون برشلونة في النهائي ,ام ان هذه طريقة مفضلة له للفوز ؟
    يبدو أنه لا يعلم أن الحياة كلها لعبةلكن ما يجملها أن تكون نزيهة .
    - الشعيبي بعشرة الاف , يعني خمسة عشر الف دولار , والله لو جرب احد وكلاء اللاعبين أو سماسرتهم ان يجلب لاعب لنا من جزر السمهدان الغربيةوبلاد فلستان اللتان تقعان لمن لا يعرفهما بعد جزر الواق واق بقليل على الشمال لما قبل بهذا المبلغ , اضحكوا بعبكم يا ادارة الشباب وباقي الاندية ,
    وذلك لتوفر لاعبين بمستوى امجد( محليا بالطبع) بمثل هذا السعر ,
    إذا استمر الحال هكذا اتوقع أن يتم التفاوض مستقبلا مع لاعبينا على البسطات في سقف السيل !!!.
  • »الوحدات من صنع سلمان (مؤيد شقيرات)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    حقيقة لا ادري هل اكرم سلمان يمزح ام انه جاد بالمبلغ الذي طلبه للإستمرار مع النادي الاكثر شعبية في الاردن وهل يريد البقاء ام الرحيل وهل يستحق سلمان هذا المبلغ. بوجهةنظري ان سلمان لا يستحق ربع المبلغ الذي طلب وذلك للاسبلب التالية. أولا بالرغم من حصول الوحدات على بطولات الموسم إلا ان اكرم سلمان لم يضف على الفريق اي جديد ولم نرى اسلوب جديد في اداء الوحدات وخاصة امام الغريم التقليدي الفيصلي وكنا نعاني من مشكلة التهديف بالرغم من وجود مهاجمين على سوية عالية ولولا إصرار اللاعبين وروحهم القتالية العالية لما حصل الوحدات على هذه البطولات اما بالنسبة لمعن الراشد اذا لم يكن مقتنعا به فلماذا اشركه وفي مباريات حساسه بالعربي سلمان اذا بقي مع الوحدات فهو مطالب بالدفاع عن اربع بطولات وهو لا يسطتيع الحفاظ عليها بعدما ذاع صيته على اثرها فالوحدات يا سلمان هو من زاد من شهرتك وهو بطل قبل ان تأتي وسيبقى بطل بعد ان تذهب.
  • »لمصلحة من الاستغناء عن اللاعبين الستة؟ (أشرف)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    نحن مع مطالب الكابتن أكرم سلمان باستثناء الاستغناء عن اللاعبين الستة.. فما المانع أن يكون هناك خمسين لاعب جاهزين لرفد الفريق الأول في حال وجود استحقاقات كثيرة أو في حال وجود إصابات؟! وهنا نذكر الكابتن سلمان مدى حاجته لمهاجم في البطولة الآسيوية خاصة بعد أن استبعد غوض راغب.. وعندما أصيب شلباية.. فماذا لو توفر لدينا مهاجمين من أبناء النادي معدين بدنيا وفنيا بدلا من ندب حظنا آنذاك؟!
  • »الوحدات من صنع سلمان (مؤيد شقيرات)

    الجمعة 8 أيار / مايو 2009.
    حقيقة لا ادري هل اكرم سلمان يمزح ام انه جاد بالمبلغ الذي طلبه للإستمرار مع النادي الاكثر شعبية في الاردن وهل يريد البقاء ام الرحيل وهل يستحق سلمان هذا المبلغ. بوجهةنظري ان سلمان لا يستحق ربع المبلغ الذي طلب وذلك للاسبلب التالية. أولا بالرغم من حصول الوحدات على بطولات الموسم إلا ان اكرم سلمان لم يضف على الفريق اي جديد ولم نرى اسلوب جديد في اداء الوحدات وخاصة امام الغريم التقليدي الفيصلي وكنا نعاني من مشكلة التهديف بالرغم من وجود مهاجمين على سوية عالية ولولا إصرار اللاعبين وروحهم القتالية العالية لما حصل الوحدات على هذه البطولات اما بالنسبة لمعن الراشد اذا لم يكن مقتنعا به فلماذا اشركه وفي مباريات حساسه بالعربي سلمان اذا بقي مع الوحدات فهو مطالب بالدفاع عن اربع بطولات وهو لا يسطتيع الحفاظ عليها بعدما ذاع صيته على اثرها فالوحدات يا سلمان هو من زاد من شهرتك وهو بطل قبل ان تأتي وسيبقى بطل بعد ان تذهب.